الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصولي يوم 2 مارس ومحتاجة مساعدتكم يا اهل كوريا

وصولي يوم 2 مارس ومحتاجة مساعدتكم يا اهل كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الســـــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي الاء يوسف انا الآن في كوريا وبخير وانا كنت متابع معك الموضوع
    انا وصلت كوريا قبلك وحصلت شباب ساعدوني وراحو معي الملحقيه والملحق طيب جدا جدا
    لابعد الحدود والامور بسيطه كل شي تمام والملحقيه تكفيك في كل شي حتى الآي دي الاقامه وتوفر لك السكن في الجامعه
    باسرع وقت ولاتشيلين هم وانا جاهز اخدمك بأي شي فالمطار فالملحقيه في سكن البنات لاني سألت الشباب وقالو ابشر
    لاتشيل هم .. وطبعا اولماتوصلين الملحقيه خلاص كأنك في بيتك ا...ذا احتجتي اي شي سوي لي رد
    بس ترا فيه برد برد موت دفي نفسكـ

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم
    مشكوره اختي عايشه علي ردك وماقصرتي

علي العموم انا هنا في كوريا وان شاءالله اكون متواجد هنا في المنتدي الا اذا حبسنا حابس لاسمح الله

واي من الطلاب الجدد يحتاج خدمه تحت امره

من استقباله من المطار الي مالا نهايه وفي اي وقت باذن الله

واسفين علي التقصير في الردوود او التواجد في المنتدي
    7 "
  3. ياختي الاجازه راحت مذاكره اختبار التوبيك وبالاخير 불합격

اي شخص يحتاج مساعده باذن تحت امره باللي اقدر عليه كلكم علي العين والراس اخوان وخوات

اما ياشباب او اي شخص راسلني علي الخاص مايمدي افتح الرسايل وانا اعتذر عن الشي هذا لان المشاركات قليله

اللي يسآل عن الدراسه واللغه والمصاريف ومتي الابتعاث

اللغه عباره عن ٦ مستويات تجتاز ٤ اربع مستويات لبعض الجامعات وتدخل الجامعه والبعض الاخر يتطلب اجتياز اختبار اللغه الكوريه (التوبيك)او اختبار الجامعه والمقابله الشخصيه هذا والله اعلم

المصاريف حسب ماسمعت من بعض الطلاب وتختلف من جامعه الي اخر من ٣٠٠٠ الي ٤٠٠٠ دولار للمستوي مع السكن داخل الجامعه غير المصاريف الشخصيه
    اما بالنسبه للآلتحاق اخر ماصدر شرط اجتياز المستوي الاول وبعدها ان شاءالله تبتعث

واسف علي القصور والتآخير
    7 "
  4. هلا والله حياكم في كوريا ...

بالنسبة لوصولكم الملحقية ماتقصر راح ترسل احد يستقبلكم وترسلكم على فندق رخيص والاغلب يكون هوتل كابتل << فندقنا بالنسبة للسكن راح يعطونكم كذا بيت وانتم تختارون
    والايجار لا تشيلون همه ولله الحمد يعطونكم بدل سكن
    بالنسبة للاكل بنصحكم لاني كنت بموت من الجوووع وخايفه من الاكل عندكم محلات البيتزاء كثيرة وكمان اذا دخلتم مطعم اطلبو تو كلبي او بلقوقي بس قوولو لهم انيوو تويجي يعني تويجي خنزير والباقي لا تشيلون همه مشوا نفسكم يبيتزاء اسبوع لين تعرفون طريق ايتوان منطقة عربية فيها اكل عربي بس تراها غالية يعني لا تروحون تتغدون وتتعشون هناك كل يوم تراها مره غاليه
    بالنسبة للاتصالات كانت معناتنا اول ماجينا روحوا لمحل جنب المسجد الي بايتوان حق جولات راح يعطونكم جوال مشي حاله مع شريحه لغاية ماتتطلعون الاقامه وبعدين الامور سهالة تقدرون تشترون جوالات كشخة او لو معكم جولات مثل ايفون جالكسي بعد ماتطلعون الاقامة تقدرون تركبون شريحة على جوالاتكم

اما بالتسبة للاثاث فيه محلات رخيصة ومحالات اثاث مستعمل اذا تبون انا بالخدمة راسلوني على الخاص
    والله ييسر امري وامركم
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا اخوان واخوات
    ربي يسعدكم يارب ويوفقكم

اخيراااااااااااااا انا في كوريا طبعا سبب غيابي عن الموضوع كان بسبب ربشة السفر

للاسف المشرفة ما ردت علي ولكن بسبب زيارتي لكوريا الصيف اللي راح كل شي كان سهل وماشي امره

اخدت في فندق كويس وبكره ان شاء الله اروح الملحقية واخلص اموري

الحمد لله طمنتوني ان كل شي راح يكون سهاله

بس الشي اللي يضحك انه لي يومين وما شفت اي سعودي او سعودية ... لدرجة اخويا مفجوع يقول انت المبتعثة الوحيدة لكوريا والا ايش ؟؟؟؟ ^^

مشكورين ما تقصروا وخاصة مبتعث ما يعرفش حاقة وعيوش وكريك كراك والجميع ... مشكورين

وان شاء الله نتقابل ونتعرف قريب ... واي مساعدة انا موجودة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.