الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيرد علي ويساعدني الله يفرج همه ويرزقه من حيث لا يحتسب ادخل ضروري

اللي بيرد علي ويساعدني الله يفرج همه ويرزقه من حيث لا يحتسب ادخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أسير الدنيا وربي انك ماقصرت الله يفتح لك أبواب اجنه تدخل من أيها تشاء وييسر امر بعثتك ويرجع لاهلك سالم غانم يارب
    بي دي اس شكرا جزيلا للتوضيح
    شكرا لمعلوماتك كونت فكرة نوعا ما عن الولاية وكلامك صحيح الله يرزقك من كل ضيق مخرجا يارب العالمين
    7 "
  2. المكافئه بعد الزياده تكفي ولا تشيلي هم بإذن الله

مكافئتك لوحدك بدون زوجك والولد 1850$ وزوجك إذا كان فقط مرافق يعني مو مبتعث 950$
    والولد أضن 250$ او اكثر ماني متأكد

بس خلي زوجك يحاول يجيب قبول جامعه إذا يقدر عشان ينضم للبعثه وتصير مكافئتكم ضعف المكافئه يعني مكافئة مبتعثين اثنين (يعني زيادة خير) أقصد تصير مكافئته 1850$ بدل 950$

الله يوفقك ويسهل امورك

ولا تشيلي هم

وفي امان الله
    7 "
  3. السلاااااااااااااااااااااااااااااااام علييكم <<<جااااي مقلع طمعان بالدعوه

انا لي صديق بنفس جامعتك يقول,, الجامعه جدا سهلة و تمشي الامور باذن الله زي الحلاوه

بالنسبه اذا في سعوديين والا لا,, اذكر انه كان يقوول ان المدينه فيها عدد لا بـاس فيه منهم و موقعها قريب جدا جدا جدا من مدن ثانيه فيها جامعات مليانه سعوديين,,يعني لا تخافين من الوحشه

بالنسبه للجو فهو جدا بااارد في الشتاء,, حار جدا في الصيف,,أنا ابعد تقريبا 4 ساعات من المدينه اللي انتي رايحه لها,, انصحك تكثرين من الزنبجيل معاك وانتي جايه

من ناحية الوناسه و الانبساااط,, البقعه هذيك من امريكا مافيها اي نووع من انوااع الونااسه,, وبيني وبينك اذا بدت الدراسه الصدق ماحد حووولك الا نفسك و زووجك ودراستك<<وش تبي انت

اقصد مافيها اماكن حلوه كثيره ينراح لها,, اللهم السكان اللي فيها راح يعتمد عليهم محبتك للمدينه من عدمها وراحتك فيها,,بس اللي حاب اقووله ان موقعا جدا ممتاز,,قريبه جدا جدا جدا من نيويورك,,يعني اتوقع اذا زوجك راعي خطوووط بتصيرون كل ويك اند في نيويورك
    و برظوو قريبه من واشنطوون و فيلادلفيا..

هذا اللي اعرفه..واتمني اني قدمت لك اي شي مساعد .. ولو حابه تعرفين اي تفاصيل زياده انا في الخدمه وممكن لو تطلبين ايميل او رقم صديقي اللي هناك اوفره لك,,,سلاااااااااام
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.