الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم اخواني ؟ تكفون ؟

ابي مساعدتكم اخواني ؟ تكفون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شقآوي
    شقآوي

مبتعث جديد New Member

شقآوي السعودية

شقآوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية ميكانيكية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • تقنية ميكانيكية
    • ذكر
    • السعودية, سعودية
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 03:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معي دبلوم كلية تقنية قسم تقنية ميكانيكية
    تخصص انظمة نيوماتية وهيدروليكية

وابي اكمل بكالوريوس هندسة ميكانيكية

وبصراحه أنا طموحي بالصين من كثر ما الناس تتكلم عنها وتمدحها
    المهم يا شباب أنا ما أعرف وش المتطلبات ودي تجاوبوني وتساعدوني علشان اخرج من حيرتي والاسئله اللي تحوس براسي

س/ الجامعات اللي تعادل ساعات الدبلوم عندي يعني ما اروح اعيد من جديد وياليت تكون الدراسه فيها إنجليزي ؟
    س/ كم مدة االدراسة بالصين لااني سمعت يقولون سنه و8 شهور وناس تقول سنتين و8شهور ؟
    س/كيف أحصل على القبول عن طريق مكاتب هنا بالسعودية أو اراسلهم؟
    س/أنا عندي اللغه مو ذاك الزود الانجليزية وبالسعوديه داخل معهد ما احس اني استفيد هل يوجد معاهد هناك قوية؟

س/لو بدرس على حسابي الخاص كم يكلفني شهريا تقريبا الدراسه والسكن والمصاريف وكلش كلش؟ لاني ما ابغى اروح الى وانا حاسب حساب كل شي ؟ وابي اعرف كيف ادخل على حساب البعثه ما ابغى اطلع من السعودية بإذن الله إلا وانا حاط في بالي اسواء الاحتمالات إنهم ما راح يضموني لها علشان الواحد يدبر وضعه من الاول

س/ ابي اعرف هل فاتني التسجيل السنه هاذي ومتى يبدا التسجيل ؟ وهل بامكاني ادخل معهد في اي وقت وبعدين ادخل الجامعه .؟

يارايت يااخوان فزعتكم معي واسف اذا كثرت عليكم بالاسئله والسموحه .
  2. يارجل ... لاتتورط مافي عندنا شيء اسمه الدراسة باللغة الإنجليزية ..

شف رح اكتبها لك باللون الأحمر عشان ماتنساها

ممنوع منعا باتا دراسة مرحلة البكالوريوس باللغة الإنجليزية وشرط أساسي لدخول البعثة لمرحلة البكالوريوس أن تكون لغة الدراسة هي اللغة الصينية ...

الشيء الثاني رح اكتبه لك بالأحمر كمان لأنه مهم جدا

الصين أغلب جامعاتها لاتعرف شيء اسمه معادلة حتى لو درست سنتين في جامعة صينية وأردت الانتقال لجامعة أخرى (( سوف ينشف ريقك )) حتى تحصل معادلة وفي أغلب الحالات لن تجد .

فقط مدينة ووهان فيها جامعة تعادل وللأسف ووهان مسكرة من الملحقية لأن الشباب أكثرهم هناك .. بالعربي رح تدرس هنا 4 سنوات مافي معادلة تقريبا ..

الشيء الآخر الدراسة هنا تبدأ شهر سبتمبر من كل سنة ( شهر 9 ميلادي من كل سنة ) مافي عندهم دراسة تبدأ الترم الثاني إذا فاتك التسجيل قبل شهر 9 ميلادي فاتتك السنة كلها ..
    يعني الآن مامعك إلا تجيب قبول للسنة الجاية 9/2013 ...

باستثناء دراسة اللغة الصينية كلغة وليس كتخصص فهي مفتوحة في الترمين عادي ممكن تسجل 9 ميلادي وممكن فبراير أو مارس ميلادي على حسب الترم وبدايته ..

سؤال من الذي نصحك بالصين وأدلى لك هذه المعلومات التي ذكرتها أنت ؟؟!!
    هل هو تاجر ... أو واحد من الشباب العاديين؟ لاتأخذ بنصيحة التجار في الدراسة ولا الناس العادية خذ نصيحة الأكاديميين من يملك حب العلم والتعلم .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.