الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[اختبار الـ GMAT ’ لطلبه الماجستير ]-سؤال؟!

[اختبار الـ GMAT ’ لطلبه الماجستير ]-سؤال؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني التخصصات الاداريه بشكل عام تطلب اختبار للجيمآت

وفي اغلب الاحيان مايطلبون الجيمات لتخصص نظم المعلومات

والشي ذا يتوقف على بحثك اذا نويت جامعه وفيها تخصص معين تبيه شوف اذا الجيمات متطلب او لا

بعض الجامعات لهم درجه معينه تجتازها اوكي وبعضها ماتطلب درجه معينه وهذا يعني ان القبول competitive

يعني تنافسي القبول فيها اعلى درجه هم اللى ياخذونه وانا في رأيي إذا جبت 450 وفوق فحظك ان شاء الله سليم في الحصول على قبول

لان اختبار الجيمات ياأخوان مو سهل مره انا عانيت منه ودرست وحضرت له 6 شهور لين الله وفقني وحصلت قبول

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. اختبار GMAT للدراسات العليا في التخصصات الادارية فقط
    الجامعات تختلف في طريقة قبولها بعضها تكتفي بدراستك في المعهد وتدخلي الجامعة بدون اي اختبارات اخرى
    المهم لازم تحصري افضل جامعات ترتاحي لها و للولاية نفسها وتراسلينهم و تسأليهم اذا يعطوك قبول مشروط وشوفس ردة فعلهم وبالتالي تعرفي الجامعات المتجاوبة و المتساهلة معاك
    ان شاء الله اكون افدتك
    بعدين ابي اسألك بصراحة وش تبين بسنغافورة واش تخصصك الحين؟
    7 "
  3. انا في رأيي ان الطالب اللي يرغب في دراسة الماجستير...أولا يختار التخصص اللي يحبه ونفسه يكمل الماجستير فيه ومن ثم راح يعرف اذا كان يحتاج GMAT او لأ

ايش فايدة السؤال اذا الواحد ما يدري ويش بيدرس...مثلا ليش أسأل عن شروط القبول في التخصصات الطبية اذا انا ما راح اتخصص بالطب؟؟؟!!

تقبلوا تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.