الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اطلع فيزا بقبول معهد بس الصين

اقدر اطلع فيزا بقبول معهد بس الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

April 24th, 2011, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني طلاب الصين ياليت تفيدوني ببعض المعلومات
    انا طالعه الصين ع حسابي
    جاني قبول جامعه مبدئي من جامعه surry
    واعتقد انها بمنطقه بعيده المهم
    انا ابي كوانزو
    كيف اجيب الفيزا هل اقدم ع معاهد ef
    بكوانزو واراسلها عشان يرسلون لي قبول وبقبول المعهد اطلع الفيزا
    اناتوني ما دفعت للجامعه قيمه الابلكيشن عشان يرسلون لي القبول النهائي واوراق الفيزا
    السبب لان الجامعه ماهي عاجبتي وابي اغيرها
    لو طلعت الفيزا عليها اخاف التزم بهذي الجامعه فهمتوني
    انا الحين ابي اطلع فيزتي ع المعهد لغه انجليزيه لاني ماستر اداره اعمال
    كيف وكم المده وهل ينفع الي انا سويته ؟؟
    ولا اطلع الفيزا ع الجامعه حتا لو ما كنت بدرس عندهم ؟؟
    انا ناويه اجي بعدين اجيب قبول من جامعه ثانيه
    اعذروني طولت
    ياليت تساعدوني وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا22
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني طلاب الصين ياليت تفيدوني ببعض المعلومات
    انا طالعه الصين ع حسابي
    جاني قبول جامعه مبدئي من جامعه surry
    واعتقد انها بمنطقه بعيده المهم
    انا ابي كوانزو
    كيف اجيب الفيزا هل اقدم ع معاهد ef
    بكوانزو واراسلها عشان يرسلون لي قبول وبقبول المعهد اطلع الفيزا
    اناتوني ما دفعت للجامعه قيمه الابلكيشن عشان يرسلون لي القبول النهائي واوراق الفيزا
    السبب لان الجامعه ماهي عاجبتي وابي اغيرها
    لو طلعت الفيزا عليها اخاف التزم بهذي الجامعه فهمتوني
    انا الحين ابي اطلع فيزتي ع المعهد لغه انجليزيه لاني ماستر اداره اعمال
    كيف وكم المده وهل ينفع الي انا سويته ؟؟
    ولا اطلع الفيزا ع الجامعه حتا لو ما كنت بدرس عندهم ؟؟
    انا ناويه اجي بعدين اجيب قبول من جامعه ثانيه
    اعذروني طولت
    ياليت تساعدوني وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركانة
    لماذا وجع الراس والف والدوران الذي سوف يرهقك ماديا ومعنويا ونصيحة اخويه وتجربه شخصيه اعاني منها الى الان وانا متعلق ومتوقف دراسيا انتبهي واحسبي حساب التنقل بين الجامعات لانها مرمطه ومتاهات بس راح تعدين منها بعد التعب والمشاوير وخصوصا اذا كنت بعيد عن الملحقيه فاحرص انك تكون على بينه من هنا و تعرفي وضعك صح من ناحيه الجامعه والسكن والخ لانك تاخذ فترة الى ماتتعود على الوضع الجديد وغالبا راح يكون في فترة 3 الى 5 اشهر على حسب الشخص .
    اسهل الطرق بوجهة نظري انك بالبداية تخشين على الجامعات الموصى بها والمدينه اللي ترغبين بها ثانيا من خلال موقع الجامعه وبالضبط بقسم الطلاب الاجانب تاكدي من هالنقطة راح تتوفر عندك ارقام وايميلات المسئولين عن البرنامج الخاص للاجانب لجميع المستويات والتخصصات وكيفيه القبول بالجامعه وموعد انتهاء القبول.
    ولكن الملحقيه راح تفرض عليك دراسه اللغه الصينيه مع العلم انك ماجستير وراح تدرس بالانجلش وحتى الدكتوراة ايضا اول مرة يجي للصين مثل وضعك فانتي حطي نصب عينك قبول اللغه االصينيه بجامعه يتواجد بها تخصصك المطلوب وخلال مرحلة اللغه وتحديدا ببداية شهر مارس الى منتصف ابريل تكون جميع الجامعات بالصين بفترة استقبال الوثائق للدراسه التخصص بشهر سبتمبر بغض النظر عن السنه بنفس الوقت اللي تدرسين فيه او ببدايته الفصل تقدرين تتواصلين مع معهد ef لانه معهد تجاري زيه زي وول ستريت فاتوقع انه لايوجد لديهم الصلاحيه لاستخراج هذه الوثائق من الدوائر الحكوميه الصينيه لان اللي يرسلك القبول الجامعي مع نموذج jw202 هذا