الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

black friday<<<وش ناوين بهاليوم

black friday<<<وش ناوين بهاليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandy lady
    dandy lady

مبتعث فعال Active Member

dandy lady الولايات المتحدة الأمريكية

dandy lady , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ابغى ماستر
    • ابغى ماستر
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, غيرمستقره الى الان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 12:31 AM

العالم مستعده للبلاك فرايدي 26 نوفمبر طبعا تستمر 3 ايام الى اسبوع على حسب المحلات التخفيضات بتكون كبيرة اللي كل سنة تتحفنا فيها معظم المتاجر الامريكية
    على العموم لقيت لي روابط تساعد على معرفة المتاجر اللي مسويه عروض للبلاك فرايدي والمعروضات علشان الواحد يعرف وش يبي قبل الزحمة وفي الرابط ماعليك الا تختار المتجر وتشوف الاعلانات .
    Black Friday 2010 Ads: View all the 2010 Black Friday Ads

Black Friday Hard Drives

TheBlackFriday.com - Official Black Friday 2010 Website for Black Friday Ads, Black Friday Deals, Black Friday Sales, BlackFriday Info, Thanksgiving Sale, Thanksgiving Deals

Black Friday Ads for Black Friday 2010 and Black Friday Deals!

ولاتنسون ...
    كل شخص يخبرنا عن تجاربه السابقه ..وكمان وش ينصحنا فيه الاكترونيات او الملابس ..الخ.
    ونبي كل شخص يكتب وش ناوي يشتري بهالبلاك فرايدي عشان نستفيد من بعضنا

انا بصراحه ودي بالايفون
  2. وشو البلآك فرآيدي

فهمت إنه 3 أيآم - إسبوع يصير فيهآ تخفيصآت

بس ممكن تفهميني أكثر ؟! ,

يعني لأي درجة يصير تخفيضآت ووش نظآمهم بالضبط ..{ بعدي مآ أجي أمريكآ هع

وثآنكسس‘ ع الطرح يآ عسسل‘

موفقين ~
    7 "
  3. ياساترررر 29 مشاهد ورد واحد الله يسامحكم بس ..
    اهلين قشعريره حياك اختي فاامريكا توصلي بالسلامه ان شاء الله
    والله البلاك فرايدي بيكون جديد علي انا كمان انا فاامريكا لي شهر بس رحت لكذا محل كلهم تخفيضات هالايام
    بس اللي سمعته وقريت بالمنتديات انه فهاليوم بتكون الاكترونيات والادوات الكهربائيه اسعارها مرررره نازله الى نص السعر
    ويكون له وقت معين تدخلين على موقع اي ماركه انتي تبينها بست باي او موقع الاوت لت اللي بمدينتك بيطلع لك عروض البلاك فرايدي تخلين وتشوفين وش راح يخفضون عليه الملابس لاتهتمين لهم كثير انا سمعت انه ماعليهم تخفيض مررره يستاهل تضيعين يوم البلاك فرايدي عليهم خلي الملابس بالكريسمس او اي فتره ثانيه
    اما فتره البلاك فرايدي ادخلي المواقع بتحصلين انه التخفيض يبدا مثلا من 4 الفجر الى 9 الصباح او 8 الصباح
    وبعض المحلات 3 ايام متواصله .
    الناس تجلس من الساعه 3 بالليل عند البوبه وتمسك سرا عشان تدخل بدري لان الرفوف تفضى على طول مايمديك تقري وش نوع الشي الا اخذينه يعني لازم تخططي من الحين وش تبغي بالضبط وتقري بالنت عنه وتشوفي المحل هل بيخفض عليه او لا ...وكذا

ادخلي اليوتوب واكتبي black friday is crowded
    وشوفي الزحمه كيف بتكون بهاليوم

7 "
  4. اوووووووووووهـ

أكرهـ الزحمة وأحب الملآبس ,

يعني مآ حبيت هالبلآك فرآيدي بس تسسسسسلمين يآ قلبي ع المعلومآت

إلآ مآ يحتآج الوآحد إلكترونيآت وشغلآت كذآ ..{ بينبسط فيه اخوي :S

موفقة يَ ربْ

وثآنكس‘ ع التذكير بذآ اليوم ^^
    7 "
  5. هلا والله بنوتات
    انا سالت المدرسات تبعنا
    يقولون مثلا الول مارت محل كبيررررررررررررررررررر يخفض مثلا على 10 اجهزة فقط
    فالناس تتقاتل على ه ال 10 اجهزة كل واحد يبي يشتريها قبل

وقالوا انه بس يوم واحد بعد عيد الشكر تقريبا يصير 26 نوفمبر

انا ابي اي فون ياليت الي يعرف اي محل مسوي عليه خصم يعطيني خبر
    7 "
  6. اطخم مبتعثه ههههههههه النك تبعك نكته
    والله مالي خبر عن كندا

buttefly pink
    يعطيك العافيه عالمعلومه ايه انا شفت مقاطع المحلات تحط البضايع بالكراتين كل نوع بمكان وانتي تاخذي على قولتك كم حبه بس
    عشان كذا الزحمه
    انا جاني ايميل عن المحلات وفيها تخفيضاتهم على الاكترونيات موو مره مخفضين توقعت بيكون اكبر من كذا
    بس اذ بتروحي للول مارت لايفوتك ستاند حاطينه قدام المحاسبين فيه كريمات ولوشنات تجي مجموعه ومكياج ...الخ مخفضين عليها يعني اسعاهم 5 الى 10 دولار حلوات ينفعون هدايا للي سفرته قريبه ويحب يهدي خواته وصديقاته
    7 "
  7. وناااسة كتبت اسماء المحلات عندي ان شاء الله أروح لها

في محل رحت له اسمه gordmans شريت منه شوكلاته مرره حلو ومسوين عليها تخفيض

واشياء كثيرة مسوين عليها تخفيض بس مااهتميت فيها

ورحت محل ثاني ناسيه اسمه اخذت شوز رياضي قالت لي خذي الثانية بنص السعر

انا بشتري الآي فون ان شاء الله من امازون بس امازون مسوين تخفيض على بعض الاجهزة مو من ضمنها الآي فون

يعني استتى شوي يمكن ينزل عليه تخفيض ؟؟
    7 "
  8. هاااااي نهى انتي جيتي امريكا!!! ...مشاء الله الحمدلله عالسلامه انتي اي ولاية وكيف المعهد ؟
    gordmans <<ذا المحل وين باي ولاية ؟

ودعتك الله
    ههههههههههههههههههههه من جد غريبين المشكله بنتي صغيره اخاف تختنق مع الزحمه يمكن اروح ثاني يووم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.