الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفاره جبتلي المرض ويش الحل ياجماعه

السفاره جبتلي المرض ويش الحل ياجماعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو امين
    ابو امين

مبتعث جديد New Member

ابو امين أستراليا

ابو امين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة استراليا
    • استراليا
    • طالب
    • ذكر
    • استراليا, برزبن
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 22nd, 2009, 01:55 PM

السلام عليكم
    ياجماعه شوفولي حل لذي المشكله
    سويت موعد على السفاره الي في الرياض ورحت الموعد وسلمت اوراقي والحمدلله اوراقي كامله
    والكامل وجه الله وخلصت البصمات وجت وقت المقابله مع وحده امريكيا تكلم عربي
    وتسئل وانا اجاوب (ايش اسمك , وايش بتدرس , وين بتدرس ,شنو التخصص) يعني اسئله عاميه
    وفي الاخير تقولي (انت غير مؤهل لدراسه او انا اشوفك غير مستعد لدراسه) طيب على اي اساس
    الرفض مادري
    على ان الدراسه تبتدي في 23-3-2009
    بعد الرفض اخذت موعد اضطراري في القنصليه الي في الظهران
    وبعد 4 ايام رسلولي على الايميل وقالو فيها (تم رفض الموعد الاضطراري ,ولا يمكنك عمل موعد في الظهران فقط في الرياض)
    اخاف اسوي موعد في الرياض ويرفضوني
    وايش الحل ساعدوني ياربع

وفي سؤال ثاني لو بسوي موعد لزم اسدد 500 في بنك سامبا من جديد
  2. عزيزي مابي احطمك بس حاول تختصر الوقت وتروح لوزارة التعليم العالي وتبلغهم عشان يغيرون وجهة قرارك لدوله اخرى وحاول تجيب قبول في نفس التخصص من دوله اخرى لان السفاره اذا رفضت رفضت .........ماقلك ها الكلام من فراغ ولكن من واقع تجربة احد زملائي..........بالتوفيق لك ولكل مبتعث يارب
    7 "
  3. أنا اخوي انرفض من الرياض و لما راح الظهران رجعوه قالوا له روح السفارة اللي رفضتك
    المهم حجز موعد على الرياض مرة ثانية و تسهلت اموره الحمدلله
    اسباب الرفض مزاج بس من اللي يقابلك عشان كذه احجز اقرب موعد في الرياض و جرب حظك مرة ثانية و ان شاء الله تزبط معاك بس حاول تجيب اوراق تدعم موقفك مثلا ضمان مالي او تعريف من العمل او توصيات اي شي ممكن يضيف الى طلبك يعني
    7 "
  4. رحت القنصليه الي في الظهران وقالو روح الرياض بعد ماتاخذ موعد ومافي موعد الا في تاريخ 22-6 -2009
    وانا تبتدا دراستي في 18-5-2009 يعني كيف استفيد من الموعد
    والله السفاره تجيب المرض معاملاتها صعبه
    مادري ايش اسوي ؟؟؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    على فكره اخوي فوليدو انا رايح ادرس على حسابي
    7 "
  5. الله يفرجها عليك

وانا مع الي قالولك حاول ثاني

وابد لا تيأس

اهم شيئ انك تنسق مع الجامعة يعني تأجل موعد دراستك لو كانت على طول (من غير معهد لغة)

ولو كنت ناوي تروح لغة، انصحك تستغل وقتك هنا ةتدخل معهد.

وبالنسبة في المقابلة، اقرأاكثر عن التخصص الي تبغاه، عشان تقنعهم انك جاد في التعليم، وانك فعلا رايح هناك عشان الدراسة وبس.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.