الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى من يدرس في جامعة جيلين الصينية ؟!

إلى من يدرس في جامعة جيلين الصينية ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mstf_4
    mstf_4

مبتعث جديد New Member

mstf_4 الصين

mstf_4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى تجارة دولية , بجامعة jilin unvirsety
    • jilin unvirsety
    • تجارة دولية
    • ذكر
    • الصين, تشانغ شون
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 7th, 2009, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مبتعث سأذهب إلى مدينة جيلين في الصين من بداية الشهر التاسع ( أي السمستر القادم ) لدراسة ماجستير تخصص تجارة إلكترونية
    فمحتاج إلى معلومات عن مقاطعة جيلين وجامعتها .
    فمن هو موجود هناك لايبخل معي بالمعلومات وأكون له من الشاكرين .
  2. يعطيك ألف عافية أخي العزيز
    بصراحة هذا ماعودتنا عليه دائما بردودك الرائعة ونعلم جميعنا في الملتقى بأنك تعمل كل مابوسعك لخدمة الطلبة في الملتقى فجزاك الله ألف ألف خير .
    وإن شاء الله نستطيع رد الجميل لك ولو اليسير منه .
    مشكووووووووووووور أخي الععزيز ( محمد الذويب )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mstf_4
    كيفكم ياشباب ...
    لقد تمت طباعة قرار الابتعاث هذا اليوم وسوف استلمه يوم السبت القادم إن شاء الله .
    ولكن للأسف إلى الآن لم أجد أحد معي في في نفس جامعة جيلين الصينية أو في نفس المدينة .
    الف مبرووووك طباعة القرار ... اخوي اخذت امر الاركاب ولا لسا ؟؟.. اذا دراستك بتكون في
    سبتمبر متى رح يحجزون لك ؟؟ ولا انت تحدد متى ومن وين ؟

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. أخوي محمد الذويب الله يبارك فيك ,والله أنت ماقصرت جزاك الله ألف خير ويعطيك العافية .

وأخي كوناان الله يبارك فيك أما بالنسبة لأمر الإركاب إلى الآن لم أستلمه لأن تمت طباعة القرار يوم الأربعاء الماضي وإن شاء الله يوم السبت أو الأحد سأذهب للوزارة وأستلمه.
    أما عن موعد الرحلة ففي القبول موجود عندي وقت محدد للذهاب من 26 أغسطس إلى 1 سبتمبر .
    يعني خلال هذي الفترة لابد أن أكون في الصين في مقاطعة جيلين لأن دراستي ستكون في جامعة جيلين .
    7 "
  5. أخي محمد الذويب يعطيك ألف عافية
    أولاً / أمنيتي أني أراك سواء بالكمبيوتر أو ألتقي بك وإن شاء الله ألتقي بك في السعودية أو الصين لأشكرك على المجهود الطيب والرائع .
    ثانياً / موجود عندي في القبول أنني لازم أكون من تاريخ 26 أغسطس إلى 1 سبتمبر .
    والدراسة في الجامعة ستبدأ في 1 سبتمبر ,يعني إن شاء الله في 1 سبتمبر تبدأ الدراسة ومن 26 إلى 30 يجب أن أكون في الصين .
    بس عندي سؤال هل من الممكن أن أحجز قبل 26 أغسطس للذهاب إلى الصين أم لابد من 26 ومافوق ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.