الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياللى رايحين على LOUSIANAضروري ادخلو والله تعبت .....!!!!

ياللى رايحين على LOUSIANAضروري ادخلو والله تعبت .....!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    والله يـا خـيـة لويزيانا ما هي من الولايات اللي يمدحونها , ولا هي من الولايات اللي الواحد ودّهـ يـدرس فيها . . وفيه ولايات ثانية أزين الله يجزاك خير .. عندك كولورادو - أوهايو - أوريجون - ميزروي - فلوريدا - كانساس . . !!!

والله انكــ صادق ياأخوي ...من شفت موقعها بالخريطة وانا حاسه انها ولايه منبوذة وما رتحت لها أبدآ وابغي احول بس مانى عارفة وش الأفضل ...ناويه ان شاء الله أحول على نفس المعهد بس ولايه ثانية زي الناس وش تنصحنى فيه من ولايات كويسه ويكون في جامعة تقبل نفس خريجي المعهد.............
    ولكــــــــ كل الشكر لمرروكــ وردكــ...
    جزاكــ الله الف خير................
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    والله انكــ صادق ياأخوي ...من شفت موقعها بالخريطة وانا حاسه انها ولايه منبوذة وما رتحت لها أبدآ وابغي احول بس مانى عارفة وش الأفضل ...ناويه ان شاء الله أحول على نفس المعهد بس ولايه ثانية زي الناس وش تنصحنى فيه من ولايات كويسه ويكون في جامعة تقبل نفس خريجي المعهد.............
    ولكــــــــ كل الشكر لمرروكــ وردكــ...
    جزاكــ الله الف خير................

انا والله مو بيدي شي غير اني اقدراحجزلك السكن
    لانه السكن صغير شوية وزحمة مرة

اختي لما وصلت روستن كان السكن زحمة وعليه قائمة انتظار
    واختي اضطرت تجلس في الفندق لمدة 25 يوم

اذا ودك يصير اكلمهم

بعدين تعالي شوفي المدينة
    ترى فها سعوديات كثير واختي تمدحهم دايما
    وتقول المعهد زين

ولما تجي هنا ضبطي امورك وحاولي تنقلي

بعدين مو بس تفكري في حجم المدينة

فكري في تعامل الناس وغلا المعيشة وحضانات الاطفال اذا عندك اطفال
    واذاانتي تحبي تجلسي مع السعوديات
    وكمان اهم شي اختبار الجيمات وال GRE
    اذا الجامعة تطلبهم ولا لألطلاب الماجستير
    لانه هذي الجامعة تطلب اعتقد الاختبارين او واحد منهم

اختي نقلت من روستن عشان هذا الاختبار وراحت ولاية كانساس

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Noor
    انا والله مو بيدي شي غير اني اقدراحجزلك السكن
    لانه السكن صغير شوية وزحمة مرة

اختي لما وصلت روستن كان السكن زحمة وعليه قائمة انتظار
    واختي اضطرت تجلس في الفندق لمدة 25 يوم

اذا ودك يصير اكلمهم

بعدين تعالي شوفي المدينة
    ترى فها سعوديات كثير واختي تمدحهم دايما

وتقول المعهد زين

ولما تجي هنا ضبطي امورك وحاولي تنقلي

بعدين مو بس تفكري في حجم المدينة

فكري في تعامل الناس وغلا المعيشة وحضانات الاطفال اذا عندك اطفال
    واذاانتي تحبي تجلسي مع السعوديات
    وكمان اهم شي اختبار الجيمات وال GRE
    اذا الجامعة تطلبهم ولا لألطلاب الماجستير
    لانه هذي الجامعة تطلب اعتقد الاختبارين او واحد منهم

اختي نقلت من روستن عشان هذا الاختبار وراحت ولاية كانساس

بالتوفيق

كلامكــ عين العقل أخي الفاضل وكل هالشئ انا فكرت فيه واهم شئ المعهد هو المهم عندي الآن كمرحلة والأختبارات اللى يأهل لها لما استلمت القبول وتصفحت كتاب المعهد اكتشفت ان هذا المعهد ما يأهل للتوفل (طبعا أنا الصورة مو واضحه لى تمامالانى ماشت الوضع )بس اللى ابغي اوصله انى أبغي معهد يأهل لكل الاختبارات المطلوبه ويأهل برضوا للجامعة يعنى ابغي استقر مره وحده ما أضطر انتقل من مكان لمكان عشان كذا يعنى (معهد تابع للجامعة واجيب قبول منها وأدرس فيها),هذى شغلة الشغلة الثانيه انا بغير التخصص اللى مقدمة عليه الى تخصصي امتداد البكالوريس عشان كذا مهم جدآ المعهد بالنسبه لى واختبارته وقوة في التدريس
    انا معاي وقت طويل نسبيا لان طلعتى مو قريب عشان كذا ودي اضبط امورى من الآن ..وياليت أقدر اتواصل مع اختكـــ اذا مافي اى احراج عليها طبعا اذاهي هنا من اعضاء المنتدى....
    لكــ كل الشكر لمروكــ وحسن تعاونكـــــــــــ.....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخوانى اتمنى اي شخص عنده معلومة عن ولايه LOUSIANA ومدينه Rustonوسبق له الدراسه والمعيشة فيها يفدني بشرح واااافي لانى تعبت من كثر ما بحثت عن معلومات عنها بس للأسف ما لقليت ...
    كيف المعيشة فيها ؟وهل مريحة في الدراسه ولالا؟
    السكان فيها وتعامله ؟وهل صحيح انها فيها عنصريه وسود؟لانى قراءت معلومة بهذا الشئ؟
    ابغي اللى راح ودرس يفيدنى ... والجامعة اللى فيها كيف وضعها هل قوية ولالا
    قبول اللغة جانى في معهد Elsفيه احد يعرف هالمعهد ودرس فيه ...
    انا أفكر اغير الولايه مدري ليه ؟وش تنصحونى فيه ..
    اتمنى افادتي بأجابه واااااااااااافيه ..؟؟؟ورجاء لا تعطوني روابط لانى مااستفدت منها ...ابغي اهل الخبرة واللى راحو هناك ...ياليت تفيدونى .........
    ولكم والله دعوة خااااااااااااااصة ....
    والسلام ........
    السلام عليكم............

