الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( دراسه الطب ) الافضل جامعه Wuhan او huazhoung

( دراسه الطب ) الافضل جامعه Wuhan او huazhoung

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياباسم اولا انت من الهيره والا الحجي والا من وين .....
    ثانيا اخوي تبي الجامعه تستقبلك خاطبها تبيني استقبلك انت تامر ....
    ثالثا لازم تجيب معاك ملابس برد في الوقت الحالي ومظله ولا تشيل عفش زايد عن 20 كيلوا لان الرحله من بكين او هونق كونق الى ووهان مسموح لك بس بـ20 كيلوا.....
    رابعا انا انصحك بالخطوط القطريه او كاثي باسيفك وابعد كل البعد عن السعوديه (هذا رأي شخصي)...
    لا تنسى تجيب معاك اصل الفحص الطبي ولابد يكون مختوم على صورتك ويكون وجه وقفا ولا تنسى صورة الاشعه حتى ماتتعب هنا وتخسر دراهمك على الفحص...
    خامسا السكن ميسر اذا تبي بالجامعه او خارجها الامور سهالات ....
    سادسا اصرف حوالي 1500 رايل سعودي الى ريمنبي العمله الصينيه لان من يوم تدخل الصين ماعندهم شي اسمه دولار او ريال...
    سابعا اي سوائل كعطور وغيره حطها بشنطتك اللي بتشحنها وشنطة الظهر حط بها اغلب ملابسك لانها ماتدخل بالوزن وباقي اغراضك
    بشنطة الشحن...
    ثامنا الله يوفقك ويسسر امورك
    هاوي ابتعاث
    7 "
  2. السلام عليكم

كما قال لك الاخ هاوي ابتعاث
    والله يوفقك

والمدينة فيها مطار

وما بنصح بالسكن الجامعي الا اذا بتسكن لوحدك ومع ذلك شوف لك سكن خارجي افضل
    البعثات توفيقات بس انت سجل اوراقك في الجامعة

متى ناوي تسافر ؟ ومتى تبدأ الدراسة؟
    وتوصل بالسلامة

أخ هاوي ابتعاث
    ما الوقت المفروض اكون في الصين قبل بداية الدراسة؟
    وهل يوجد صرف صيني في السعودية؟
    هل في المطار في الصين اماكن صرافة؟

والسلام عليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    ياباسم اولا انت من الهيره والا الحجي والا من وين .....
    ثانيا اخوي تبي الجامعه تستقبلك خاطبها تبيني استقبلك انت تامر ....
    ثالثا لازم تجيب معاك ملابس برد في الوقت الحالي ومظله ولا تشيل عفش زايد عن 20 كيلوا لان الرحله من بكين او هونق كونق الى ووهان مسموح لك بس بـ20 كيلوا.....
    رابعا انا انصحك بالخطوط القطريه او كاثي باسيفك وابعد كل البعد عن السعوديه (هذا رأي شخصي)...
    لا تنسى تجيب معاك اصل الفحص الطبي ولابد يكون مختوم على صورتك ويكون وجه وقفا ولا تنسى صورة الاشعه حتى ماتتعب هنا وتخسر دراهمك على الفحص...
    خامسا السكن ميسر اذا تبي بالجامعه او خارجها الامور سهالات ....
    سادسا اصرف حوالي 1500 رايل سعودي الى ريمنبي العمله الصينيه لان من يوم تدخل الصين ماعندهم شي اسمه دولار او ريال...
    سابعا اي سوائل كعطور وغيره حطها بشنطتك اللي بتشحنها وشنطة الظهر حط بها اغلب ملابسك لانها ماتدخل بالوزن وباقي اغراضك
    بشنطة الشحن...
    ثامنا الله يوفقك ويسسر امورك
    هاوي ابتعاث

لا والله انا خضراني >> آو تمرة اذا تعرفني علوم مهااايط هههههههه

امممممم طيب في البداية يعطيك العااافية وانا بصراحة محتاجك كثير

اولا : انت تدرس بنفس الجامعة ؟؟ وبالنسبة للملابس انا راح اجي وما معي الا شنطة ابي اخذ ملابس من هناك

كيف الآسعاااار وكذا كم تقريبا يكفي اقضي ملابس برد ؟؟؟

وبالنسبة للسكن الجامعي يمدحونه يعني والا لا علشان انا ابي اسكن فيه علشان اتعلم انقلش لاني مره سيء فيه

