الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة طالب مبتعث في الصين ... أرجو التفاعل .

فضفضة طالب مبتعث في الصين ... أرجو التفاعل .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^

حياك الله .. أكرر اللي يده بالمويه غير اللي رجله بالنار اللي يدرس بالإنجليزي يختلف عن اللي يدرس بالصيني .
    تعال معي أنا وأنت على أقرب سوشي ( سكن الجامعة ) ونسأل الأفارقة اللي يدرسوا بكالوريوس باللغة الصينية ولو حصلتهم يفهموا تخصصهم
    لك مني وعد أبطل اكتب هنا ..

حبيبي شارنجان احنا عايشين الوضع هنا ونحب نفتح عيون إخواننا الجدد على الوضع لا أكثر . سواءا فشلت أو انحرفت أو شكيت حول تخصصك باللغة الصينية ورح تفهمني
    7 "
  2. ^
    ^
    ^
    ترى كلامك صح بس لو تركز شوي باللي كتبته راح تفهم وش اقصد انا ...مثلا انا يوم كنت ادرس بكالوريوس بالسعودية (لاحظ انه باللغه العربية) اول مافتحت كتاب الاقتصاد او القانون فهيت ..زي ما قالوا لك الاخوان قبلي ,,في لغه تستخدمها بحياتك اليوميه وفي لغة خاصة بمنهج معين او بعلوم معينه كالطب والاقتصاد وغيرها من العلوم فالواحد يكون حريص انه يلم بمصطلحات تخصصه , انا ما انكر عيب واحد بالصين الا وهو ان الدكتور يعطيك ربع المعلومه وثلاث ارباعها انت تروح تبحث عنها سواء بالانترنت او الكتب وهذه بعض الاحيان تكون مشكله خصوصا في المواد اللي فيها مسائل حسابية , كل اللي ابي اوصله اللي يبي يتعلم يتعلم سواء في الصين او الصومال .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ^^^

بعض الإخوة العرب يملك تجارة خاصة فيه ويريد دراسة اللغة فقط ... أرى أن هذا مكسب ثمين لهؤلاء
    ولكن من يدرس تخصص هندسي باللغة الصينية سيرى الفرق حين تطأ قدمه الفصل الدراسي للتخصص
    شكرا لك أخي .. وأتمنى من الإخوة الدارسين تخصصاتهم باللغة الصينية المشاركة وعدم الإكتفاء بالمشاهدة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    اهلين اوسكا الاخبار هههههههه اتفقنا على راي واحد ^^ تصدق تو اقرا ردك
    السلام عليكم
    ممكن احد في الصين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Socrates.
    ^^

حياك الله .. أكرر اللي يده بالمويه غير اللي رجله بالنار اللي يدرس بالإنجليزي يختلف عن اللي يدرس بالصيني .
    تعال معي أنا وأنت على أقرب سوشي ( سكن الجامعة ) ونسأل الأفارقة اللي يدرسوا بكالوريوس باللغة الصينية ولو حصلتهم يفهموا تخصصهم
    لك مني وعد أبطل اكتب هنا ..

حبيبي شارنجان احنا عايشين الوضع هنا ونحب نفتح عيون إخواننا الجدد على الوضع لا أكثر . سواءا فشلت أو انحرفت أو شكيت حول تخصصك باللغة الصينية ورح تفهمني
    السلام عليكم
    طيب أيش المشكلة في تعلم الغه انا أرغب ارسل ابني لتعلم الغه الصينيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khwv998
    السلام عليكم
    ممكن احد في الصين يراسل ع الجميل
    Aann998@gmail.com

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    طيب أيش المشكلة في تعلم الغه انا أرغب ارسل ابني لتعلم الغه الصينيه
    بإمكانك ان تزور موقع سيكاس للدراسة في الصين وهو الذي اوصت به الملحقية
    ويقدم الموقع جميع الخدمات
    وللاستفادة من مواضيع سابقة في مبتعث: خطوات الدراسة بالصين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.