الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السفر الى الصين !!

استفسار بخصوص السفر الى الصين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي_صيني
    سعودي_صيني

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودي_صيني الصين

سعودي_صيني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الصين , تخصصى ولا شي , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ولا شي
    • ذكر
    • الرياض, اذا عرفنا الجامعه عرفنا المقاطعه
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 01:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخواني الأعزاء ..
    عندي سوال بخصوص الفيزا بسبب انه قبل حوالي خمسة اشهر ذهبت للصين للدراسه وجلست هناك تقريبا اسبوع ماسجلت لافي معهد ولاغيره ولكن حصل لي ضرف طارئ اضطريت الرجوع للسعوديه والان نويت العودة مره أخرى بقبول آخر ومن جامعه آخرى هل فيه مشاكل بالنسبة للفيزا علما بأنه فيزتي السابقه كانت فيزه x فيزه الطالب أرجو الرد علي بأسرع وقت وجزاكم الله خيرا ...
  2. يعني انت طلعت اقامة ولا لا ؟ لان الصين يحطون الاقامة في الجواز لمدة الدراسة وتقدر تسافر وترجع بس لازم تخبر الجامعة او المعهد بانك راح ترجع على الاقل بمدة 24 ساعة من وصولك لان اذا ما عندهم خبر راح يحطون جنب اسمك علامة سودة ويدفعونك غرامة بس روح للسفارة او اتصل عليهم واسالهم احسن وان شاء الله هم يساعدونك
    7 "
  3. اخوي فراس ...
    انا ماسجلت لابمعهد ولا بجامعه انا كان عندي بس قبول وطلعت بالقبول الفيزا الدراسيه x ورحت للصين وبعد اسبوع رجعت للسعوديه بسبب ظرف طارئ وماطلعت اقامه ولا شي ولاراجعت الجامعه من الأساس بس دفعت حق شهر للسكن ..
    اتمنى موضوعي واضح وشاكر لك
    7 "
  4. السلام عليكم

اخ فراس
    ممكن تشرح لي هالمقطع من كلامك

وتقدر تسافر وترجع بس لازم تخبر الجامعة او المعهد بانك راح ترجع على الاقل بمدة 24 ساعة من وصولك
    شاكرا لك ذلك

أخ سعودي صيني

اعمل بهالنصيحة

بس روح للسفارة او اتصل عليهم واسالهم احسن وان شاء الله هم يساعدونك
    تحياتي لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي_صيني
    اخوي فراس ...
    انا ماسجلت لابمعهد ولا بجامعه انا كان عندي بس قبول وطلعت بالقبول الفيزا الدراسيه x ورحت للصين وبعد اسبوع رجعت للسعوديه بسبب ظرف طارئ وماطلعت اقامه ولا شي ولاراجعت الجامعه من الأساس بس دفعت حق شهر للسكن ..
    مرحبا والله بالغالي,
    كيف طلعت فيزا X وانت ما سجلت بمعهد أو جامعة لأن من شروط الفيزا الدراسية انه يكون معاك قبول
    عالعموم بالنسبة للتفاصيل ماقدر افيدك فيها لأنك دفعت شهر سكن واكيد الجامعة عندها خبر وممكن تطالبك بتكاليف السمستر كامله !
    لكن لموضوع فيزتك أكيد لازم تطلع فيزا ثانية.. لو سياحية برضو يمشي

بالتوفيق
    7 "
  6. اذا ماطلعت اقامة وعندك قبول جديد تستطيع استخراج تأشيرة جديده وذلك لان التأشيره X مسموح استخدامها مره واحده والان تعتبر تأشيرتك السابقه ملغيه ويجب عليك استخراج اخرى جديدة ومن ناحية القبول الاول فهو قبول مبدئي وليس عليه اي غرامات لانك لم تسجل رسميا بالجامعه لانك لو سجلت وجب عليك استخراج الاقامة قبل الدراسة ....
    هذا والعلم عند الله

هاوي ابتعاث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهامي
    السلام عليكم

اخ فراس
    ممكن تشرح لي هالمقطع من كلامك

شاكرا لك ذلك

تحياتي لكم

ابشر اخوي هنا عندهم في الصين لازم يعرفون من وين بتجي يعني قبل ما ترجع للصين تتصل على الجامعة او ترسلهم ايميل وتقولهم انا برجع في يوم الفلاني ورحتلى كذا و كذا لان هنا عندهم نظام في الشرطة يقول كذا بس الصراحة ما جربتها بس الى في الجامعة قالولوي لازم تعطيهم خبر ولا بيخلونك تدفع 250 كواي على كل يوم ما تدفع فية الغرامة وتوقف على 5000 كواي وحذروني من هذا الشي لان كثير تصير معاهم في شانج شا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي_صيني
    اخوي فراس ...
    اتوقع لازم تتصل على السفارة وتسالهم وتستفسر منهم على كيفية انك تطلع فيزا طالب جديدة ولا سياحية في هذى الحالة بس اتوقع مثل ما قال اخوي هاوي ابتعاث و اخوي محمد الذويب لازم تطلع فيزا جديدة لان التاشيرة انلغت من اول ما دخلت الصين لانها فيزا دخول مرة واحدة بس
    7 "
  9. ابشر اخوي هنا عندهم في الصين لازم يعرفون من وين بتجي يعني قبل ما ترجع للصين تتصل على الجامعة او ترسلهم ايميل وتقولهم انا برجع في يوم الفلاني ورحتلى كذا و كذا لان هنا عندهم نظام في الشرطة يقول كذا بس الصراحة ما جربتها بس الى في الجامعة قالولوي لازم تعطيهم خبر ولا بيخلونك تدفع 250 كواي على كل يوم ما تدفع فية الغرامة وتوقف على 5000 كواي وحذروني من هذا الشي لان كثير تصير معاهم في شانج شا
    شكرا لك على التوضيح
    بس الفكرة ما وصلتني جيدا

يعني الواحد قبل ما يسافر يعمل خروج وعودة ام لا؟
    وقبل ما يرجع من سفره يرسل ايميل للجامعة يقول لهم انني سأصل على الرحلة الفلانية يوم كذا ، طيب ماذا عن اول مرة هل يبلغهم؟

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.