الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lollipop-girl
    lollipop-girl

مبتعث مستجد Freshman Member

lollipop-girl السعودية

lollipop-girl , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ....... , بجامعة ......
    • ......
    • .......
    • أنثى
    • ......., .......
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 03:06 AM

السلام عليكم

شخباركم ؟؟

المهم حبيت اسأل عن جاماعت كوريا الجنوبية
    و وش احسن مكان ادرس فيه

و كوريين يتقبلون الناس الاجانب و لا لا

اتمنى تفيدوني ^.^
  2. اولا السلام عليكم وثانيا وانا اخوك انا طالب على حسابي الخاص في بوجينغ يوق وبكمل بكالوريس بمدينه ثانيه ولي فتره قريبه من جيت لكوريا
    بس فيه سعوديين ويمدحون الجامعات كوريا زينتها للي بيدرس على حسابه الانضمام فيها مو صعب مثل باقي دول العالم لانه طلاب السعوديين قليل
    واذا كانك صامله حطي بالاعتبار انهم يفرضون عليك تدرسين لغة كوريه ثلاث مستويات ومدة اللغه هنا غير باقي الدول بدال السنه سنتين
    بس اللي اعرفه من الشباب انه فيه جامعات اللي تدرس انجليزي بحت شرح ومنهج تكون مرره صعبه مثل جامعه سيئول بس ..
    واذا تبين الراحه ابعدي عن التجمع السكاني مثل سيئول والشعب الكوري شعب منعزل مايحب المشاكل
    ولا يتدخل بشي مايعنيه بس اذا تعرفت عليهم بتكتشف انه شعب طيب وحبوب وحيل محترم
    وربي يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. انا انصح ومن تجربتي جامعه سيئول صح ان لازم جد في الدراسه بس زي ماقلتي شهادتها قويه

وهناكـ مو لازم تعرفين ككوري يعني انا من وجهه نظري ححلوه والسؤال الثاني انا عن نفسي تقبلوني واقولكـ ترا فيه ككورين مسسلمين وفي اجناس عربيه ..^^

" اتمنى اني اككون افدتكـ "
    7 "
  4. بالنسبه للغه هم عاطينا مدة سنتين بحكم انها لغه جديده علينا لكن تقدري تخلصيها في اقل يعني في سنه تخلصي 4 مستويات اللي شهادتهم كانت تأهل لدخول الجامعه قبل عام 2011 لكن من بعد عام 2011 مو شهادة المستوى الرابع اللي تدخل الجامعه اللي تدخل الجامعه شهادة اختبار اللغه الكوريه اختبار التوبك
    واللغه الكوريه كامله 7 مستويات للي يبي يدرسها كامله لكن نادل اللي يدرسها كامله ولا اتوقع في من الطلبه السعوديين درس لهالمستوى لان مثلماخبرتك مانحتاج الا للرابع قبل عام 2011
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.