الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان و كورياُ - المرحله العاشرهُ (10)

تجمع مبتعثي اليابان و كورياُ - المرحله العاشرهُ (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يااخواني انا حاب ابتعث الى اليابان او كوريا وعندي كم اسئلة
    1 - المعيشة ورسوم الجامعة والسكن وكل شئ ممكن اصرفه خلال شهر كم تكلفني في هذه الدولتين بالريال او الدولار
    2- هل يمكنني الالتحاق ببعثة خادم الحرمين في كوريا او اليابان وبعد كم شهر
    3- ايش افضل دولة من ناحية المعيشة و طيبة الشعب والاقل عنصرية ضد العرب
    4- كم احتاج فلوس حتى التحق ببعثة خادم الحرمين
    وهذه اللي عندي اتمنى تساعدوني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ابغا اسالكم وابغا مساعدة بالقبولات جزاكم الله خير
    اولا هل ممكن الطب باي دولة كانت اجيب قبول مشروط ؟! واذا ايوة ايش هي المتطلبات غالبا ؟! يعني يطلوا اختبارات السات الأشياء دي ؟!
    اممم كمان شي تاني هل اقدر اراسل عدة جامعات بدول مختلفة واشوف مين تعطيني قبولوكذا ؟! واذا جا اكثر من قبول هل احتاج بعد ما اختار الافضل الغي البقية ولا هيا بعد فترة تتلغي بنفسها
    اخر شي اصلا مو عارفة كيف اتواصل مع الجامعات اللي ببالي او متئ يفتحوا التقديم
    *انا ارغب بالمانيا او بولندااو كوريا الجنوبية تخصص طب واذا حصلت قبول مشروط في اي مكان منهم مستعدة اطلب تحويل الدولة فياريت اللي يعرف شي يفيدني وماحنساكم من دعائي الله يوفقنا واياكم*
    عالاقل اسم الجامعات اللي تعطي قبول مشروط بذي الدول وانا حشوف الباقي بس لاني ماعرفت كيف اعرف مين الجامعات اللي بتعطي قبول مشروط
    للمعلومية ابا اقدم للبكالوريوس :s
    وعذرا ع طرح الاستفسار باكثر من مكان بسالوالد قروشني اجيب له كلام اكيد 100%
    بليز

طبعا أتمنى تفيدوني بكوريا فقط والجامعتين اللي عالاغلب انها بس مسموحة لمرحلتنا جامعة سيئول واليونيسيه
    وشكرررا مقدما لكم ♡
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخترت اليابان رغبتي الأولى وودي اعرف كيف أتأكد انها الدولة التي سأبتعث إليها؟
    وهل الملحقية تجيب لينا قبول المعهد وتدبر لينا السكن؟
    للأسف ما كان في محاضرة لليابان في الملتقى فما اعرف وشي المطلوب مني
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اخوكم عبدالعزيز العساف من الجبيل الصناعيه مقدم على اليابان بكالوريوس الحمدلله وضعي تمام و باغير تخصصي الى طب بشري و ان شاء الله اموري في السليم

يعطيكم العافيه يا شباب على الموضوع الخاص و اجتهادكم كلكم بالمساعده فيه و اخص بالذكر اخوي احساس ناجح مشكور جدا على اجتهادك في المساعده و الفزعه و الجميع بشكل عام على تفاعلكم لكن لو انكم قلتوا لي ان فيه موضوع لنا من اول ههههه انا للاسف توني ادري الان ان فيه قروب خاص بنا و الحمدلله اني دريت صراحة لاننا كلنا بنساعد بعض و بنعطي بعضنا نصايح و غيرها بالعربي نرتقي سوا و اذا طحنا نطيح سوا ههه الله لا يقولها عسانا كلنا التوفيق باذن الله و تحقيق طموحاتنا نروح سوا و ننجح سوا باذن الله محققين طموحاتنا

