الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله لأدعي لية في ظهر الغيب ؟؟؟؟

والله لأدعي لية في ظهر الغيب ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجودي جدة
    مجودي جدة

مبتعث مستجد Freshman Member

مجودي جدة غير معرف

مجودي جدة , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • محاسب
    • غير معرف
    • جدة, -
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
    اخواني الطلاب في أمريكا اتمني من الله يحقق أحلامكم ويسهل اموركم ويردكم إلى أهلكم سالمين باذن المولى تعالي .

خلاصت موضوعي :
    - ابي اعرف اقوي الجامعات بامريكا في تخصص (المالية او التمويل) مع العلم اني بكلوريس محاسبة عامة بتقدير امتياز، انا طلع اسمي بالبعثة الي بريطانيا واحب اغيرها الى امريكا وطلب مني اجيب قبول جامعة ومعهد، وللأسف انا الحين مني عارف ايش افضل واقوي الجامعات الي تدرس التخصص المذكور، حتى اقدر اخبر المكتب الي حيجيب لي القبول بس ابي اسماء افضل الجامعات ما يهمني لو كان مستوي الدراسة صعب الله يقدرني بس تكون قوية.
    - افضل الولايات للعيش بسلام بعيد عن المخاطر من حيث مستوي المعيشه والمناخ و اماكن الترفهية.

هذا كل الي ابية، اتمني احد يكون تخصصة نفس تخصصي او يعرف شي انو يفيدني والله لية دعوة في ظهر الغيب امانة في رقبتي ، وسامحونا على الأطالة.
  2. مجودي.. انا مقدمة ماستر محاسبة مع اني دارسة اقتصاد..

بشرني كيف المحاسبة .؟

ان شاء الله انا رايحة فلوريدا منطقة تامبا سالت وحدة اعرفها قالتلي المعهد

اللي فيها من اقوى المعاهد والجامعة كويسة بإذن الله انا ابغى اروحها..

بس قلي نحنا نقدم على المعهد والجامعه قبل الملتقى ولى لأ؟

واذا ايوه كيف نخاطب ما اعرف E كويس..

اذا تعرف مكتب يجيب قبول في جده او مكه الله يسعدك اعطيني رقمه

واسمه ..

بلييييييييييييييييز..
    7 "
  3. - شكرا لك يا (نعمة الروح) على مرورك واتمني ليك التوفيق في الدنيا ولأخرة.

- هلا بيك (lammo) أولا جيتك يا عبد المعين تعين .........! هههه امزح معاك بس انا حجاوبك على على كل شي تبينة وتامرني على كل شي أعرفة ؟
    1- بالنسبة للتخصص هو أختيار مررررة صائب وبصراحة انا اشوف المحاسبة مرررررررة مطلوبة في سوق العمل ولا يمكن بشكل من الأشكال الأكتفاء من هذة (المهنة) وانا أقصد معني كلمة مهنة لانة المحاسبين مصنفين كا مهنيين يعني مثلانا مثل الأطباء والمهندسين، وغير هذا كلة أنها مطلوبة في كل القطاعات العامة والخاصة على حدا سواء يعني اي مكان بالدنيا لا بد من وجود محاسبين وقيس على ذلك، وبيك تعرفين شغلة مهمة جدا بالنسبة للأشخاص الطموحين أنهم يترأسون مناصب ووظائف مرموقه بسرعة، فتخصص المحاسبة اسرع الطرق الى ذلك لأمكانية تتطور الخبرة المحاسبية بسرعة والحصول على الشهادات المهنية الكفيلة بتغير المستوي الوظيفي.

2- بعد التشويق السابق احب في نفس الوقت اوضح ليك أهم العقبات المكن انها تكون عائق في تحقيق ماتريدين انتي الحين دراستي اقتصاد واكيد انك اخذي محاسبة 101 ومحاسبة 102 أذا انك فاهمة ها الكتابين فتري من الحين بعطيك شهادة الما ستر(ههه) لا تصدقين! حبيت افهمك انو ها الكتابين هما الأساس في علم المحاسبة ككل ، وعلى ما اعتقد انوا بامريكا حيكون عليك متتطلبات في بعض مواد المحاسبة الي ما اخدتيها بالبكاوريس، ابي أفهمك شغلة (والله ما في شي بدينا صعب ما دام في عزيمة واصرار ا ) واذا انك ما تعرفين شي عن هذي الكتب المشار اليها فمهمتك حتكون صعبة جداااااا بصراحة مني متوقع انو احد يكمل ماستر بالمحاسبة وهو لم يدرس مواد محاسبية بس في نفس الوقت اقول (ممكن انو الواحد يضاعف الجهد ويبحث على المعلومات ويحقق الي يبية )

3- بالنسبة لي مكاتب القبولات انا منتظر يجيني الرد من الوزارة بعدم الممانعة على تحويل مقر بعثتي ببريطانيا الي امريكا وبعدين حروح كذا مكتب بجدة وايضا في في الرياض بس لا تشيلين هم ممكن مراسلتهم ، بس يعطوني الموافقة وانا اعرف شباب راحوا وقدموا على ها المكاتب مع انوا للاسف المكاتب الي تجيب قبولات لامريكا قليل مررة بس ربك كريم ،

في الختام ان كان واللة استفدتي من النشرة السابقة فعليك حق؟
    بجد ادعي لي بالتوفيق وتيسير الامور في ظهر الغيب ( صدقيني انها بأذن الله مستجابة فلا تحرمنا بركتها)
    وابشري انا بس الأسبوع القادم انشاللة يردون علينا وزرتنا الموقرة واعلمك ايش صارعلى طارى المكاتب،
    على فكرة ممكن تطلبي مني توضيح لي اي شي ما فهمتي من كلامي المكركب؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.