الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب/شراء اسآله عن شراء الايفون من امريكا...

طلب/شراء اسآله عن شراء الايفون من امريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lena_again!
    Lena_again!

مبتعث جديد New Member

Lena_again! السعودية

Lena_again! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Civil Engineering , بجامعة WSU
    • WSU
    • Civil Engineering
    • أنثى
    • WA, WA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 9th, 2010, 02:16 AM

مرحبا جميعاً..
    قررت قررت اني اشتري ايفون بعد ماشفت الكل يمدح فيه..

انا ادرس باليو اس.. واسآلتي كالتالي:
    * اول شي الايفون يكتب عربي؟ ولا لازم تعريب وبرامج ومصايب سوده؟

* هل راح يشتغل بالسعوديه اذا رجعت؟

* ثاني شي انا الكارير مالي T-Mobile ومابي اروح اي شركه ثانيه لانهم الوحيدين الي يرسلون ويستقبلون رسايل عربي، هل اقدر اطلع الايفون واتم معاهم؟

* بخصوص موضوع اللوك وال انلوك، هل القضيه لازالت موجوده؟

* اشتري الايفون الايام هذي ولا انتظر لشهر سبعه لاني سمعت عن اصدار قريب راح ينزل؟

وبسسسسسس
  2. ياختي الاي فون تاخذينة من شركة t&t عن طريق اشتراك ورخيص مو مكلف كثير
    اذا اخذتية من الشركة واشتركتي تقدري تحدثينة من النت عن طريق الاي تونز وتنزل لك جميع لغات العالم
    كتابة واستقبال وكل شي ويشتغل معك بجميع دول العالم
    جهاز فضيع بما تعنية الكلمة
    ولا تشترين اجهزة مفتوحة شفرتها وتعبي نفسك خذي من الشركة T&T هم الوكلاء بامريكا وريحي نفسك
    وبالتوفيق ودعواتك لي
    7 "
  3. الايفون يكتب عربي زي الفل ولا يحتاج تحملين شي .. بس لما تشترينه روحي الاعدادات بعدين الكي بورد واضيفي اللغه العربيه وخلاص ..
    بالنسبه لشغله بالسعوديه يشتغل ولا لا .. ماراح يشتغل معاك لانه للحين سالفة اللوكد والان لوكد علي قولتك .. لكن فيه مواقع بالنت تفتحه لك بفلوس الظاهر ب ٢٩ دولار ماجربتها بس يقولون تفتحه وتخليه ان لوكد

بالنسبه ل T-Mobil
    مين قال انهم هم بس اللي يستقبلون ويرسلون عربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا AT&T وارسل واستقبل عربي داخل وخارج امريكا ومافي احلا منه
    لازم تشتركين مع AT&T اذا تبين اي فون
    بالنسبه لانك تشترينه الحين ولا تنتظرين .. انا لو مكانك انتظرت الاصدار الجديد

والايفون احلى جهاز شريته بحياتي .. شي خطير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    الايفون يكتب عربي زي الفل ولا يحتاج تحملين شي .. بس لما تشترينه روحي الاعدادات بعدين الكي بورد واضيفي اللغه العربيه وخلاص ..
    بالنسبه لشغله بالسعوديه يشتغل ولا لا .. ماراح يشتغل معاك لانه للحين سالفة اللوكد والان لوكد علي قولتك .. لكن فيه مواقع بالنت تفتحه لك بفلوس الظاهر ب 29 دولار ماجربتها بس يقولون تفتحه وتخليه ان لوكد

بالنسبه ل T-Mobil

وامتى انشالله راح ينزل الاصدار الجديد؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    الايفون يكتب عربي زي الفل ولا يحتاج تحملين شي .. بس لما تشترينه روحي الاعدادات بعدين الكي بورد واضيفي اللغه العربيه وخلاص ..
    بالنسبه لشغله بالسعوديه يشتغل ولا لا .. ماراح يشتغل معاك لانه للحين سالفة اللوكد والان لوكد علي قولتك .. لكن فيه مواقع بالنت تفتحه لك بفلوس الظاهر ب ٢٩ دولار ماجربتها بس يقولون تفتحه وتخليه ان لوكد

بالنسبه ل T-Mobil

حلو طيب بكم سعره عند الشركه ؟
    7 "
  6. سعر الايفون من t&at 16 gb بـ299 والـ 32 gb بـ 399 طبعا لازم تسوون عقد لمده سنتين مع الشركه وفيه deposit 500 دولار مستررده بعد اكمال سنه من العقد وشهريا 109 او 119 حسب البلان حق الجوال اذا unlimited talk& messages
    او unlimited talk only ..
    7 "
  7. الاصدار الجديد مادري متى ينزل .. الموضوع للحين اشاعات ولا فيه شي تأكد ..

انا شريته 16GB ابيض 3gs من AT&T بمبلغ ٢٠٠ دولار = ٧٥٠ ريال مع عقد لمدة سنتين مع الشركة
    بالاضافه الى ٥٠٠ دولار وديعة مسترده بعد سنه من تسديد الفواتير المنتظم
    وطبعا اضافة الى قيمة الشريحة و الخطة اللي تختارها يعني عدد الدقائق او الرسايل ........ الخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.