الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنااااااااااااااااااااااات امريكا ...............

يابنااااااااااااااااااااااات امريكا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل المنتظر
    الامل المنتظر

مبتعث جديد New Member

الامل المنتظر الولايات المتحدة الأمريكية

الامل المنتظر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 8th, 2011, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيييييييييييييييييفكم جميعا؟؟
    حبيت اخذ رايكم ياخواتي بالنسبة للحجااااااااااااااااااااااااب
    انا من الرياض ولا اعرف من وين اشتري العبايات الملونه وبكم يكون سعرها بالعاده (عشان ماطيح في فخ خخخخخخخخخ)
    بنات الله يخليكم كيف تكون موديلاتها بالعاده
    اوووووووو عندي شي ثاني ابي افضل معهد للغه في الرياض تكفوون لا تبخلوني علي مابي معاهد كلها استنزاف مادي ابي شي زييييييييين
    وربي يسعد ويسهل كل من ترد لي وتدعي لي وترفع موضوعي
    اختكم
  2. اهلين اختي بالنسبه للعبايه تحصليها بااسواق مكه عند محل الشيخ للعبايات عنده موديلات ومقاسات وتقدري تفصلي على اي موديل تبينه
    هي تكون عبايه على الكتف نفس السوداء بس يكون لونه غير الاسود ...(رمادي ,بني,عنابي,بيج ...الخ ) اختاري اللي يكون كمها من عند الكف مزموم او يكون فيه زرار عشان ماتتعبك ترتفع ويكون شكلها ارتب كمان يعطيك لثمه مجانيه مع كل عبايه على نفس لون العبايه
    وكمان عنده بندانات اللي تنلبس تحت الطرحه عشان مايطلع شعرك وتثبت الطرحه خوذي اللاوان اللي تناسب طرحاتك غالبا (الابيض ,,الاسود,,البيج)
    اما الطرحه تشترين اشياء مناسبه للعبايه بس يامشجر او مقلم او نمري شالات عاديه من عند برمودا ,,سنتربوينت,,h&m
    اهم شي تكون خامتهم بارده لايكونون ثقيله انا حبيت الي من H&m خامتهم روعه
    ولاتاخذين شي يكون فيه هدب او كرستال عشان مايخرب بالغساله الا اذ بتغسلين بيدك وتعتنين فيه

واي سؤال انا حاضره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.