الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاال بخصوص الحقائب

سؤاال بخصوص الحقائب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bob.cd
    bob.cd

مبتعث فعال Active Member

bob.cd السعودية

bob.cd , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الكويت , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة State
    • State
    • ....
    • ذكر
    • city, state
    • الكويت
    • Feb 2009
    المزيدl

April 9th, 2009, 08:10 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كلنا نعرف ان القوانين الشنط للخطوط السعودية

شنطتين كل واحده فيهم 23 كيلو
    و شنطة داخل الطياره 7 كيلو

السؤال خاص للشنطتين الي كل وحده فيهم 23 كيلو الخاصه داخل العفش

هل من الممكن اخذ شنطه كبيره واحده فقط وفيها 23+23=46 كيلو اجمعها في شنطه واحده فقط

هل هذا ممكن ان اجمع الشنطتين في شنطه واحده واخليها 46 كيلو اريح لي امشان ما اسحب شنطتين معاي
    مع العلم اغراضي مو كثيره يعني تقريبا 37 كيلو بس

هل هذا ممكن واجمعها بشنطه واحده فقط

والسؤال الثاني في العفش معاي ( شامبو - معجون اسنان - عطورات للجسم والملابس- اغراض حلاقة - امواس - ومكينة حلاقة - كريمات )

هل فيها مشكله ؟؟؟

دعواتكم لي اوصل بالسلامه يارب
  2. الف مبروك اخوي على البعثة وتوصل بالسلامة إن شاء الله

بالنسبة للخطوط السعودية المهم عندهم الوزن اما الخطوط الامريكية المهم عندهم العدد ما يتجاوز 2 لكل شخص

يعني اريحلك خلها ثنتين احسن وحدة كبيرة ووحدة صغيرة

اما الادوات الشخصية ابدا ما عندك مشكلة بس حطها بكيس نايلون يتقفل بتغليف زي حق الاطعمة موجود صور له بالمنتدى هنا اعتقد وهو سهل التقفيل والفتح

ولا تخاف ترى الامور سهلات الحمد لله

وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. اخوي aa6 انا رحت المطار وسالتهم عن العفش يقولو لي كل شخص شنطتين وكل وحدة ماتتعدى 30 كيلو والشنطة الشخصية 7 كيلو وترى الخطوط السعودية يمشوك ماعندهم مشكلة لكن الخطوط الداخلية بامريكا خويي معاه تقريبا 60 كيلو شنطتين ودفع لهم حوالي 90 دولار وربنا يوفقك
    7 "
  4. اخوي ميتشجان كلامك صحيح بس انا كان معي اربع شنط وكل وحدة اكثر من 40 كيلو بالذات وحدة كبيرة المهم الخطوط السعودية ما قالوا شي والامريكية ما يحاسبونك على الوزن على العدد وإذا قالو شي قلهم international Line (خط دولي) وما راح تدفع شي ابد وهم عارفين بس اللي يجلس بواشنطن كم يوم هو اللي لازم يقولهم لو قالو شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.