الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعه الحقوا علينا الخبر صحيح او شسالفة

ياجماعه الحقوا علينا الخبر صحيح او شسالفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا للاشعات

الامور بخير ياناس والله بخير

ومثل ماقال اخونا المستشار وقفو الابتعاث لبعض الدول لمرحله البكالريوس لكثره الطلاب السعوديين

وذكر بعض الدول منها بريطانيا والباقي ماذكرهن لكن امريكا وكندا لم يوقف الابتعاث لها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوصالي
    اقوى ميزانيه بالتاريخ وربعها راح للقطاع التعليم!!!
    واكثر من 50 مليار راحت للابتعاث!!
    وتقولي بعد وضع اقتصادي متدهور!!
    الخير واجد وانا وخوك لكن وين الناس اللي تشتغل بذمة وضمير...

معك حق يا الغالي بس واقعيا ومنظوريا

الدولة مش بس السعودية ( اي دولة حتى لو كانت اغنى دولة بالعالم ) مستحيل تصرف ميزانية مثل كذا كل سنة على الطلاب هالشي غير وارد اطلاقا لانه هالشي فعلا راح يهدم اقتصاد البلد والكل مش مراعي هالشي والكل يبي يحول وهالشي لانه احنا ما نحسبه الف حساب واكيد معكم حق لانه مافي اي شخص ممكن يفكر بهالشي بس ما نقول الا ربنا كريم ويفتحها بوجه الكل يارب

اذا كان كل سنة ربع الميزانية للطلبة المبتعثين السنة الجاية تصير 30 % اللي بعدها 35% بعدها ما يبقى شي للقطاعات الثانية بالبلد .. طيب راح الطالب المبتعث ورجع هالكم الهائل من الطلبة هل يضمنوا يخدموا بالدوائر الحكومية ... ؟ او اي وظيفة ؟ ناس شهادات ودراسات عليا مش محصلين والبطالة متواجدة بكثرة بس نقول يارب يا كريم نلقى حل لهالمشاكل اللي صدعت روسنا يارب
    7 "
  3. السلام عليكم

شوف اذا انت بالسعودية روح الوزارة بالرياض وتفاهم معهم

ولا خل احد من اهلك يروح

انا زوجي راح الوزارة وقابل العطية واعطاة ورقة موقع عليها وكاتب اسم زوجي و لأنهاء اجرائاتة

والحمدلله طلع لة امر اركاب

بس ننتظر الألحاق بالبعثة

الله كريم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اطمن جميع الطلاب الذين على حسابهم الخاص كذلك صاحب الموضوع ان لي زملاء معي في نفس الجامعه يدرسون في المعهد التابع للجامعه وعلى حسابهم الخاص ولهم مايقارب ثلاثة اسابيع وانضمو للبعثة قبل ثلاثة ايام وعددهم خمسة طلاب .

للطلاب الذين على حسابهم حاولو قدر الامكان ان ترسل اوراقكم من الملحقية كاملة الى الوزارة وصدقوني من الوزارة ماتأخذ اسبوع راح تدخل اول لجنة وراح تتم بالموافقة ان شاء الله وهذا مصدر اكيد والتوفيق بيد الله

حاول تتصل بالمسؤل سعد العريني في الملحقية

أتمنى من كل قلبي التوفيق للجميع
    7 "
  5. للأسف الخبر صحيح مليون في المية واليوم بس متصل

عليهم زوجي شخصيا يسألهم عن وضع ابن اخوة وهو

موجود في امريكا الان معنا وقالولة لازم يكون معدلة على

الاقل فوق الثمانين ولازم يجيب 30 ساعة او انة يخلص

دراسة لغة وبعدين يلتحق على البعثة

الزبدة >> كلها شروط تعجيزية والله يكون بالعون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي القحطاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي القحطاني

احب اطمن جميع الطلاب الذين على حسابهم الخاص كذلك صاحب الموضوع ان لي زملاء معي في نفس الجامعه يدرسون في المعهد التابع للجامعه وعلى حسابهم الخاص ولهم مايقارب ثلاثة اسابيع وانضمو للبعثة قبل ثلاثة ايام وعددهم خمسة طلاب .

للطلاب الذين على حسابهم حاولو قدر الامكان ان ترسل اوراقكم من الملحقية كاملة الى الوزارة وصدقوني من الوزارة ماتأخذ اسبوع راح تدخل اول لجنة وراح تتم بالموافقة ان شاء الله وهذا مصدر اكيد والتوفيق بيد الله

حاول تتصل بالمسؤل سعد العريني في الملحقية

أتمنى من كل قلبي التوفيق للجميع

===========================================
    اشكر الجميع على المشاركة

اخوي مداوي القحطاني والله وانا اخوك النفسية خرباااانه وبنازل لاكن حسبي الله على من يكون السبب في هالشروط التعجيزية وبعدين وانا اخوك الملحقية يبيلها من ينقل عنهم للمسئولين اللي مايرد واللي يشوف الأميلات ةولا يعطيك وجه كأنك جاي بتدرس على حسابة تقولي كلم سعد العريني انا اكلم الليل والنهار واوقات الدوامات ولا يقولون المكالمة مسجله لتأكد من خدمة الطلاب المبتعثين بالله هذا شيئ يرضي الله ورسوله ومن أئتمنك على هالأمانه كثير ناس تسافر بعد متبيع كل شيئ وتجازف بكل شيئ وتحصل مامعاها الدراهم اللي تكفي انه يدرس لو ثلاث شهور ولما يوصل امريكا يقعد يتصل على الملحقية ولا احد يرد عليه بالله وش بتكون نفسيته هذا الشخص او يقدم ولا يرفعونها لايش من حظرتهم يوم يوقف المعاملة.

اقول الواحد معاد له نفس بشيئ الحين وبسراحه انا اشره وعاتب منتدانا الكريم بأنه ماتفاعل مع هالمشكله من زمان وهي قضية ان الملحقية متى ماجاز لهم يردون ردو .

اقول الله يفرجها وبس

اخوي مداوي القحطاني إذا تكرمت اميلك وإذا فيه ّإزعاج الله يستر عليك .ويوفقك

الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.