الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الامهات المبتعثات ،، تعالوا شوي ندردش

الامهات المبتعثات ،، تعالوا شوي ندردش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة كول ...
    مبتعثة كول ...

مبتعث جديد New Member

مبتعثة كول ... أيرلندا

مبتعثة كول ... , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى عوار القلب , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • عوار القلب
    • أنثى
    • ارض الله الواسعة, لا يوجد
    • أيرلندا
    • Dec 2009
    المزيدl

June 17th, 2010, 10:08 PM

السلام عليكم

انا ام لاطفال منهم بالمدارس وفيه بالحضانه ماشية ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع

لكن فيه شوية خوف على الصغار
    ما يتأقلموا ،، يشتاقوا للاقارب ،، والطفش في الغربة وغيره وغيره

وكمان كيف اوفق بين الدراسة والصغار والبيت والزوج في الغربة

ياليت كل ام مبتعثة تعرضلي تجربتها وتطمنني

وفقكم الله ويسر لكم اموركم ،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي أنا
    و الله موضوع حلو أنا الله يعين نفس الحكاية
    الله ييسرها
    حبيبتي أنتي في أي ولاية
    و الله كان نفس أفيدك بس أنا لسع ماطلعت و نفس حكاية شايلة هم الله المستعان

انا رايحة لايرلندا ان شاء الله...
    7 "
  3. اااااااااااااااااه ياقلبي جبتيها على الجرح أنا مبتعثة بأستراليا ومتواجده فيها بالكريسمس قررت انا وزوجي نرجع بنتي عشان تعبت معنا وانكسرت من سوء التغذية وكان عمرها سنة و7 شهور ويعلم الله مو مني التقصير بس بالحضانة في وقت يعطونهم الاكل وبعدها اذا مااكلت يكتونه مايتعبون انفسهم واذا جيت القى كل شي محطوط اشارة انها اكلت الاكل كامل لكن مااقول الا حسبي الله تبين الصدق الوضع يعتمد على مدة وجودك بالمعهد مثلا انا كان دوامي من 8الي 4..لكن الحمدالله الحين احس بنتي مرتاحة بس ترى فراق الضنا مو سهل أسألي مجربه كل يوم ترجي ربها يفرح قلبها بحضن ضناها بالقريب العاجل..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الفيزياء
    اااااااااااااااااه ياقلبي جبتيها على الجرح أنا مبتعثة بأستراليا ومتواجده فيها بالكريسمس قررت انا وزوجي نرجع بنتي عشان تعبت معنا وانكسرت من سوء التغذية وكان عمرها سنة و7 شهور ويعلم الله مو مني التقصير بس بالحضانة في وقت يعطونهم الاكل وبعدها اذا مااكلت يكتونه مايتعبون انفسهم واذا جيت القى كل شي محطوط اشارة انها اكلت الاكل كامل لكن مااقول الا حسبي الله تبين الصدق الوضع يعتمد على مدة وجودك بالمعهد مثلا انا كان دوامي من 8الي 4..لكن الحمدالله الحين احس بنتي مرتاحة بس ترى فراق الضنا مو سهل أسألي مجربه كل يوم ترجي ربها يفرح قلبها بحضن ضناها بالقريب العاجل..

ياحبيبة قلبي

الله يقر عينك ببنتك ويردها لحضنك في القريب العاجل ,,

رديت بنك زوجي

احنا كمان بنروح وزوجي متخوف

يارب تسهل لنا امورنا ...
    7 "
  5. انا مثلك لسى ماطلعنا ومحتاسه مررررة والبعثه لسى ماطلعت لزوجي ويمكن يروح فترة على حسابه
    لما تجي البعثه ويقدر ياخذنا معه ادعوووا لي انها تجيه قبل لايطلع والله صعب الحال مع البزران من دون ابوهم
    لكن مانقول الا الله يسر امورنا وجميع المسلمين ويكتب اللي فيه الخير للجميع

تحياتي لك.
    7 "
  6. ياقلبي انتم ....
    الله يعينكم انشالله انا ياحبايبي الااان في كندا والحمدلله لي ثلاث شهور عندي بنتين الله يخليهن لي ويحفضهن يااارب
    زوجي يدرس وانا لي اسبوعين داخله المعهد والحمدلله احاااول بقدر الامكان اني اوفق بين بيتي وزوجي والدراسه
    اول شهرين راح تتعبون عشان التأثيث والمكان وزي كذا والحمد لله بعدين تتأقلمييين وللأسف نفسيت بناتي الحمد لله تأقلمو بس انا الي نفسيتي دمااار اشتقت لامي واهلي كللللهم بس الشكوى لله الصبر ثثثم الصبر >>>والمجامله خخخخخخخخخخخ
    يابعد قلبي انتم الله يوفقكم ويسهل امركم كللللللكم الي طلعت تأشيرتها بالتوفيق انشالله والي تنتضر التأشيره ياااارب انشالله تجيها بأقرب وقت
    حبيباتي اي استفسااااار ترااااني تحت امركم اسألو وانا جاهزه للرد ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B@ssomah
    انا مثلك لسى ماطلعنا ومحتاسه مررررة والبعثه لسى ماطلعت لزوجي ويمكن يروح فترة على حسابه
    لما تجي البعثه ويقدر ياخذنا معه ادعوووا لي انها تجيه قبل لايطلع والله صعب الحال مع البزران من دون ابوهم
    لكن مانقول الا الله يسر امورنا وجميع المسلمين ويكتب اللي فيه الخير للجميع

تحياتي لك.

ياقلبي انتي لا تحتاسين ولا شي ولله العضيم ايام وتعدي اناراح زوجي على انه بيجلس شهرين والحمد لله جلس شهر واحد ورجع ياخذنا طلعت تأشيرته بسرعه وانشالله زوجك مايطول عليكم ياااارب اكثري من الدعاااء والاستغفار والله يسهل اموركم ويوفقكم انشالله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.