الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة بخصوص الاستمارة 2011A للفيزا الصينية (ضروري )

أسئلة بخصوص الاستمارة 2011A للفيزا الصينية (ضروري )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maem
    maem

مبتعث جديد New Member

maem الصين

maem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة Shandong University
    • Shandong University
    • طب
    • ذكر
    • china, dammam
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 7th, 2012, 11:59 AM

الأسئلة :

1 مدة إقامتك كل مرة في الصين ؟ ( أنا لا أعلم هذا الشئ فشنو أكتب)

2 - تاريخ وصولك للصين ؟ ( أنا لم أحجز أية طيران )

3 - عدد الدخول المتوقع :

أ - دخول مرة واحد ( صالحة لثلاثة أشهر )

ب - دخول مرتين ( صالحة من 3 إلى 6 أشهر )

ج - عدة سفرات ( صالحة لستة أشهر )

د - عدة سفرات ( صالحة لسنة )

ه - اخرى ( يرجى التوضيح )

بصراحة المبالغ عالية جداً ولكنني أريد واحدة تستمر معي 5 سنوات أو أكثر

فهل إذا وضعت الأولى ممكن تصبح لي 5 سنوات أو أكثر من 3 أشهر

وبصراحة أنا فهمت السؤال بأنه مهما جلست في الصين لا يهم ولكن إذا خرجت من الصين أستطيع دخول الصين مرة واحدة فقط إذا وضعت الاختيار الأول

فهل هذا ما يعنيه السؤال

بصراحة أبي منكم الفايدة وما أبي أخسر وما أستفيد فإذا كنت بخسر ما يهم إذا كنت بستفيد

بإنتظاركم
  2. قبل لاتقدم على فيزا دراسة لازم يكون عندك حجز طيران وحجز سكن او فندق ولازم يكون عندك فحص طبي وقبول الجامعة والورقة اللي الجامعة عطوك هي اللي اسمها Jw202 وكشف حساب ٦ شهور لك او لوالدك وكمان عدد مرات الدخول تحط مرة واحدة لان اساسا انت بتروح هناك الجامعة بيخلوك تحولها من فيزا طالب الا فيزا اقامه اللي اسمها Resedence premit
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maem
    الأسئلة :

1 مدة إقامتك كل مرة في الصين ؟ ( أنا لا أعلم هذا الشئ فشنو أكتب)

هيا تكتبها بالايام مثلا لو انت ناوي تدرس لغة + ماجستير او بكالوريوس ... احسب كم عدد السنوات اللي بتقضيها هناك اكتبها لكن بالايام تنكتب مثلا لو سنة تكتب 360 يوم وهكذا لو اكثر

2 - تاريخ وصولك للصين ؟ ( أنا لم أحجز أية طيران )

لو عندك قبول لغة او جامعة اكتب مثلا قبل تاريخ دراستك باسبوع او اكثر ببراحتك يعني انتا متى تتوقع تروح الصين

3 - عدد الدخول المتوقع :

أ - دخول مرة واحد ( صالحة لثلاثة أشهر )

ب - دخول مرتين ( صالحة من 3 إلى 6 أشهر )

ج - عدة سفرات ( صالحة لستة أشهر )

د - عدة سفرات ( صالحة لسنة )

ه - اخرى ( يرجى التوضيح )

اذا انت تقصد عن الفيزا الدراسية اللي هيا X انا عن نفسي اخترت دخول لمره واحده لان موعد دراستي قريب، بس لو انت موعد دراستك بعد ثلاث شهور وانت مقدم على الفيزا بدري اختار الخيار (ب) او (ج) يعني مثلا الان لو اخترت الخيار (أ) قدامك ثلاث شهور عشان تجلس بالسعودية بعد ماتعدي الثلاث شهور تنتهي فيزتك اهم شيء انك تدخل الصين قبل ماتنتهي هذه الفيزا وهناك راح يعطونك اخرى خاصة بالاقامة لمن توصل .
    مع العلم ان الفيزا الدراسية اللي يعطونك هيا الان هيا مجرد فيزا للدخول لان هناك بتغييرها وراح يعطونك فيزا لمده سنة او حسب دراستك
    اما هذه الفيزا اللي تطلعها اللحين هيا مجرد فيزا للدخول فلو كان موعد دراستك بعد شهر اختار الخيار الاول ولو كانت موعد دراستك بعد 3 شهور او اكثر اختار الخيارات الاخرى ..

بصراحة المبالغ عالية جداً ولكنني أريد واحدة تستمر معي 5 سنوات أو أكثر

فهل إذا وضعت الأولى ممكن تصبح لي 5 سنوات أو أكثر من 3 أشهر

وبصراحة أنا فهمت السؤال بأنه مهما جلست في الصين لا يهم ولكن إذا خرجت من الصين أستطيع دخول الصين مرة واحدة فقط إذا وضعت الاختيار الأول

فهل هذا ما يعنيه السؤال

بصراحة أبي منكم الفايدة وما أبي أخسر وما أستفيد فإذا كنت بخسر ما يهم إذا كنت بستفيد

بإنتظاركم
    اما بخصوص الدخول والخروج هذا ماعندي علم فيه عن نفسي اخترت دخول مره واحدة ولمده ثلاث شهور واللي فهمتوا ان هناك راح تتغير الفيزا لمن اوصل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoSe MaRy
    قبل لاتقدم على فيزا دراسة لازم يكون عندك حجز طيران وحجز سكن او فندق ولازم يكون عندك فحص طبي وقبول الجامعة والورقة اللي الجامعة عطوك هي اللي اسمها Jw202 وكشف حساب ٦ شهور لك او لوالدك وكمان عدد مرات الدخول تحط مرة واحدة لان اساسا انت بتروح هناك الجامعة بيخلوك تحولها من فيزا طالب الا فيزا اقامه اللي اسمها Resedence premit

انا قدمت على فيزا دراسية قبل اسبوع والان طلعت ما طلبوا مني حجز طيران ولا حجز سكن او فندق
    الطلبات هيا فحص طبي ونسخة منه ويكون ختم المستشفى على صورتك يعني الختم جزء منه بالصورة وجزء على الورقة وكمان ختم بالخلف لان الكشف الطبي ورقتين وجة وقفا
    ورقة Jw202 وورقة اخرى خاصة بفبول الجامعة يعني لو انت عندك اول سنة لغة اذا ورقة فبول لغة
    صورة وحدة تلصقها بالكشف الطبي والثانية تلصقها في استمارة طلب الفيزا والاستمارة اذا بتقدم علي فيزا X دراسية راح تكون استمارتين هيا

وهنا رابط التحميل من موقع السفارة
    http://www.chinaembassy.org.sa/eng/hzhqz/df/

اما بخصوص كشف حساب بنكي بصراحة ماعرف عن ذي النقطة لاني مو مبتعثة على حسابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.