الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن سؤال يابنات امريكا ؟؟؟

ممكن سؤال يابنات امريكا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خوخه666
    خوخه666

مبتعث جديد New Member

خوخه666 الولايات المتحدة الأمريكية

خوخه666 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ماجستير
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 09:14 PM

اهلين صبايا كيفكم ان شاء الله منيحين ...؟؟
    حبيت اسال عن الولاده في امريكا ايش رايكم فيها ,, وهل الطفل ياخذ الجنسيه على طول ،او بعد فترة ياخذها ,,
    وهل الولاده في بلاد الغربه حلو << يعني كمغامرة ...؟
    وكم عطوك المعهد اجازة ؟؟؟؟؟

دمتن بود ..
  2. بجاوب عن السؤال الاول

ايه حسب علمي ياخذها

الاسئله الثانيه
    متعه بظن يعتمد على نظرتك لهاي الكلمه ومساعده زوجك لك بس الي اعرفه الكل يقول قربت بينهم وبين ازواجهم لان صار يهتم فيها ويشيل همها

المعهد مابعرف تقدري توقفيه قد ماتبي بس على الملحقيه حقتكم كم تعطيك اجازه ولاده
    7 "
  3. والله كلنــــــــــــا نفس الحاله وعندي شوية خوف مخليني كل شويه افكرارجع السعوديه وبالذات اني لسى ما اعرف احد ممكن يساعدني بعد الولادة بس بحاول اسال اذا فيه احد يشتغل عندي فالبيت عا لاقل اسبةعين بعد الولاده لاني اول مرة هذي لي ماعندي اي تجربه الله يسهل علينا يارب
    7 "
  4. ايه اختي الجنسيه على طول يعطونه
    ومن ناحيه الولاده صاحبتي والده وتمدح فيهم وفعنايتهم وكمان تقول يعطونك ابره الظهر تخفف الالم
    ويجيبو لك وحده تعلمك كيف تعتني بطفلك وتغير له
    بس من ناحية الاهتمام بالبيت راجع عليك وعلى أكلك واكلك للاعشاب
    لانه اذ مااهتميتي بالاربعين صدقين بتتعبين بعدين

من ناحيه الاجازه ماعندي خلفيه

على فكره فيه برنامج تشتركين فيه من يوم تحملين الى مايكون عمر الطفل 5 سنوات ويحق للبرنامج ان يصرف لك كيبونات بمواد غذائيه لك وانتي حامل وللطفل بعد الولاده

اسم البرنامج wic
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread232523.html
    هذا موقع فيه شرح للبرنامج
    7 "
  5. مرحبا ..
    أنا أبغى أرد عليكي على موضوع الولادة ..
    أان لمن حملت كان كل تفكيري في هذه الولادة وأسمع كلام الحريم وأمي والناس واتذكر كل المسلسلات وشفت افلام ويوتيوب وقرأت كتب ورحت منتديات ..
    بخلص لك الموضوع كله في نقاط ..
    - الشهر الأخير امشي قد ما تقدري
    - كل ولادة هي حالة خاصة لكل امرأة بمعنى ممكن تكون الولادة الأولى لكي بطريقة والولادة الثانية بطريقة ثانية ..
    - خلي دايماً على لسانك ذكر الله وأقرأي عن دعوات الطلق وتسهيل الولادة ..
    - شوفي بقول لكي نصيحة وربي وربي وربي هي السبب بعد الله في تسهيل ولادتي ..
    أولا أبغاكي تقرأي مواضيع عن الطلق ومراحل الطلق ..
    هو عبارة عن 3 مراحل ..
    1 يجيكي ألم يشبة ألم الدورة بس خفيف ويروح وبعد ساعة مثلا او اكثر يجيكي نفس الألم .. وهكذا هذا يطول يمكن ياخذ يوم وماتحسي فيه لو بكرية ولا تعرفي انو اصلا بدأ الطلق .. وقتها يبدأ الرحم يتوسع ..
    2 يجيكي نفس الألم بس يقوى شوي وتحسين انو فيه شيء مو طبيعي بس برضو خفيف والمفروض تبدأي تجهزي نفسك للمستشفى ..
    في بداية هذه المرحلة يكون افلرق بين ألألم والثاني طويل مثلا نقول كل نص ساعة وفي أخر هذه المرحلة تكون الفترة قصيرة توصل ل 10 دقايق ..
    3 المرحلة المهمة وخلاص البيبي يبغى يطلع ^_^ الوجع يزيد يشبة ألم الدورة + وجع في الظهر لكن والله عادي إذا التزمتي بالنصيحة التالية :
    لمن يجيكي الألم لا تشدي ولا تصرخي اتنفسي من فمك يعني دخلي الهوا من فمك وخرجية من فمك حلو ؟
    حيستمر الألم ابو دقيقة - دقيتقين خليكي تتنفسي بفمك وبسرعة ولمن يهدأ الألم قولي الحمد لله الحمد لله الحمد لله وهكذا ..

وخلاص كلها كام دقيقة والبيبي ينزل ^_^

أنا ما اخذت ابر ولا شيء بس بعد ما نزل البيبي حطولي مخدر بالتنفس عشان الخياطة ^_^

في الولادة لازم تكوني قوية ويكون عندك شعور ايجابي تجاه الطفل وتفكري ترى مو بس انتي اللي تتعبي حتى هو ياحياتي عليه يدفع والبطن تتغير عليه وياحياتي يتعب اصلا لمن يخرج البيبي يكون احمر من كتر ما يدف عشان بيطع للدنيا ..
    الله يقومك بالسلامة ويسهل عليكي ..
    وأي سؤال أنا حاضرة ..

اعذريني كتبت بسرعة بس ما حبيت اقرأ موضوعك ولا أرد ^_^ عشان حاسة فيكي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.