الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملحقية والا مرتع أجانب ...................................

ملحقية والا مرتع أجانب ...................................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه ياوطن
    اه ياوطن

مبتعث جديد New Member

اه ياوطن غير معرف

اه ياوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • موظف
    • ذكر
    • culombos, ohio
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 11th, 2009, 06:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة أنا لست مبتعث وعمري ثلاث أضعاف أعمار غالبيتكم أبنائي ولكن مادعاني للتسجيل في منتداكم الراقي سببين وعلى قولتكم good news و bad news :-
    ال good news اعجابي الشديد والذي وصل لحد الادمان في متابعة هذا المنتدى لما فيه من فوائد واجابات لكل مايخطر في بال المبتعث من أسلة واستفسارات , واهيب بجميع المبتعثين للانتساب له لما لمست فيه من فوائد ومعلومات وتجارب اخرين سبقوكم وتبادل للمعلومات والحصول عليها خلال ثواني وبابسط الطرق .

ال bad news هي مااسمعه واقراءه عن حال أبنانا مع ملحقية وطننا في الخارج ومن سابق تجربة وبالذات قسم الدارسين على حسابهم الخاص ومايجدونه من سوء معاملة وقلة قيمة من موظفي هذا القسم وخاصة الاجانب منهم ,وكأنهم وجدوا الفرسة في اذلال السعودي والتنكيل به .
    انا لاأعرف الدكتور العيسى رغم أنه يحظى بسمعه طيبة ولكن ليته يجرب ولو لمره واحدة ان يستدعي اي طالب ويقوم امامه بالاتصال على الشيخ محمد عبدالعزيز ويستمع بنفسة لأسلوبه ورده على الطلاب وايضا على أولياء أمورهم والله شي مخجل , حتى الفلبينيات علموهم الشخط والتنكيل بالطلاب طبعا ناهيك عن البقية وبدون ذكر الجنسيات حتى لانزعل أحد , الجماعة سبحان الله تقول مزعلهم ان الحكومه الله يرعاها بتصرف على أبنائها ولكن من أمن العقوبة أساء الادب فعلا .
    هذه أول مره أكتب في منتداكم وقد تكون الاخيره طبعا بعد اغلاق الموضوع والشطب ولكن كانت لي رسالة وحبيت اوصلها لكم أبنائي .
    لاتسمحوا لهؤلاء في التمادي اوصلوا صوتكم للمسؤول وبطريقه حضارية واعتقد ان مايحصل لن يرضيه وان رضي فالله حسبنا وحسبكم .
  2. صحيح كلامك من ناحية ان تعامل الملحقية مع الطلاب ربما يجب ان يكون أفضل بس عندي تحفظ بسيط على جملة "الفلبينيات يشخطون على الطلاب" لسبب بسيط وهو ان الفلبينيات في الملحقية ليس جزء من وظيفتهم التعامل مع الطلاب وجها لوجه. الفلبينيات في الملحقية سكرتيرات، حتى لو طلب منهم التعامل مع الطلاب فهذه مو شغلتهم.

انا ادري انه فيه موظفين عرب قد يكون لهم تعامل مع الطلاب "سواقين مثلا" وفيه سودانيين وغيرهم بس حسب علمي الي مداومين في مكاتب الملحقية يؤدون وظائف فنية ومالهم احتكاك مباشر مع الطلاب.
    طبعا هذا لايعني ان هناك موظفين في الملحقية تعاملهم تعبان للاخير و حرام عليهم ياخذوا رواتب.
    7 "
  3. ايه اخو انا اليوم دقيت على احمد عبد العزيز المصري وقال ارسل اوراقك بالبريد قلت وش المطلب قال تلقاها بالنت وكر في وجهيي والله العظيم هذا اللي صار لي اليوم ليه يعاملونا كذا احنا في غربه وعلى حسابنا وحاتناحاله ولا نتكلم انقليزي وش الحل انا تايه وضايع,,,
    7 "
  4. جبتها على الجرح

الكثييييير من المبتعثين يشكووون من تهاون الموظفون هناااااااك

الجميع لديهم ايميلات و هواتف مع انسر مشين ولكن في مثل هذي الملحقية

لاحياة لمن تنادي

تتصل لم يتم الرد
    ترسل ايميل نو ريل بيل
    تضع رساله لاتعليييق

نحن لانضع كل اللوم ولكن هناااااك قلة قليلة متعاونة جدا في الملحقية

ولكن نحن كمبتعثين نريد من يحتضن مشاكلنا ويستمع لها ونريد جواب فعلي لا كلاما

ماهو غلطان ان طلعنا على حساب الحكومة يذلونا ولا يتعاون معنا

انتظر اناولكل شئ حدود <<< حلو هذا التهديد

ولكن عن جد انتظر مكأفاة اخوي راح تنزل هذا الشهر او لا ؟!!؟
    ارسلت لها ايميل تشيك على اوراق اخوي وملف المحرم تابع لي وابوي ارسل اوراق اخوي مرتين

رد بسيط اتصلي على هذ الرقم !؟!؟؟! اتصل والملف عندك ؟؟
    بنشوف ايش بيطلع في الاخير
    7 "
  5. شوفوا انا كلمتهم مره وحده فقط ماصار معي شئ
    لو يصير معي شئ ولا احد يتجرأ انه يقفل بوجهي ولا يسوي حركه ولا كلمة بايخه
    والله اني اتمنى الشئ هذا والله لأركب طياره واوصله واخليه وشلون يتكلم عدل
    وارجع لولايتي ...............

اللي يسمعهم يقولون يصرفون على الطلاب
    مال لأحد منهم اي حق باهانة اي مواطن سعودي حتى لو صار ماصار

اخوكم
    معروف
    7 "
  6. جد هم انا للحين مابعد اسافر باقيلي اسبوعين وشوي ووكرهت هالملحقيه مادري شبنسوي !!يااليييت يكوون في رقاابه الله يفرجها والله مو بس الملحقيه وزارة التعليم بكبرها تحط ارقام وايميلات وفاكسات ومايردون!!جد مافي رقابه بس هنا تهون شوي بس برا بغربه مرات نضطر نخلص معاملاتنا واورقنا يعني ننتحر احسن!!!الله يهدييهم ويفرج علينا وتكون في رقابه احسن!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.