راح يكون كفيلك بالعربي بالصين فالمعاهد الخاصه اعلاه اغلب او اكثر زبائنها من المواطنين الصينين لتطوير لغتهم الانجليزيه ويوجد جنسيات اخرى ولكن لغتهم الام مختلفة ولكن ينطبق عليهم نفس الشروط والللي اهمها انك تدفع الفلوس اولا علشان تبدا دراسه وتاخذ قبول بعكس الجامعات الحكوميه لانها راح ترسلك الاوراق بناء على المعلومات المقدمة بالطلب والوثائق المرسلة الى بريدهم ولما توصلين راح تدفعين رسوم التسجيل والفيزا والخ اتمنى الفكرة وصلت صحيحة ومعلومة اخيرة مفيدة لك ولغيرك من الطلاب الجدد الدخول على موقع الملحقيه الثقافية والاطلاع على الجامعات الموقفة بكل المدن وبالاضافة قراءة المواضيع المثبته بالقسم لان يوجد بها ثلاث ارباع المعلومات الصحيحة لاستخراج الفيزا ومع تمنياتي لي و لكم بالتوفيق والسداد بالدارين
    العلم الذي يكسر الشك باليقين لدى الاخوان في الملحقيه اتصلي عليهم بتوقيت السعوديه من الساعه الخامسه فجرا الى الساعه العاشره صباحا توقيت السعوديه ماعدا يومي السبت والاحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة With love
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركانة
    لماذا وجع الراس والف والدوران الذي سوف يرهقك ماديا ومعنويا ونصيحة اخويه وتجربه شخصيه اعاني منها الى الان وانا متعلق ومتوقف دراسيا انتبهي واحسبي حساب التنقل بين الجامعات لانها مرمطه ومتاهات بس راح تعدين منها بعد التعب والمشاوير وخصوصا اذا كنت بعيد عن الملحقيه فاحرص انك تكون على بينه من هنا و تعرفي وضعك صح من ناحيه الجامعه والسكن والخ لانك تاخذ فترة الى ماتتعود على الوضع الجديد وغالبا راح يكون في فترة 3 الى 5 اشهر على حسب الشخص .
    اسهل الطرق بوجهة نظري انك بالبداية تخشين على الجامعات الموصى بها والمدينه اللي ترغبين بها ثانيا من خلال موقع الجامعه وبالضبط بقسم الطلاب الاجانب تاكدي من هالنقطة راح تتوفر عندك ارقام وايميلات المسئولين عن البرنامج الخاص للاجانب لجميع المستويات والتخصصات وكيفيه القبول بالجامعه وموعد انتهاء القبول.
    ولكن الملحقيه راح تفرض عليك دراسه اللغه الصينيه مع العلم انك ماجستير وراح تدرس بالانجلش وحتى الدكتوراة ايضا اول مرة يجي للصين مثل وضعك فانتي حطي نصب عينك قبول اللغه االصينيه بجامعه يتواجد بها تخصصك المطلوب وخلال مرحلة اللغه وتحديدا ببداية شهر مارس الى منتصف ابريل تكون جميع الجامعات بالصين بفترة استقبال الوثائق للدراسه التخصص بشهر سبتمبر بغض النظر عن السنه بنفس الوقت اللي تدرسين فيه او ببدايته الفصل تقدرين تتواصلين مع معهد ef لانه معهد تجاري زيه زي وول ستريت فاتوقع انه لايوجد لديهم الصلاحيه لاستخراج هذه الوثائق من الدوائر الحكوميه الصينيه لان اللي يرسلك القبول الجامعي مع نموذج jw202 هذا راح يكون كفيلك بالعربي بالصين فالمعاهد الخاصه اعلاه اغلب او اكثر زبائنها من المواطنين الصينين لتطوير لغتهم الانجليزيه ويوجد جنسيات اخرى ولكن لغتهم الام مختلفة ولكن ينطبق عليهم نفس الشروط والللي اهمها انك تدفع الفلوس اولا علشان تبدا دراسه وتاخذ قبول بعكس الجامعات الحكوميه لانها راح ترسلك الاوراق بناء على المعلومات المقدمة بالطلب والوثائق المرسلة الى بريدهم ولما توصلين راح تدفعين رسوم التسجيل والفيزا والخ اتمنى الفكرة وصلت صحيحة ومعلومة اخيرة مفيدة لك ولغيرك من الطلاب الجدد الدخول على موقع الملحقيه الثقافية والاطلاع على الجامعات الموقفة بكل المدن وبالاضافة قراءة المواضيع المثبته بالقسم لان يوجد بها ثلاث ارباع المعلومات الصحيحة لاستخراج الفيزا ومع تمنياتي لي و لكم بالتوفيق والسداد بالدارين
    العلم الذي يكسر الشك باليقين لدى الاخوان في الملحقيه اتصلي عليهم بتوقيت السعوديه من الساعه الخامسه فجرا الى الساعه العاشره صباحا توقيت السعوديه ماعدا يومي السبت والاحد