دام اني جيت و انتوا مستعدين للفزعه حبيت اسألكم و خاصة السينباي احساس ناجح بحكم انك مبتعث المرحلة التاسعه انا حاليا صراحة ودي اختار احد المعاهد المسموح لنا و هو جاسسو طوكيو لان عندي الشباب من اخويائي واحد منهم فيه و الثاني في معهد اخر و صراحة جاسسو شي خرافي و قوي جدا و الشباب جدا مدحوه لي و لكنه كرف جدا كبير لكن على ما يقولون يربيك صح و يطلعك رجال هههه الله يرزقنا التوفيق المهم و صراحة ودي اختار السكن تبعي بنفسي و المعهد بنفسي السؤال هنا هل تتوقعون يكون فيه سلاسه في هالموضوع و يكون فيه جواب مرضي لي فيه ولا تتوقعون مجبور باللي ياخذني له التيار؟! و شكرا مقدما

و صراحة اتمنى تضيفوني لقروب الواتس يا غدير و رقمي ارسلته لك عالخاص اتمنى اضافتي معكم

و يا شباب البيبي والله اني ما حملت البيبي الا علشان ادخل معكم ضيفوني معكم ارسلت طلب الاضافه انا و هذا النك تبعي ما ادري شاسمه 520C6D54

و نتقابل على خير في الطياره جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.alsadah
    السلام عليكم
    اخترت اليابان رغبتي الأولى وودي اعرف كيف أتأكد انها الدولة التي سأبتعث إليها؟
    وهل الملحقية تجيب لينا قبول المعهد وتدبر لينا السكن؟
    للأسف ما كان في محاضرة لليابان في الملتقى فما اعرف وشي المطلوب مني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من خانة طباعة الطلب بتجدها الرغبه الأولى 😊

نعم الملحقيه بتتواصل معانا وتجلب لنا القبولات بس متى بالتحديد يرسلوا لنا... العلم عند الله

أرجوا أني أكون قد أفدتك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم وأتوب إليه عن المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

اللهم صل على سيدنا محمد

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizhh
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اخوكم عبدالعزيز العساف من الجبيل الصناعيه مقدم على اليابان بكالوريوس الحمدلله وضعي تمام و باغير تخصصي الى طب بشري و ان شاء الله اموري في السليم

يعطيكم العافيه يا شباب على الموضوع الخاص و اجتهادكم كلكم بالمساعده فيه و اخص بالذكر اخوي احساس ناجح مشكور جدا على اجتهادك في المساعده و الفزعه و الجميع بشكل عام على تفاعلكم لكن لو انكم قلتوا لي ان فيه موضوع لنا من اول ههههه انا للاسف توني ادري الان ان فيه قروب خاص بنا و الحمدلله اني دريت صراحة لاننا كلنا بنساعد بعض و بنعطي بعضنا نصايح و غيرها بالعربي نرتقي سوا و اذا طحنا نطيح سوا ههه الله لا يقولها عسانا كلنا التوفيق باذن الله و تحقيق طموحاتنا نروح سوا و ننجح سوا باذن الله محققين طموحاتنا

دام اني جيت و انتوا مستعدين للفزعه حبيت اسألكم و خاصة السينباي احساس ناجح بحكم انك مبتعث المرحلة التاسعه انا حاليا صراحة ودي اختار احد المعاهد المسموح لنا و هو جاسسو طوكيو لان عندي الشباب من اخويائي واحد منهم فيه و الثاني في معهد اخر و صراحة جاسسو شي خرافي و قوي جدا و الشباب جدا مدحوه لي و لكنه كرف جدا كبير لكن على ما يقولون يربيك صح و يطلعك رجال هههه الله يرزقنا التوفيق المهم و صراحة ودي اختار السكن تبعي بنفسي و المعهد بنفسي السؤال هنا هل تتوقعون يكون فيه سلاسه في هالموضوع و يكون فيه جواب مرضي لي فيه ولا تتوقعون مجبور باللي ياخذني له التيار؟! و شكرا مقدما

و صراحة اتمنى تضيفوني لقروب الواتس يا غدير و رقمي ارسلته لك عالخاص اتمنى اضافتي معكم

و يا شباب البيبي والله اني ما حملت البيبي الا علشان ادخل معكم ضيفوني معكم ارسلت طلب الاضافه انا و هذا النك تبعي ما ادري شاسمه 520C6D54

و نتقابل على خير في الطياره جميع

والنعم فيك أخي الغالي... بالنسبه للطب فراح يرفضونك لأن الطب مرفوض في اليابان لأسباب لا أعلمها.

