الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بامريكا ... تعالوا اعلمكم وش امريكا .... اللي متردد يجي لايدخل ههههههه

انا بامريكا ... تعالوا اعلمكم وش امريكا .... اللي متردد يجي لايدخل ههههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يقلعهم قولو آمين
    هذا النص مقتبس من موضوع الاخ ... قاعد يدعي على الناس الي تكتب في هالمنتدى وتنصح باقي الاعضاء ... هذا جزاهم ؟؟

معليه .. فيه فرق بين الضحك وبين الاسلوب السوقي ... مع احترامي لكن اسلوب كتابتك ما يرقى لمستوى باقي الاعضاء .. وتقبل كل الود
    7 "
  2. في ذمتك والله ؟؟

لله يبشرك بالخير والله ريحتني شوي و انهم يقولون ان الامريكان لو دروا انك سعودي حاسوك تفتيشات وزحمة و قضايا وسب ولعان !

والله اني خايف و لا ادري درست هنا ولا فلحت مدرسين ما يعرفون المادة واذا حقطت لهم بالاسئلة خسفوا فيك الارض وانت ساكت !

وهناك ما عرفنا وش نسوي ووشلون نسوي ولا لقينا احد يساعدنا =(
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA Master
    هذا النص مقتبس من موضوع الاخ ... قاعد يدعي على الناس الي تكتب في هالمنتدى وتنصح باقي الاعضاء ... هذا جزاهم ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA Master

معليه .. فيه فرق بين الضحك وبين الاسلوب السوقي ... مع احترامي لكن اسلوب كتابتك ما يرقى لمستوى باقي الاعضاء .. وتقبل كل الود

ماعليش انا بصراحه مع صاحب الموضوع وهو على فكرة دعى على الناس المعقده

انا مو خرب فيزة اخوي الا اللي يهولون بالموضوع قعدت اقرأ انه لازم ما تكذب شووف

لازم تقولوا انها انسرقت لو دروا عنكم ما ادري وش بيسووون وما ادري وشو

احنا داخلين هنا نستفيد الاغلب يقولوا الموضوع مثل ما هو بس فيه فئة تكبر الموضوع

والله اني رحت للسفارة والسفارة كلهم خرطي لا التزام بالمواعيد اولا وثانيا ماعندهم ماعند جدتي

واحد يتكلم معاك بالمقابله كلامه مكسر اقص يدي ااذا فهم من كلامي شئ وثالث شئ يوم

قلنا له انت تقدر تشيك وتعرف اذا سافر ل ايران او العراق قال وشلون اعرف يعني ما يدروون

وش الطبخه الله يصلح بعض الاعضاء كبروا السالفه وماتستاهل والشكوى على الله اكيد كل تأخيرة فيها خيره

بس كان ودي ماتنرفض فيزة اخوي وشئ ثاني جوابه مو مقنع وش يعني اذا سافر اخوي ايران او العراق يعني هذا اكبر دليل على انهم خرطي

ادخل قسم الاجراءات والتأشيرة وشوف العالم وش تقول عن السفارة الواحد يدخل عندهم

وكله خوووف كأنه ارهابي والسبب ردود بعض الاعضاء الله يصلحهم

يعني ياليت اللي عنده شئ مرعب لا يقوله ولا يخوف الناس ولا يكبر ويهول بالموضوع

عالم تسوي ابليكشنات قبل الموعد بشهر وربي رحت ما معي غير فلوسي وجوازي فقط

بنص ساعه خلصت اوراقي من هناك

يا عالم الدنيا سهاله وانت لاتكبر السالفه بدورك بعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat

ماعليش انا بصراحه مع صاحب الموضوع وهو على فكرة دعى على الناس المعقده

انا مو خرب فيزة اخوي الا اللي يهولون بالموضوع قعدت اقرأ انه لازم ما تكذب شووف

لازم تقولوا انها انسرقت لو دروا عنكم ما ادري وش بيسووون وما ادري وشو

احنا داخلين هنا نستفيد الاغلب يقولوا الموضوع مثل ما هو بس فيه فئة تكبر الموضوع

والله اني رحت للسفارة والسفارة كلهم خرطي لا التزام بالمواعيد اولا وثانيا ماعندهم ماعند جدتي

واحد يتكلم معاك بالمقابله كلامه مكسر اقص يدي ااذا فهم من كلامي شئ وثالث شئ يوم

قلنا له انت تقدر تشيك وتعرف اذا سافر ل ايران او العراق قال وشلون اعرف يعني ما يدروون

وش الطبخه الله يصلح بعض الاعضاء كبروا السالفه وماتستاهل والشكوى على الله اكيد كل تأخيرة فيها خيره

بس كان ودي ماتنرفض فيزة اخوي وشئ ثاني جوابه مو مقنع وش يعني اذا سافر اخوي ايران او العراق يعني هذا اكبر دليل على انهم خرطي

ادخل قسم الاجراءات والتأشيرة وشوف العالم وش تقول عن السفارة الواحد يدخل عندهم

وكله خوووف كأنه ارهابي والسبب ردود بعض الاعضاء الله يصلحهم

يعني ياليت اللي عنده شئ مرعب لا يقوله ولا يخوف الناس ولا يكبر ويهول بالموضوع

عالم تسوي ابليكشنات قبل الموعد بشهر وربي رحت ما معي غير فلوسي وجوازي فقط

بنص ساعه خلصت اوراقي من هناك

يا عالم الدنيا سهاله وانت لاتكبر السالفه بدورك بعد
    اقوووول الله يوفقتس و جعل فيزا اخوك تطلع و اني انا بكبري اطلع بعد
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.