الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده عاجللله في السفاره

مساعده عاجللله في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي الدوسري
    علي الدوسري

محظور

علي الدوسري غير معرف

علي الدوسري , ذكر. محظور. , تخصصى متخرج , بجامعة كولمبيا
    • كولمبيا
    • متخرج
    • ذكر
    • امريكا, ميسوري
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

April 6th, 2009, 01:25 AM

ياخواني حالتي حاله انا موعدي في السفاره الامريكيه بعد عشر ايام في جده. المشكله اخوي خذا قبولي حق الجامعه وعطاه صديقه صديقه يقول انه حولني على حساب الحكومه كلمته صديق اخوي قال الاستبيان اللي هو الضمان في السفاره الا مريكيه وله رقم كذا كذا ؟ الزبده من الكلام ذا كله هل الطلاب اللي على حساب الحكومه الضمان ياخذونه من الوزاره ولا يرسلونه الى السفاره عشان المقابله؟ بليززززز. انا اللحين باخذ القبول حق الجامعه الضمان المالي اللي ارسلته للجامعه
    من حساب ابوي وبتوكل على الله .. عندي ملاحظه المتطلبات حقة السفاره فيه تغيرر ولا مثل ما هي.
  2. اذا انت على حساب الوزارة ما يحتاج ترسل شئ هما ارسلوا كل شئ مسبقا

واذا انت صرت الحين على حساب الوزارة ارسل للوزارة ايميل قول لهم ابيكم ترسلون

الضمان المالي تبعي للسفارة عشان اقدر اروح موعد المقابله وهما يرسلونها لك بدقايق

ويرسلوا لك بعدها انه تم الارسال واذا رفضوا يرسلونها لك برضوا بيقولون لك بس اهم شئ

انت ارسل واستفس من الوزارة نفسها
    7 "
  3. انتبه لاتروح للمقابله الا اذا تاكدت من ارسال الضمان علي ايميلهم وخل اجاباتك علي الموجود معاك انتبه لايحسوا بالتضارب في اجاباتك انا ماخوفك بس ابيك تضمن باذن الله والله يوفقك يااااااااااااااااااااااارب.
    7 "
  4. يا اخ علي وشو له تضيفه؟؟

ارسل له بس من دون اي اضافه

يعني الحين روح الرسايل اللي عندك البريد الالكتروني الخاص بك عند رسمة الظرف

واضغط على كلمة جديد فوق في طرف الصفحه او NEW

حتفتح لك صفحة اكتب فيها اللي تبيه واطلبهم يرسلون للك الضمان المالي للسفارة على طول

وهو بيرد عليك على طول

طبعا انت اكتب الايميل اللي عطيتك هو في المستطيل الاول

اللي مكتوب عنده TO:

فهمت؟... من دون ما تضيف احد ولا تزيد كوم وكذا الايميلل زي ماهو بدون فراغات فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.