الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بِـ خصوص التَّفتيش في اليابان

بِـ خصوص التَّفتيش في اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم احمد
    هلا ابو عباس
    انا مثلك دراستي تبدأ في ابريل واليوم وصلتني شهادة الاهلية
    اتمنى يكون في تواصل بينا
    شكرًا على مُرورك أخي ^^ رسلت إلك رسالة عبر بريد الموقع فيها طريقة التَّواصل معي ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    اي صح في واحد اتذكر كان يقول ان النت مراقب و كذا و لو كشفوك يمكن توصل العقوبه للسجن ����!!
    ما ودي اخوفك بس هذا الي انا سمعته
    و كمان من الي اشوفه بالانميات اي شيء يحطونه على ميديا فاير شهر على الكثير و يطير عشان حقوق النشر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جميل .. الكل يقول لي من الذي ذهب هُناك أنَّ التَّفتيش ليس مؤكَّدًا وإنَّما كُلُّ هذا بِـ داعي الإحتياط فقط لأنه لا تسوى عليك أن تُلغى دراستك أو أي شي بِـ سبب شيءٍ كـ هذا ...

على كُلِّ حال, سأعمل بِـ مقولتكم, وسأذهب وأنا كامل الحُقوق ^ـــــــ^
    7 "
  3. بالصين لا تخف لا يوجد أي تفتيش دخلت وخرجت عدت مرات وكلها يكون معاي اقراص منسوخة وهاردسك و كل حاجة ولم يتكلم احد ببنت شفه اخاف في تفتيش دخولي للسعودية أكثر من الصين .

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلووووووووحي
    بالصين لا تخف لا يوجد أي تفتيش دخلت وخرجت عدت مرات وكلها يكون معاي اقراص منسوخة وهاردسك و كل حاجة ولم يتكلم احد ببنت شفه اخاف في تفتيش دخولي للسعودية أكثر من الصين .

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .
    مشكور على المعلومة ^^ تمنِّياتي لكَ بِـ التَّوفيق ....
    7 "
  5. جهازك محد يفتشه حسب اجابة بعض الطلاب لي لأنه يعتبر من خصوصياتك ... التفتيش الي يجي على الأجهزة مجرد جهاز يكشف اذا فيه شي بين قطع الجهاز حسب بحثي وسؤالي عن الموضوع ذا

ويا ليت طلاب اوراوا يتجمعون ابي اشوفكم ياخي ... القبول يقولون بيرسلونه يوم 27 فبراير باقي كم يوم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.