أنا طالب في جامعة لويزيانا وبالذات في مدينه روستون. أنا لي فيها تقريبا حوالي السنه. بالنسبه

للمدينه فهي زينه يعني جو دراسة. المعيشة فيها كويسة. عائلتي معي ولا شفنا شي ولله الحمد.

بالنسبه للعنصريه فما لاحظنا شي بل بالعكس ناس محترمين واكثرطلاب الجامعة بيض. وهي

مدينة آمنه. بالنسبة للاسواق فهي شوي قليله لكن فيها سوبرماركت كبير مره كل شي فيه أسمه

( وول مارت). بالنسبه للاسعار فهي تعتبر أرخص ولاية في امريكا. بالنسبه للسكن فيها فهو متوفر

وبحاله جيده نوعا ما. فيها مركز إسلامي قريب من الجامعه. فيها طلاب سعوديين تقريبا حوالي

20 او مايقارب. العرب فيها قليل وخاصه الخليج. لاتوجد مطاعم اوبقالات عربيه لكن فيها محطه

صاحبها يمني يجيب بعض الماكولات العربيه مثل الخبز العربي ورز البسمتي والبهارات والجبن

واي شي تبينه يمكن يوفره اليمني لانة يروح لولايه تكساس في مدينة دالاس تقريبا تبعد 4 ساعات.

لكن روستون مشكلتها ان الوصول لها متعب, يعني لازم تنزلين في مطارين علي الاقل في

امريكا. اقرب مطار يبعد حوالي 40 دقيقه في مدينة منرو وهو مطار صغير جدا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Salma
    السلام عليكم............

أنا طالب في جامعة لويزيانا وبالذات في مدينه روستون. أنا لي فيها تقريبا حوالي السنه. بالنسبه

للمدينه فهي زينه يعني جو دراسة. المعيشة فيها كويسة. عائلتي معي ولا شفنا شي ولله الحمد.

بالنسبه للعنصريه فما لاحظنا شي بل بالعكس ناس محترمين واكثرطلاب الجامعة بيض. وهي

مدينة آمنه. بالنسبة للاسواق فهي شوي قليله لكن فيها سوبرماركت كبير مره كل شي فيه أسمه

( وول مارت). بالنسبه للاسعار فهي تعتبر أرخص ولاية في امريكا. بالنسبه للسكن فيها فهو متوفر

وبحاله جيده نوعا ما. فيها مركز إسلامي قريب من الجامعه. فيها طلاب سعوديين تقريبا حوالي

20 او مايقارب. العرب فيها قليل وخاصه الخليج. لاتوجد مطاعم اوبقالات عربيه لكن فيها محطه

صاحبها يمني يجيب بعض الماكولات العربيه مثل الخبز العربي ورز البسمتي والبهارات والجبن

واي شي تبينه يمكن يوفره اليمني لانة يروح لولايه تكساس في مدينة دالاس تقريبا تبعد 4 ساعات.

لكن روستون مشكلتها ان الوصول لها متعب, يعني لازم تنزلين في مطارين علي الاقل في

امريكا. اقرب مطار يبعد حوالي 40 دقيقه في مدينة منرو وهو مطار صغير جدا.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....وأشكر لكــــــ اخي الفاضل مروكــ وحسن تعاونكــ....
    طيب المعهد اللى فيهاELsانا قبولى فيه هل هو ممتاز حسب ماعرفت انه مافيه عندهم أختبار (الجميات والتوفل و....) بمعنى أبغي معهد ممتاز مثل ماقلت واستقر مره وحده وبعدها للجامعة لازلت الى الآن محتاره مابين تغير الولايه أو البقاء فيها بس اهم المعهد افيدونى فيه هل هو قوي ولالا وطريقتهم بالتدريس كيف.........
    جزاك الله الف خير وشااااكــــــــره لكــ مروركـــ.........
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.