الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص اوراق الموعد حق السفاره

بخصوص اوراق الموعد حق السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مداوي الجرح
    مداوي الجرح

مبتعث جديد New Member

مداوي الجرح غير معرف

مداوي الجرح , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة kent state uneversity
    • kent state uneversity
    • طالب
    • ذكر
    • kent, ohio
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 9th, 2008, 08:35 AM

السلام عليكم كيف حالكم اخواني ارجو انكم تردون على اسئلتي في اسرع وقت ممكن لان الوقت بدا يداهمني انا موعدي بعد اسبوعين وابي اعرف كيف اعبي الاوراق هل اني اعبيها في الموقع واطبعها او اني اطبعها بعدين اعبيها بخط اليد ثاني شي انا حاولت ادخل على الرابط حق ds157 ,ds158 لكن الرابط ما رضى يشتغل هل في رابط ثني اقدر استخدمه
    ثالثا هل احتاج اني اخذ الضمان المالي وترجمة الشهاده معي او ما يحتاج وهل اخذ معي الشهاده الاصليه ولا ما يحتاج ولكم جزيييييييييييييييل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي الجرح
    السلام عليكم كيف حالكم اخواني ارجو انكم تردون على اسئلتي في اسرع وقت ممكن لان الوقت بدا يداهمني انا موعدي بعد اسبوعين وابي اعرف كيف اعبي الاوراق هل اني اعبيها في الموقع واطبعها او اني اطبعها بعدين اعبيها بخط اليد ثاني
    كلها سوى لكن الأفضل ان تكون الفورمات مطبوعة
    شي انا حاولت ادخل على الرابط حق ds157 ,ds158 لكن الرابط ما رضى يشتغل هل في رابط ثني اقدر استخدمه
    http://travel.state.gov/visa/frvi/forms/forms_1342.html
    الرابط الرابع 157
    الرابط الخامس 158
    ثالثا هل احتاج اني اخذ الضمان المالي وترجمة الشهاده معي او ما يحتاج وهل اخذ معي الشهاده الاصليه ولا ما يحتاج ولكم جزيييييييييييييييل الشكر
    هل انت على حسابك الخاص او على الوزارة؟
    لك مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة
    بـــدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي الجرح

مداوي الجرح ،،، آمل الرجوع إلى موضوعي "القصة الكاملة لما حدث معي داخل السفارة الأمريكية بالأمس" للإجابة على اسئلتك.

صفحة 5
    ردي على deep sea على الرابط التالي:

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=72809&page=5

أي استفسار لا يـــردك إلا لسانك

لك مني كــــل التقدير والاحترام والمحبة
    بـــدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.