الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوميات سعوديه باجواء صينيه....

يوميات سعوديه باجواء صينيه....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي بيت اللغات اذا انت متخرج من الثانوي فأنت مجبور تدرس بالصيني لان الملحقيه ماراح ترفع اوراقك للوزاره بخصوص الالتحاق بالبعثه ....
    اما اذا كنت حاصل على دبلوم فاتوقع انك بتقدر تدرس بالانجليزي والله اعلم وقد ترتفع اوراقك وقد لاترتفع الى الوزاره...

اذا كنت بتدرس في ووهان انا بأسأل لك عن جامعه تدرس الهندسه المدنيه وارد عليك ان شاء الله عما قريب..

اذا بتدرس بالصيني اتوقع انه لازال القبول مفتوح في بعض الجامعات للكورسات الصيني وايضا تستطيع الالتحاق بالكورسات في الترم الثاني ان شاء الله...

الالحاق بعضوية البعثه في حالة دراستك بالصيني اسرع بعد امر الله.

اتمنى لك التوفيق والسداد

هاوي
    7 "
  2. يعني يالغالي لو حبيت ادرس طب بشري بالانجليزي مافي امل انضم للإلتحااااااااااااق
    انا خريج ثانوي من اربع سنوات ونسبتي متدنية علمي 68
    اعتقد الجامعات ماعندها مشكله بقبولي
    بس يعني لو حبيت ادرس طب وبالانجليزي انسى سالفة الالحاااق
    ولا اتوكل على الله واجي للصين وازعج اللملحقية واخلي ناس تروح للوزارة من الرياض وتتزعج الوزارة
    اقصد بتزعج ترفع اوراقي وتتابعها
    واحاول بأي طريقة الالتحاق(اصبر سنة كاملة , اطالب بالالتحاق واتابع , احاول الحاقي من الراض وزارة واسطة اي شيء)
    ارجووووك رد علي متحمممممممممممس للصين
    7 "
  3. السلام عليكم انا اخوكم طالب بالكليه التقنيه بالرياض باقي لي سميسترين واتخرج << قسمي الكترونيات صناعيه وتحكم .. قرأت في موقع انه في جامعه في ووهان اسمها جامعه هوازونق للعلوم والتكلنوجيا وبحثت عنها في موقع التعليم العالي السعودي ومعترف بها .. ولديها قسم هندسه الالتكرونيات والاتصالات وتقبل معادله الدبلوم بسنه ودراسه لمده ثلاث سنوآأت والذاكر لهذه الجامعه يقول ان دراستها باللغه الانجليزيه .. ؟ السوأل هو هل تقبل الملحقيه ان انضم لهذه الجامعه وادرس باللغه الانجليزيه او لابد من دراسه اللغه الصينيه ياليت تحاوبيني على هذا الاستفسار وشكرا لكم
    7 "
  4. والله لابد من الدراسة باللغة الصينية
    وانا تبي اعرف جامعة تعادل الدبلوم بسنتين الى سنتين ونص بس باللغة الانجليزية الدراسة والملحقية رافضة الفكرة ذي
    ومسوية مشكلة للجامعة ذي عشان الحركة هذي
    اذا تبي تدرس على حسابك بدون الملحقية ماعندك مشكلة
    7 "
  5. لا ياخوي انا ماني دارس على حسابي لاكن الجامعه هذي معترف فيها بالتعليم العالي كيف مافهمت يعني اللي بيدرسون على حسابهم الخاص لهم دكاتره خاصين فيهم يشرحون لهم بالانجليزي والمساكين اللي بالصيني يدرسون لحالهم ... من جد استغربت مع ان الجامعه معترف فيها اللي هي هوارزونق للعلوم والتكنلوجيا

؟؟؟ ويعطيك العافيه على الرد
    7 "
6 من 24 صفحة 6 من 24 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.