الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية حصول على رخصه الامريكيه

كيفية حصول على رخصه الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 20th, 2009, 10:17 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته

يا شباب انا انشاء الله بسافر بعد شهر وانا با خذ معي مبلغ علشان بشتري سياره هناك انا كنت ابي اسئل كيف اطلع رخصه امريكيه انا عندي رخصه دوليه بس ما اتوقع اقدر اطلع سياره برخصه دوليه .

انا ابي اسئل كيف الاجراءات هناك بخصوص الرخصه الامريكيه وهل يطلعولي رخصه بدون اللغه
    او لازم اللغه

انا سمعت تقدر تدخل معك واحد اذا كان مو معك اللغه هل هذا صحيح
  2. مو لازم لغه بس تقدر تاخذ الاختبار بالعربي
    وثاني شئ كل ولايه تختلف عن ولايه من ناحيه الشروط

واذا مافي بالعربي واذا ما تعرف تخارج نفسك بالانجليزي خل فلوسك تنفعك واشترك بالباص احسلك
    واذا تبغى تسوق تقدر تستاجر سياره بالرخصه السعوديه الجديده ارخصلك من التامين الي كل شهر راح تدفعه وعلى فكره الصيانه هنا غاليه يعني اقل شئ العامل ياخذ 75 دولار في الساعه
    هذا والله اعلم
    7 "
  3. صة في امريكا جدا سهلة تطليعتها اول شي تروح للمكتب وتدفع 25 دولار وراح يعطونك كتيب اصفر مدري اصفر لتكساس المدن الثانيه يمكن غير
    المهم تذاكر ذا الكتيب فه اشاراتهم وكل شي وترجع تختبر على الكمبيوتر لك 3 محاولات كل محاوله بيوم لازم تجيب 21 سؤال من 30 واول ماتجيب 21 مايحتاج تكمل الاختبار يوقف ويقولك نجحت
    <<<<<<< 3 مرات اختبرت الرابع نجحت ههههههههههههه
    الكتاب صعب شوي
    المهم اذا نجحت قالولك يلا وتركب معاك وحده وتاخذ فيك لفة وتقيمك اذا اوكي تقولك كبعد اسبوعين تلقى الرخصة بايميلك

وعلى فكرة الرخصة تغنيك عن بطاقة الاحوال يعني اول ماجينا يطلبون اي دي احيانا مايعترفون بحق الجامعه لاكن بالرخصة اوكي يعتبرونها اي دي
    7 "
  4. لا يا رجال انا اخواني يام مدينتي ومدينتي هي انديانابوليس في ولايه انديانا وانا ابقى سياره علشان في اخر اسبوع اروح لهم وبالنسبه للتاجير سيارت كيف امرها هل هي غالي او لا والله يعطيك العافيه عطني موقع محلات التاجير واسعارها في ولايه انديانا ما عليك امر
    7 "
  5. وعلى فكرو شرا السياره المستعمله من المواقع بالنت تدخل وتشوف وبعدين تشوف اسم المعرض وتروحله وتشوف السياره احسنلك من تلفلف على المعارض
    www.cars.com
    هاذا احسن موقع سيرات واحيانا تلقى فيه فرص
    الحمد الله حنا شرينا سيارة 2008 وتوفقنا فيها بسعر حلو
    وغير كذا انت بتدور على النوع اللي تبيه وتشوف السعر الللي تبيواذا رحت تقدر تشك عليها وتثرر تاخذها او لا واي سؤال حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.