كفيت ووفيت اخوي اجابة صافية من الشوائب الله يعطيك العافية .....
    7 "
  4. الله يعافيك اخوي هاوي ولاخلا ولاعدم يسلمو وانتم السابقون ونحن اللاحقون (في الرد على الاستفسارات)
    ولافض فوك يااخي محماس اتمنى من الاخوان انهم يشيلون الاعتقاد الخاطي بالانظمة المعمول بها بالصين والتلاعب بالمسائل لانها ليست كما هي بالدول الاوربيه في استخراج القبولات والفيز لان الاكثريه يعتقد ان الجامعات بالعالم لها نفس النظام والعكس صحيح
    7 "
  5. اشكركم جميعا
    وذ لوف محماس فاقد روحه وطبعا الاب الروحي لطلاب الصين هاوي ابتعاث

مشكلتي لاااااااااااازم اطلع خلال الشهر والنص الي جاي

ومشكلتي لي اكثر من 8 شهور ادور قبول من الصين
    ولا حصلت الا هذي الجامعه
    Dongbei University of Finance and Economics for the 2011/14session

ولا ادري وين موقعا ولا ادري هل هي معترف فيها ولا لاء
    ياليت الي يعرف عنها اي شي يخبرني

لا تقول لي حاولي بغيرها ما لقيت
    ابي تخصص ما ستر اداره اعمال او تسويق او تجاره دوليه
    واجهت صعوبه لان تخصص بكالوريس انجليزي فالاغلبيه الجامعات رافضه

المهم انا الان لازم اطلع ولا ابي هذي الجامعه بس ما قدامي غيرها

اهم شي يكون دراستي بكوانزو او بيكين

وش الحل لوضعي

اراسل جامعات كوانزو عشان اجيب قبول لغه صينيه
    واذا جبت بس قبول لغه من الجامعه هذي ينفع افيز عليه بدون قبول جامعه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واطلع الفيزا عليها
    وهل لازم ادرس الغه الصينيه مع ان دراستي للماسر راح تكون باللغه الانجليزيه

؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله تعبت وتوهقت ياليت تفيدوني باي معلومه

طيب اذا طلعت الفيزا ع هذي الجامعه وما داوت فيها واخذت قبول من جامعه ومعهد لغه تابع للجامعه
    وش راح يصير علي ما اقدر اغير فيزتي واحولها للجامعه الثايه
    اكيد فييه طلاب حولو جامعات وش صار ع فيزهم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا محتاره ياليت تنوروني بمعلوماتكم

شكرا
    7 "
  6. اختي اذا تبين قبول من جامعه في ووهان انا حاظر ان شاء الله خلال اسبوع يكون عندك اما غيرها من الجامعات ما اقدر حاليا ...............

طبعا اذا جيتي على قبول جامعه تقدرين تروحين جامعه ثانية بس الوقت ليس بصفك لان الفترة المسموح بقائك فيها داخل الصين بدون استخراج الاقامة هو شهر واحد فقط بعدها تقع عليك الغرامة والمسائلة .....

