الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوهـ المتواجدين xiamen university

الاخوهـ المتواجدين xiamen university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed al_habshi
    ahmed al_habshi

مبتعث جديد New Member

ahmed al_habshi كندا

ahmed al_habshi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى H.R , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • H.R
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 6th, 2010, 06:59 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم ان شاء الله بخير
    الاخوهـ المتواجدين حاليا في الصين وخاصتا المتواجدين بنفس الجزيره اللي فيها الجامعه
    ابغى منكم خدمه واتمنى تساااعدوني فيها
    انا قدمت على الجامعه وكل اموري تمام بس قالو لي ان راح ابداء متاخر معهم تقريبا من اسبوعين الى ثلاثه اسابيع وهذا بسبب ان راااح توصلني اوراق القبول متاخره شوي لان مايرسلون الاوراق الا بالبريد العادي والسبب الثاني اجراءت الفيزاء ...
    ولاكن قالو لي اذا تعرف شخص في الصين يستلم اوراقك ويرسلها لكـ كذا راح تكسب وقت وما تتاخر كثير .
    فا اتمنى من اي شخصه يدرس في نفس الجامعه ومتواجد حاليا هنآأآكـ انه يساعدني
    كل المطلووب منه انه يستلم الاوراق ويرسلها لي على الدي اتش الـ
    والدفع يتم عن طريق المستلم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه النقطه لقيتها بموقع الجامعة ومعناها انه اذا قدمت بعد مدة التقديم وقبلوك ومافي وقت تطلع فيزة طالب تطلع بفيزة سائح وتغير الفيزة من هناك.أنا بحاول أجيب لي نفسي قبول من نفس الجامعة أن وافقو جيتهم ان شاء الله بفيزة سائح بس لاهنت أخوي وش طلباتهم يوم قدمت عليهم وكم يوم أخذو على بال ماقبلوك و بالتوفيق أخوي

If you apply after the deadline, please submit the application form to us by email or by fax. If your application is approved, please do the health check at a local qualified hospital and come to XMU with a tourist visa (L visa). Remember to go through registration procedures as soon as you enter China. Usually, we can help you apply for residence permit within one month after registration.
    7 "
  3. اخ حالم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

القبول للجامعه كان فقط للغه مع العلم بانه احتمال كبير يكون في تاخير 3 اسابيع بعد بدء الدراسه في 13 سبتمبر وذالك بسبب تاخير استلام ورقة القبول من OEC الاوفرسيس اديوكاشن كولج للغه ..ذكرو بانه لو الطالب يعرف احد في الصين ممكن يرسل الاوراق له و تقل الفترة الى 10 اياما. كما انهم رفضو ان يحضر الطالب بفيزه سائح....

فما الحل؟؟؟

هناك معهد خاص للغه غالي شوي في شنغهاي.. ممكن الطالب يحضر بفيزا سياحيه ثم يحولونها له الى فيزة طالب . بس السؤال
    هل ممكن للطالب بعد ما يخلص فترة الدراسه في المعهد و يقدم على دراسة اللغه في الجامعه للفصل القادم في شهر 2 ان يستمر بنفس الفيزا ام يجب العوده للوطن ثم التقديم من جديد على فيزة طالب؟؟؟

افيدونا يا اصحاب الخبره...

تحياتي للجميع و ادعو الله لكم بالتوفيق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    هلا والله
    والله ياخوك ليتني بالصين

أو حتى واحد ممن الربع كلنا بإجازة

لكن بالتوفيق لك وان شاء الله الامور تتسهل
    هلاآأآبكـ زوود خيو
    تسلم حبيب قلبي هذا ان دل يدل على طيب اصلكـ
    ويووفقكـ ويوفق جميع المسلمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSIR
    انا اعيش في بكين اذا ينفع ذلك كلمني على الخاص
    تسلم حبيبي مشكور وماقصرت
    لا ماينفع خيو المسافه بعيدهـ ولازم الواحد يقدر شوي
    الله يوفقك دنيا وآخرهـ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمـ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه النقطه لقيتها بموقع الجامعة ومعناها انه اذا قدمت بعد مدة التقديم وقبلوك ومافي وقت تطلع فيزة طالب تطلع بفيزة سائح وتغير الفيزة من هناك.أنا بحاول أجيب لي نفسي قبول من نفس الجامعة أن وافقو جيتهم ان شاء الله بفيزة سائح بس لاهنت أخوي وش طلباتهم يوم قدمت عليهم وكم يوم أخذو على بال ماقبلوك و بالتوفيق أخوي
    If you apply after the deadline, please submit the application form to us by email or by fax. If your application is approved, please do the health check at a local qualified hospital and come to XMU with a tourist visa (L visa). Remember to go through registration procedures as soon as you enter China. Usually, we can help you apply for residence permit within one month after registration.
    هلا بك اخوي حالم
    تم الرد عليك عن طريق اختي ام محمد
    بالنسبه للاوراق حق اللغه رسلنا لهم الشهاده مترجمه بالانجليزي وصوره من الجواز فقط
    على ان يتم التقديم على دراسه الجامعه في شهر 9 لان هم حاليا في عطله
    الله يوفقك خيو
    7 "
  5. هلا بك اخوي حالم
    تم الرد عليك عن طريق اختي ام محمد
    بالنسبه للاوراق حق اللغه رسلنا لهم الشهاده مترجمه بالانجليزي وصوره من الجواز فقط
    على ان يتم التقديم على دراسه الجامعه في شهر 9 لان هم حاليا في عطله
    الله يوفقك خيو
    ا
    تتوقع أخوي ان في امل اغلق الاجرائات في شهر والحق اسافر
    7 "
  6. السلام عليكم مبروك عليكم الشهر
    انا من مدينة شيامن ومتواجد فيها ايش نوع الخدمه المطلوبه بالظبط يا اخي العزيز
    عشان افيدك اكثر ان تم استلام اوراقك وارسلتها لك عبر الايميل عادي جدا مثل ما سويت استلمت اوراقي عن طريق الايميل ورحت فيها للسفارة الصينيه في الرياض وطلعة تاشيرة طالب وجيت على الصين
    للتواصل عبر طريق الايميل ** تبادل البريد الإلكتروني مخالف لقوانين مبتعث **
    لاني عادتة ما ادخل موقع مبتعث الا بعد فترات طويله جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.