الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة المنحة الأمريكية من أولها ...رجاء تفيدوني يا مبتعثات

قصة المنحة الأمريكية من أولها ...رجاء تفيدوني يا مبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hend Alloush
    Hend Alloush

مبتعث جديد New Member

Hend Alloush الولايات المتحدة الأمريكية

Hend Alloush , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychology , بجامعة Monmouth College
    • Monmouth College
    • psychology
    • أنثى
    • Monmouth, Illinois
    • سوريا
    • May 2013
    المزيدl

June 25th, 2013, 02:58 AM

مرحبا يا صبايا , أنا الحمدلله حصلت على منحة دراسية لمرحلة البكالوريوس من شهرين , الجامعة بأميركا ب ولاية الينوي ,
    الشهر الجاية موعد مقابلة السفارة , وان شاء الله اذا تيسر الأمر السفر بشهر أب , وحابة اتخصص ب علم النفس أو البيولوجيا النفسية .
    لاحظت أنو غالبية المبتعثين والمبتعثات بيدرسو بمعهد لغة قبل ما يبدأو دراسة الجامعة , أنا استغربت لانو نحنا فورا لح نبدا بسمستر الجامعة بدون معاهد لغة ...!
    أنا الحمدلله محجبة وبحاول حافظ على صلواتي وأورادي , وبدي نصائحكم القيمة وتجاربكم يلي أكيد لح تفيدني وتقويني كيف كانت أول مرحلة , وكيف كانت الدراسة بالانكليزي والغربة وكيف قدرتو تحافظو على العلاقة مع الله والصلوات المفروضة ؟؟ , بفضل الله أخي ومرته بعيدين عن جامعتي ساعتين بالسيارة , بس مع ذلك أوقات بخاف من الغربة والثقافة والدين والعادات واللغة الجديدة .....مع العلم اني منفتحة وشخصيتي اجتماعية وقوية ....بس الهم والخوف موجودين بقلبي ........ بتمنى تساعدوني من تجاربكم وتفيدوني من خبراتكم ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.