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. اخوي هاوي والله قول وفعل والله يعطيك على قد نواياك..
    وانا من جهتي اقدر اخدمك في بكين مع العلم اني الان بالسعوديه ولاكن ان شاء الله السمستر القادم لازم اكون متواجد بالصين قبل سبتمبر طبعا انا فيزتي انتهت لها سنه وحاليا انا اسعى في قبول بجامعتي واسوي الاجراءات من جديد لان الفيزة انتهت ماعلينا..
    المهم ونصيحتي لك يااختي بادئ ذي بدء وانا اقدر شعورك بتشوش عقلك والاستعجال في الحصول على القبول والتفكير بالغربه والوقت والوضع هناك كلها ضغوط نفسية وعقلك يكاد ينفجر منها و نصيحتي هي انك تحصلين على قبول لغه صينيه اولا طبعا سنه عبارة عن فصلين دراسيين لكي اذا وصلتي للصين باذن الله باي مدينه كوانزوا او بكين راح تفيز لك الجامعه سنه لان انتي راح تدرسين عندهم مدة سنة وخلال هالسنة تستطيعين تعديل الكثير من وضعك وتصحيح مسارك وعلى بينه صحيح ان الملحقيه تريد منك قبول تخصص بخصوص الالحاق مع قبول اللغه ولكن لكي ان تقنعيهم وتتعهدي بتوفير القبول للتخصص باسرع وقت ولازم يكون العذر واضح مثلا ان القبول التخصصات بالفترة هذي غير مسموح الا بالشهر الفلاني او مطلوب لدخول التخصص الحصول على الدرجة الفلانيه باللغه الفلانيه وانا احتاج وقت لكي احصل عليها واحقق الشرط فبعد هالخطوة انك تكونين مرتاحه نفسيا يبقى عليك التفكير بالسفر والترتيبات الروتينه الخطوة الثانيه بعد الوصول وبعد مرور شهرين او 3على حد اقصى انتي تكونين ابدعتي باللغه الصينيه وتعرفتي على الشعب والثقافه وتواصلتي مع البنات اللي بمدينتك ونوركي على معلومات كثيرة من قلب الحدث فبعدها انتي تجين لاختيار الجامعه والمكان والمدينه وبما انك ماستر فهنيئا لك البشارة لان الماستر القبول فيه يكون في فبراير وسبتمبر فانتي اذا افترضنا انك وصلتي لصين وبداتي بدراسه اللغه الصينيه وعدت الشهور الثلاث سبتمبر واكتوبر ونوفمبر بسلام بدون التفكير بشي اخر غير اللغه بس يكون لديك متسع كبير من الوقت اللي هو شهر ديسمبر اللي هو بيكون في نهايات الفصل الدراسي الاول وبعدها اجازة شهر ونص تستطيعين ان تتواجدين بالصين بدون العوده للسعوديه واستخراج قبول التخصص بالفترة هذي من ديسمبر الى يناير ويفتح في جميع الجامعات
    والدراسه راح تكون بشهر فبراير اللقادم اذا رغبتي انتي بالبدء او اذا تغيرت وجهة النظر وفضلتي انك تدرسي التخصص بسبتمبر من سنه 2012 فلك حرية الاختيار وبذلك تكونين مرتاحة ومطمأنه وتمشين بخطوات ثابته والالحاق بالبعثه راح يتم باذن الله بمرحلة اللغه خلال الاشهر الثلاث الاولى من وصولك وتقديم المستندات كاملة وانتي احسبي حساباتك الشخصيه للطوارئ اتمنى ان الفكرة وصلت على وجهها الصحيح واكون وضحت لك الصورة ومهدت لك شي من الطريق
    خلاصه بالخطوات/
    1-قبول لغه صينيه+الترتيب للسفر وبعد الوصول (ان شاء الله) والاستقرار من ناحيه السكن والفيزا والتأقلم للبيئة الجديدة والخ......
    2-خلال اواخر شهر نوفمبر وبدايه ديسمبر ومابعده حصول على قبول تخصص من اي جامعه ولاتنسي انك بقلب الحدث ومخك تنور لمعلومات كثير وايجايبات وسلبيات
    3-لاتغفلي عن حصولك لقبول اذا رغبتي الدراسه بمعهد ef لتطوير اللغه الانجليزية مع ان معلوماتي تقول انك خريجة بكالوريس لغه انجليزية ماشاء الله بمجرد حصولك على البعثه واستلام قرارك اقدمي على الخطوة 3 لانها على حساب الدولة او على نفقتك اذا رغبتي
    4- لاتغفلي ان لغه اهل بكين مختلفة عن كوانزوا فراح تعانين من التاقلم لو فرضنا انك اتيتي الى بكين لغه وبعدها تخصص بكوانزوا او العكس بخصوص التخاطب مع المدرسين والشعب لقضاء الحوائج فراح تضغط عليك للتاقلم على الحياة ومخارج حروفهم مختلفة عن بعض قليلا وانتي بغنى عنها فحاولي قدر الامكان قرارك يكون واحد وعدم التخبط يعني اختاري مدينه وحدة يكون فيها لغتك وتخصصك الى ماتتخرجي ماتطلعي من المدينه الا للسفر داخل الصين بالاجازات
    وشكرا واسف على الاطالة

لطفا لا امرا الدعاء بظهر الغيب لي ولوالدي رحمة الله عليه اذا كانت هالمعلومات افادتكم
    تقبلوا خالص تحياتي
    ابو راشد
    7 "
  8. *__* انا صراحه استفدت كثير من كلامكم واهم نقطه رقم 4 من كلام الاخ with love جزاك الله خير ..~
    بس لو تفيدنا بالمعهد اللي درسة فيه لغه صينيه ومعلومات على الطاير عن المعهد ..~
    واذا تقدر تساعدنا في القبول ونصايح فجزاك الله خير ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.