وبالنسبة للإلتحاق بالبعثة يكون يعني مع بداية الدراسة الفعلية والا خلال الكورس الستة شهور آلآولى ؟؟

وزي ما ذكر اخوي تهامي هل الصرافة السعودية تعمل هناك يعني اهلي اذا جو يرسلون لي ؟؟

اممممممم وبالنسبة اول ما اوصل فيه احد اقدر افهمه عربي يعني في الجامعة بخصوص كيف ادفع لهم فلوسهم

..... الخ وبالنسبة للنت كيف هناك انا ابي اجي معي لاب توبي بس النت كيف ؟؟؟؟ لآزم تلفون زينا والا اقمار صناعية

وبس ويعطيكم الف عااااااااااافية وراح ازعجكم بس تحملوني >> توني عليمي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الخيبري
    لا والله انا خضراني >> آو تمرة اذا تعرفني علوم مهااايط هههههههه

امممممم طيب في البداية يعطيك العااافية وانا بصراحة محتاجك كثير

اولا : انت تدرس بنفس الجامعة ؟؟
    انا ادرس بنفس الجامعه تخصص هندسة الكترونيات ومعلومات
    وبالنسبة للملابس انا راح اجي وما معي الا شنطة ابي اخذ ملابس من هناك

كيف الآسعاااار وكذا كم تقريبا يكفي اقضي ملابس برد ؟؟؟
    انت اهم شي تجيب فروه لو تقدر والا جكيت ابو خيشه الثقيل ...

وبالنسبة للسكن الجامعي يمدحونه يعني والا لا علشان انا ابي اسكن فيه علشان اتعلم انقلش لاني مره سيء فيه
    تتعلم انقلش والله تبطي ماقدامك الا افارقه ولغتهم لغة شوارع .... يعني لو ماعندك انقلش لازم تدخل معهد خاص ...

وبالنسبة للإلتحاق بالبعثة يكون يعني مع بداية الدراسة الفعلية والا خلال الكورس الستة شهور آلآولى ؟؟
    والله علمها بيد الله سبحانه وتعالى بس انت توكل عليه وماتخيب وعلى العموم الامور سهالات

وزي ما ذكر اخوي تهامي هل الصرافة السعودية تعمل هناك يعني اهلي اذا جو يرسلون لي ؟؟
    اقولك الريال السعودي هنا مفقود وغير معترف به من يوم تخرج من مطار الرياض والا جده بس انت حول فلوسك دولار وحطها بسروالك الداخلي واصرف لك ابو 1500 ريال سعودي الى العمله الصينيه ....

اممممممم وبالنسبة اول ما اوصل فيه احد اقدر افهمه عربي يعني في الجامعة بخصوص كيف ادفع لهم فلوسهم
    اذا جيت بتلقى من يساعدك اذا جيت وانا قدامك ساعدتك لاتشيل هم بس لو سافرت بتلقى غيري يساعدك ...
    ..... الخ وبالنسبة للنت كيف هناك انا ابي اجي معي لاب توبي بس النت كيف ؟؟؟؟ لآزم تلفون زينا والا اقمار صناعية
    لا النت هنا على هندل اكيد على تلفون بس وايرلس

وبس ويعطيكم الف عااااااااااافية وراح ازعجكم بس تحملوني >> توني عليمي
    الله ييسر الامور وبالتوفيق
    هاوي ابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهامي
    السلام عليكم

كما قال لك الاخ هاوي ابتعاث
    والله يوفقك

والمدينة فيها مطار

وما بنصح بالسكن الجامعي الا اذا بتسكن لوحدك ومع ذلك شوف لك سكن خارجي افضل
    البعثات توفيقات بس انت سجل اوراقك في الجامعة

متى ناوي تسافر ؟ ومتى تبدأ الدراسة؟
    وتوصل بالسلامة

أخ هاوي ابتعاث
    ما الوقت المفروض اكون في الصين قبل بداية الدراسة؟
    والله اذا معاك القبول وتأشيرتك جاهزه وش تنتظر اقرب رحله وتعال كل ما اسرعت كان افضل
    وهل يوجد صرف صيني في السعودية؟
    ايه في البطحاء تحت الكوبري الثاني وانت جاي من العزيزيه اسمه صراف المديفر ومعاه واحد ثاني....
    هل في المطار في الصين اماكن صرافة؟
    لا مافيه ......

والسلام عليكم
    وبالتوفيق ان شاء الله
    هاوي ابتعاث
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.