الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال اليكم اخواني -عاجل-

سؤال اليكم اخواني -عاجل-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية megarex
    megarex

مبتعث مستجد Freshman Member

megarex كندا

megarex , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المغرب , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ثانوية عامة
    • ثانوية عامة
    • طالب
    • ذكر
    • agadir, اكادير
    • المغرب
    • Aug 2006
    المزيدl

September 26th, 2006, 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

رمضانكم كريم واسال الله سبحانه وتعالى ان ينعم علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالرخاء والعزوالبركات انشاء الله...

السؤال....ارجوكم اخواني...ماهي ادنى نسبة للنقط -العلامات- في الثانوية العامة التي تقبلها الجامعات الامريكية للانتساب اليها وهل تقبل ميزة الحصول على شهادة الثانوية بدرجة مقبول ام لا ؟؟؟؟ارجوكم لاتحرموني من معلوماتكم القيمة جازاكم الله الف خير...
  2. بالنسبة للجامعات الامريكية المرموقة ( يعني التوب هاندرد) يشترطون نسبة معينة في الشهادة قبل الشهادة التي تبغى تحصل عليها يعني غالبا ما يشترطون جيدجدا تقدر تقول ..........

تحياتي وآمل ان تجد الاجابة الشافية لسؤالك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  3. ياشباب الرجال من المغرب ماتشوفون العنوان يعني وش دخل وزارتنا فيه
    يسال هو عن القبول في امريكا فقط يبغى استفسارات عن جامعات امريكا
    اخوي يقبولون اي نسبه اهم شي في دراهم لان هناك اكثر من اربعه الاف جامعه
    ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  4. اخي بالنسبة لسؤالك عن النقاط . احنا ما نقدر نساعدك بهذا الخصوص لأن احنا في السعودية نحسب بالنسبة المئوية ماهو بالدرجات ..
    لكن انت اذا بتدخل تخصص كمبيوتر او ساينس .. راح يحسبوا لك المعدل اخاص والنقاط للمواد العلمية بس .. مثلا الرياضيات و الفيزياء والكيمياء ..

وعلى العموم كل جامعة في امريكا يختلف فيها المعايير بالنسبة لمعدل القبول ... لكن بشكل عام راح تحصل قبول في امريكا بأذن الله .. يمكن راح تتعب شوي . لكن راح تحصل
    قبول

واي خدمة احنا حاضرين
    7 "
  5. شكرا جزيلا اخواني على اهتمامكم و ردودكم المفيدة والغالية....انا رايح انشاء الله على نفقتي الخاصة ...انا كان عندي هاجس المعدل ..انا ادبي ....سؤال اليك اختي نبض المشاعر جازاك الله الف خير هل من الممكن ان الجامعات الامريكية ممكن تقبلني لدراسة ادارة الاعمال وانا ادبي هل في حظوظ انشاء الله .اختي الغالية؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.