المعهد والسكن تتكفل به الملحقيه.
    بالنسبه للقروب فأنا بأكلم الأخت غدير عشان تشوف رقمك.

استغفر الله العظيم وأتوب إليه عن المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

اللهم صل على سيدنا محمد

7 "
  7. يعني ايش اللي اقدر اتخصصه غير الطب ههههههه انا صراحة كنت ادرس هندسه لكن وقفتها لاسباب طارئه و حاليا قلت دامها البعثه حاشرتنا قلت اخليها طب ليش بيمنعونها!

و ثانيا انا شيكت في قائمة التخصصات المسموح بها و شوف هنا
    http://prntscr.com/5io0sh
    البكالوريوس في جميع التخصصات في كيوتو مسموحه و الطب البشري من افضل الطب في العالم عند جامعة كيوتو متأكد انت من كلامك عن منعهم للطب!! لاني اشوفه مسموح به هنا و موصى به

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه كلام سمعته سابقا ان اذا وصلت بلد الدراسه و خلصت كمن شهر يمديك تغير تخصصك الى تخصص اخر غير اللي عندك و حتى لو ما كان على اللائحه الخاصه بالبكالوريوس يعني مثلا لو بغيت احول الى هندسه يقولون ان الملحقيه عادي تحولك هل ها صحيح!؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can

والنعم فيك أخي الغالي... بالنسبه للطب فراح يرفضونك لأن الطب مرفوض في اليابان لأسباب لا أعلمها.

المعهد والسكن تتكفل به الملحقيه.
    بالنسبه للقروب فأنا بأكلم الأخت غدير عشان تشوف رقمك.

اللهم صل على سيدنا محمد

حسب علمي السكن ما تتكفل به الملحقية بس ممكن المعهد يساعدك
    الا اذا في اليابان تحديدا الملحقية توفر لك سكن ماعرف
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ابغا اسالكم وابغا مساعدة بالقبولات جزاكم الله خير
    اولا هل ممكن الطب باي دولة كانت اجيب قبول مشروط ؟! واذا ايوة ايش هي المتطلبات غالبا ؟! يعني يطلوا اختبارات السات الأشياء دي ؟!
    اممم كمان شي تاني هل اقدر اراسل عدة جامعات بدول مختلفة واشوف مين تعطيني قبولوكذا ؟! واذا جا اكثر من قبول هل احتاج بعد ما اختار الافضل الغي البقية ولا هيا بعد فترة تتلغي بنفسها
    اخر شي اصلا مو عارفة كيف اتواصل مع الجامعات اللي ببالي او متئ يفتحوا التقديم
    *انا ارغب بالمانيا او بولندااو كوريا الجنوبية تخصص طب واذا حصلت قبول مشروط في اي مكان منهم مستعدة اطلب تحويل الدولة فياريت اللي يعرف شي يفيدني وماحنساكم من دعائي الله يوفقنا واياكم*
    عالاقل اسم الجامعات اللي تعطي قبول مشروط بذي الدول وانا حشوف الباقي بس لاني ماعرفت كيف اعرف مين الجامعات اللي بتعطي قبول مشروط
    للمعلومية ابا اقدم للبكالوريوس :s
    وعذرا ع طرح الاستفسار باكثر من مكان بسالوالد قروشني اجيب له كلام اكيد 100%
    بليز

طبعا أتمنى تفيدوني بكوريا فقط والجامعتين اللي عالاغلب انها بس مسموحة لمرحلتنا جامعة سيئول واليونيسيه
    وشكرررا مقدما لكم ♡
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

السات خاص بامريكا
    شوفي الجامعات الموجودة بالدول اللي تبيها
    افتحي موقعها يكون فيه المتطلبات و اخر موعد للتقديم و كذا
    لأنك قاعدة تسالي عن اكثر من دولة ف صعب سؤالك
    ممكن تقدمي على اكثر من جامعة و تدرسي لغة بعدين تدخلي الجامعة
    بس اذا انتي أصلا مقدمة طب ف هم يوفروا لك قبول
    7 "
18 من 35 صفحة 18 من 35 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.