الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزمت اني اروح اليابان!!!

عزمت اني اروح اليابان!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا رجل حرام عليك انت تضيع وقتك كذا معك لغة وبتدرس على كلامك خلال اسبوعين في الجامعة ليش تنقل وتغير

بعدين انت عارف ان دول شرق آسيا ما يقدر طلابها ينقلون منها إلى أي دولة ثانية

إضافةً إلى من سنة ونصف إلى سنتين لغة يابانية

يا أخي إذا كان تبي اليابان خلها ماستر إن شاء الله أحسن لك ألف مرة

عمومًا أغلب استفساراتك مجابة في مشاركات سابقة وفي مواضيع في الملتقى لو تتعب نفسك شوي بتلقاها

وزي ما قال الأخ محماس إحنا طلاب اليابان قليلين جدًا ومشاركاتنا دائمًا ما نعيدها نفسها بالضبط أكثر من مرة لأن كل واحد جزاه الله خير يفتح موضوع ويبي إجابته مع إنه الواحد منا يتعب وهو يكرر نفس المعلومات في كل مشاركة

ولا هي منة عليك ولا شي لكن إحنا برضه غير مكلفين يعني هذي مساعدة نسأل الله الأجر فمهي معقولة يتعب الواحد في الإجابات بعدين يجي أخ ويسأل نفس الأسئلة بالضبط ويبي جوابها مع إن الأجوبة موجودة أصلًا لو بحث عنها

عمومًا الأمن عالي جدًا في اليابان ولله الحمد السعوديين قليل والعرب والمسلمين بشكل عام كذلك

الشعب طيب ومحترم ولا يسبب مشاكل معك المهم خلك مؤدب معهم بس والمكافآت كافيه والله يزيدها بعد واحنا نعتبر من أعلى الطلاب مكافآت ولله الحمد والسبب عائد للغلاء الفاحش في اليابان

المدن عندك طوكيو غالية جدًا ومساكنها ضيقة بسبب الازدحام لكن فيها أفضل الجامعات
    سايتاما مدينة هادئة وتبعد عن طوكيو من 20 إلى 30 دقيقة بالقطار وهي أرخص من طوكيو وأوسع نسبيًا طبعًا
    أوساكا المشهور عندنا إنها مدينة الفلة وشعبها حبوب ومتعاون وفرفشة لكن أنا زرتها إسبوع فقط كشتة عند واحد من الشباب ولا سكنت فيها
    ناغويا ما أعرف ميزاتها لكن فيها عدد من الشباب
    تقريبًا هذي هي المدن اللي فيها أغلب الشباب
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني في الديرة
    يا رجل حرام عليك انت تضيع وقتك كذا معك لغة وبتدرس على كلامك خلال اسبوعين في الجامعة ليش تنقل وتغير

بعدين انت عارف ان دول شرق آسيا ما يقدر طلابها ينقلون منها إلى أي دولة ثانية

إضافةً إلى من سنة ونصف إلى سنتين لغة يابانية

يا أخي إذا كان تبي اليابان خلها ماستر إن شاء الله أحسن لك ألف مرة

عمومًا أغلب استفساراتك مجابة في مشاركات سابقة وفي مواضيع في الملتقى لو تتعب نفسك شوي بتلقاها

وزي ما قال الأخ محماس إحنا طلاب اليابان قليلين جدًا ومشاركاتنا دائمًا ما نعيدها نفسها بالضبط أكثر من مرة لأن كل واحد جزاه الله خير يفتح موضوع ويبي إجابته مع إنه الواحد منا يتعب وهو يكرر نفس المعلومات في كل مشاركة

ولا هي منة عليك ولا شي لكن إحنا برضه غير مكلفين يعني هذي مساعدة نسأل الله الأجر فمهي معقولة يتعب الواحد في الإجابات بعدين يجي أخ ويسأل نفس الأسئلة بالضبط ويبي جوابها مع إن الأجوبة موجودة أصلًا لو بحث عنها

عمومًا الأمن عالي جدًا في اليابان ولله الحمد السعوديين قليل والعرب والمسلمين بشكل عام كذلك

الشعب طيب ومحترم ولا يسبب مشاكل معك المهم خلك مؤدب معهم بس والمكافآت كافيه والله يزيدها بعد واحنا نعتبر من أعلى الطلاب مكافآت ولله الحمد والسبب عائد للغلاء الفاحش في اليابان

المدن عندك طوكيو غالية جدًا ومساكنها ضيقة بسبب الازدحام لكن فيها أفضل الجامعات
    سايتاما مدينة هادئة وتبعد عن طوكيو من 20 إلى 30 دقيقة بالقطار وهي أرخص من طوكيو وأوسع نسبيًا طبعًا
    أوساكا المشهور عندنا إنها مدينة الفلة وشعبها حبوب ومتعاون وفرفشة لكن أنا زرتها إسبوع فقط كشتة عند واحد من الشباب ولا سكنت فيها
    ناغويا ما أعرف ميزاتها لكن فيها عدد من الشباب
    تقريبًا هذي هي المدن اللي فيها أغلب الشباب
    بالتوفيق للجميع
    يعطيك الف عافيه اخي العزيز واعتذر منك لعدم معرفة الملتقى وبفضلك عرفت وش المعاهد الزينه و وش اللي علي

الحين انا افكر اني اروح Tokai University او takushoku university

اما في موضوع مضيعه الوقت انا اصلا ماقعدت في امريكا الا سنه الا ربع وتوني صغيير لدرجه اني يمدي اتعلم لغتين ثانيات وادرس بكالوريوس وياحلاتها لمن تصير عندك 3 لغات

ومثل ماقلت قبل انا حلمي ادرس اليابان لكن الزلزال غير رايي

بس وانا اخوك دامك انت باليابان ممكن تقولي انتم والسعوديين اللي معك عاجبتكم اليابان ولا متحسفين انكم جيتوا يعني لو تجيكم الفرصه تروحون امريكا تستغلونها؟؟

وكيف وهل المواصلات متوفره بكثره؟؟

واكرر واقولك يعطييييييك الف عافيه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.