الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للأمهات المبتعثات

حوار للأمهات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة modares
    زوجة modares

مبتعث مجتهد Senior Member

زوجة modares المملكة المتحدة

زوجة modares , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer , بجامعة university
    • university
    • computer
    • أنثى
    • wales, wales
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 25th, 2010, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم يا حبيباتي
    بدخل بالموضوووع مباشرة
    أتمنى نتبادل الخبرات في هذه الصفحة
    نعرف كلنا قد ايه نتعب و( نجااهد ) دراسة وبيت واولاد وجهد وارهاق
    ياليت كل وحده تكتب لنا هي بمرحلة اللغة او الجامعة وكيف تنظم وقتها وايش المرحلة الاسهل بالنسبة لها وكم طفل عندها وهل توديهم حضانة ,عند عائلة او عندها شغالة

ابدأ بنفسي
    انا في مرحلة اللغة (بريسشنل )
    عندي ولد اوديه عند عائلة (الحضانة غالية وداائما يمرض فيها )
    وقتي الحمد لله منظم لكن يجي اخر اليوم وانا خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص منتهية جسديا ونفسيا يعني شغل من الصبااح حتى اخر الليل
    خايفة من السنة القادمة لاني راح ابدأ الماستر وما ادري كيف اسوي وانا معي طفل يبغاني جنبة داااائما افكر اني انزله السعودية.
  2. عارفه انا مش متزوجه..
    بس انا بحكي ليك..
    صعب تتركي ولدك..بالسعوديه..
    وخاصة بمراحل عمره الأولــــــــى..
    هو محتــــــــــاج للأم كتير..
    وممكن يتعلم اشيا كتير حلوه وهو معــــــــك..
    بعتقد الماسترز..تحضري 3 ايام بالاسبـــــــــــــوع..
    يعني عندك وقت ان شاءالله..
    لكل شي..
    الله يوفقنــــــــــــــــــــــا اجمعين..
    7 "
  3. موضوع قيم يجلب فائدة اعمق وهو بث العزيمة فيما بيننا لا التثبيط ...

أنا واصله أمريكا مع بداية السنه وما رضى زوجي اني ادرس من البداية قالي استني ع الترم القادم عشان نرتب امورنا ..وبيني وبينكم مرة تضايقت من الفراااغ بشكل خيالي لكن الحمد لله لو نظرت من ناحيه اخرى افضل لي .كي نستقر نفسيا وع الاقل ننتهي من تأثيث المنزل ونرتب امورنا بالكاامل والحمد لله بقي ع دراستي فقط شهر وكل امورنا زي الفل ...

انا عندي طفلين ولد 4 سنوات وبنت 2:6 شهور الولد بيدخل تمهيدي في مدرسه حكوميه وسجلناااه الحمد لله والبنت بدخلها حضانة لكن يا بناااااااااااات الحضانات مرة غاااااالية هينا بجد وشكلي بحطها عند عاااائلة عربية الى ان تستقر امورنا الماااديه ...طبعا فيزتي F2 وبأبدا لغه ولا نزلت السعوديه بحولهاااااااااااااااااااااا F1إن شاء الله ...وبعدهااااا بدخل تخصص موارد بشريه ان الله احيااانا ...

اما بالنسبة لتنظيم الوقت فبصراااااااااااااااحة البيوت هينا صغيرة ما تحتاج جهد كبير ولا تعب ,الغسيل في الويكند مرة في الاسبوع أحاول اجهز وجبااات في الثلاجه ومع تنظيم الوقت بتتسهل كل الامور ... عيالي جهزت لهم غرفة ومليتهاا العااب عشان يلهون فيهااا وادرس ع راحتي وزوجي يسترجع دروسه في المكتبه وما يجيء الا هو مخلص امورة ويكون فاااضي ...

غالبا الويك إند اجتمع مع البنااات وارفه عن نفسي ...وتفااااااااااااااااؤلوا يا بنااات الحياااة جميله ومهيأة لناااا لكن قليل من تنظيم الوقت والصبر ...

وبصراحه احمدوا ربكم ع الضغط ...أنا مليت من الفراااااغ طول الفترة الماااضيه حتى النوم ماله طعم لاني طول الوقت نااااااااايمة ..

من عرفت نفسي بهالحيااة وانا ادرس الى شهر 12 الماااضي بالسعوديه وانا ادرس ..احس مو حلوة الحياااة بدون دراااسه ...انظروا من الجانب الايجااابي ...

أثقلت عليكم فسامحوني ...
    تقبلوا تحياااتي ...أختكم : هاله
    7 "
  4. مرااااااحب عزيزتــي ...

انا لسه ما بديت باللغه .. ان شاء الله بــ24/5 راح ابدا ... والله يعين " مررره شايله هم بنوتـــتي عمرها 9 شهور وكان في بالي اني اشوف لها حضانه كويسه

ياليت لو تقولين لي ( زوجة modares ) عن تجربتك مع الحضانه

وهل العائله اللي توديــن ولدك عندهم عرب وكيف عرفتيهم؟وكيف معاملتهم؟

ولك تحيـــاتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.