الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عشرة ملايين شيعي احيوا اربعينية الامام الحسين في كربلاء

عشرة ملايين شيعي احيوا اربعينية الامام الحسين في كربلاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليك يا سيد الشهداء وعلى الارواح التي حلت بفنائك عليك سلام الله مني ابدا ما بقيت وبقي الليل وانهار

السلام عليكم شباب
    في البداية بتكلم عن زيارة القبور

زيارة المشاهد آل رسول الله صلى الله عليه واله وسلم

أولا: زيارة القبور ليست بدعة، بل هي سنة، فقد كان رسول الله يزور القبور، فإنه (ص) زار قبر أمه آمنة(أخرج مسلم في صحيحه 1/ 359 قال: زار (ص) قبر أمه آمنة فبكى وأبكى من حوله) بالقرب من المدينة المنورة، وزار البقيع واستغفر للمدفونين فيه(شرح نهج البلاغة ـ لابن أبي الحديد ـ 10/138 ط دار إحياء التراث العربي) فعندنا أن زيارة قبور آل البيت من علائم الإيمان وليس كل مسلم بمؤمن.
    ثانيا: إذا ذهبتم أنتم إلى قباب الأئمة ومشاهد آل النبي (ص) التي يزورها الشيعة، فستشاهدون بأعينكم أنها مراكز عبادة الله، وهي (بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه)(سورة النور، الآية 36).
    فالمؤمنون يسألون حوائجهم من الله تعالى ويبتهلون إليه خاشعين، والمشاهد لا تغلق أبوابها ليل نهار إلا سويعات في الأسبوع لأجل التنظيف.
    فالشيعي حينما يسافر إلى تلك المزارات الشريفة يلتزم غالبا في الحضور فيها كل يوم ساعات عديدة، وأكثرهم يفضلون الحضور فيها وقت السحر إلى ما بعد طلوع الفجر، وقبل الظهر إلى ما بعده، وقبل المغرب إلى ما بعد العشاء، فيصلون النوافل ثم يقيمون الفرائض جماعة، ويشتغلون بقراءة القرآن الكريم والدعاء، بكل لهفة ورغبة، وبكل خضوع وخشوع، فأي هذه الأعمال بدعة؟!
    إن المشاهد التي يزورها الشيعة إنما هي أماكن عبادة الله سبحانه ، منورة بنور أهل البيت عليهم السلام ومجللة بهالة قدسية من شجرة النبوة والعترة الهادية
    7 "
  2. انا مش عارف انتي طالبة فتنه ولا تبغي ابتعاث ولا اعرف سبب فتح موضوع بهذا الشكل ولا البطاله اللي عايشتها خلتك تفتحي باب فتنه
    لو كنت انا مسئول وتمنكنت منك لأقطع يديك وارجلك حتى تكوني عبره لمن يريد فتح باب فتنه يا فتانه وأوريك المسخره الزايده
    اود منك اعتذار الان؟؟ عما بدر ومطالبه المشرف بحذف الموضوع
    7 "
  3. عمشز وصل وخروا شوي

هههههههههههههههه

عندي سؤال كذا عا السريع

للشيعة طبعا

شلونكم ؟ ههههههههههههههه

كيف الحال ؟

وينكم ؟ يقولون انكم حاجين كربلاء

حجا مبرورا وسعي مشكورا

بس حنا في صفر الحج في ذي الحجة مدري انا غلطان ولا لا

المهم

كثير من الشيعة اللي كلمتهم يقولون أن احمد بن حنبل - رحمه الله -

كان يزور قبر الكاظم

والله انا ما آخبر الشيخ احمد مشرك

لعله احمد بن حنبل بالنسخة الشيعية

ثانيا كيف تحبون الرسول عليه الصلاة والسلام

وانتم تقذفونه في عرضه

يعني الرسول صلوات الله عليه كان ديوث ؟

والله استفسارات عقل بعيدا عن التعصب ياليت القى اجابه من اخواننا الشيعية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرطبون
    انا مش عارف انتي طالبة فتنه ولا تبغي ابتعاث ولا اعرف سبب فتح موضوع بهذا الشكل ولا البطاله اللي عايشتها خلتك تفتحي باب فتنه
    لو كنت انا مسئول وتمنكنت منك لأقطع يديك وارجلك حتى تكوني عبره لمن يريد فتح باب فتنه يا فتانه وأوريك المسخره الزايده
    اود منك اعتذار الان؟؟ عما بدر ومطالبه المشرف بحذف الموضوع
    تيب ياشيعي يامتخلف لاحظ انتو بداتو وانا برد
    لو انت عندي كان سويتلك غسيل مخ من الغباء والهبل الا انتو فيه
    شيعه متخلفين قال حسن وحسين
    ازا انتو ماتفهمو بالزوق بوريكم شغلكم ولو وقفو عضويتي المنتد\يات على قفا مين يشيل
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي ميمو جده نزلت الموضوع للنقاش << يعني الحوار يكون فيه بااحترام بدون دعوي وسب

وتاني شي انتو دحين جبتو سيره الصحابه والرسول وتكلمتو فيهم <<< طبعا كل واحد اخد دنب على كل كلمه قالها >> والاخ اللي قال ان الحسين اطهر من الكعبه عندك ادله او احديت نبويه صحيحه تتبت كلامك ولا من راسك

وتالت شي احنا اهل السنه ماشين على كتاب الله وسنه الرسول <<< يعني الدين الصحيح اللي مافيه اي بدع يعني متلا (( زياره القبور معروف انها حرام ومايجوز )) (( واللطم و الضرب وصراخ برضو مايجوز على الميت )) وقال الله تعال (( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ، أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) صدق الله العظيم << يعني قال نرجع له ماقال اطلمو وصارخو لان فيه فوائد
    ومافي اي شي يتبث من كلامكم انو اللطم له فوائد للصدر او ضرب على الوجه لان مااظن راح تستفيده منو اي شي

وهما الشيعه طوائف مو طايفه وحده تختلف من طائفه الي طائفه << في بعضهم يقولو في السجود

اشهد ان علي رسول الله وفي منهم يقولو اشهد ان محمد رسول الله

والرسول صلى الله عليه وسلم قال (( في طائفه اكتر عباده وتشدد من امتي لكنهم في نار )) <هذا شي من الحديت لان مو حفظاها

وفي طائفه من الشيعه يقولو انو اللي يقتل سني يدخل الجنه << شي غريب والله مافي اي ادله على شي هدا وادا كان صح عز الله الناس ماتو كلهم

والاهم من هدا كلو كل واحد دنبو على جنبو مو انتو اللي تحاسبو الناس وتقولو لهم كدا وكدا وانكم انتو في نار واحنا في الجنه << مااحد يحكم على احد بنار او جنه الا الله حتى لو كانت دنوبه قد الجبل
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.