الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم ويحقق اللي في بال اللي يسااعدني بليز قبووووول في امريكاااا عاجل جدا جدا

الله يوفقكم ويحقق اللي في بال اللي يسااعدني بليز قبووووول في امريكاااا عاجل جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة بدنيتي
    أميرة بدنيتي

مبتعث مستجد Freshman Member

أميرة بدنيتي كندا

أميرة بدنيتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master of Business Administration, PM , بجامعة UNB
    • UNB
    • Master of Business Administration, PM
    • أنثى
    • Saint John, NB
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 12th, 2009, 01:57 AM

السلام عليكم
    الله يخليكم تعبت انتظر من المكاتب والاشخاااااااااااااااااااااااص ابغى احد يساااااااااااااعدني في قبوووووووووووووول في امريكا جدا جدا جدا عاجل سفري في ابريل والي الان ما عندي شي في يدي تقدروا تدبروا لي قبول في اسبوعين او ثلاث
    في اي جامعه في امريكا بها معهد تابع للجامعه ادرس في المعهد وادخل الجامعه على طووووول من غير توفل او جيمات
    انا و زوجي مااااااااااااااستر نبغى نكمل في ادارة اعمال او تجارة الكترونية او حااااااسب الله يوفقكم تعرفوا شخص يدبر قبوووووولات بفلوووووووووووس المهم قبوووووووول في خلال اسبوعين او ثلاثة
    الله يوفقكم اللي عنده اي خبر او معلومة لا يبخل عليا الله يوفقه ويسهل بعثته ويحقق كل اللي في باله سااااااااعدوني والله مالي غير الله ثم انتم سمعت قبولات امريكا سهله

اميرة بدنيتي
  2. الاخ Offers UK
    ابغى معهد حق جامعه وبمجرد اخلص ادخل الجامعه من غير توفل ولا جيمات تخصص ماستر ادراة اعمال - تجارة الكتروينة - حااااااسب
    قووووولي اي معهد تقصده وفي اي ولاية وتابع لاي جامعه بليز
    والله ابغى ارتااااااااااااح تعبنا خلاص

اميرة بدنيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.