الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل من اراد ان يعرف اي معلومه عن الدراسه في كوريا و القبولات

مساعدة لكل من اراد ان يعرف اي معلومه عن الدراسه في كوريا و القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالم ابتعاث
    حالم ابتعاث

مبتعث جديد New Member

حالم ابتعاث كوريا الجنوبية

حالم ابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

February 8th, 2015, 07:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث حالي في كوريا واتمنى انه زي ما استفدت من هذا المنتدى اني افيد فيه برضوا
    فانا حاب اساعد اي شخص عنده استفسار عن الدراسه في كوريا على الحساب الخاص
    او اي شخص يبغى قبول من اي جامعه ياليت ياراسلني

BBM:75BFA605
  2. جزية خيرا و جعلة في موازين حسناتك موضوك مهم لانو مافي موضيع كثير في هذا المجال وكلها قديمة
    اخي انا من زمان ابحث عن قبول في كوريا بلد (الرومنسيا) ا
    انا عندي كم سوال اتمنى ان يتسع صدرك لي
    1- كيف اجيب قبول في جامعة معترف بها ؟
    2- ماهي امكانية الالتحاق ب برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟ وكيف هي الالية ؟
    3- كم المصروف الهري بريال ؟ كم رسوم الجامعة او المعهد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالم ابتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث حالي في كوريا واتمنى انه زي ما استفدت من هذا المنتدى اني افيد فيه برضوا
    فانا حاب اساعد اي شخص عنده استفسار عن الدراسه في كوريا على الحساب الخاص
    او اي شخص يبغى قبول من اي جامعه ياليت ياراسلني

BBM:75BFA605
    لو سمحت ممكن اتواصل معاك بطريقة اخرى غير البيبي ام ؟ واتس او فيس بوك
    7 "
  4. السلام عليكم أخي أختك من المغرب
    ما هو البيبي ام ؟؟
    أخي لدي 3 إستفسارات
    1° لدي صديقة ستأخد إجازتها هذا العام في اللغة الإنجليزية إن شاء الله و تريد أن تشتغل في كوريا كمدرسة و تريد أن تعرف كيف و من تراسل و ما الأوراق الازمة للتدفع لهم الأطلب ؟؟؟
    2° أنا أريد أن أتمم دراستي الماجستر في كوريا أنا علوم فيزيائية و أريد التخصص في الإلكترونيا , أريد معرفت كيفية أخد منحة من الجامعة مباشرتا أو الدولة ؟
    3° إن لم أستطيع أخد منحة أريد أن أتمم دراستي على حسابي كم سيكلف هناك الدراسة و العيش في السنة و هل أستطيع الإشتغال و الدراسة ؟؟ و ما هي الأوراق اللزمة للدفع للجامعات من أجل الدراسة و كيف أقوم بدلك ؟؟؟؟ و ما المعدل المطلوب للقبول ؟؟؟
    و شكرا لك أخي و جزاك الله كل الخير أختك من المغرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Isako
    السلام عليكم أخي أختك من المغرب
    ما هو البيبي ام ؟؟
    أخي لدي 3 إستفسارات
    1° لدي صديقة ستأخد إجازتها هذا العام في اللغة الإنجليزية إن شاء الله و تريد أن تشتغل في كوريا كمدرسة و تريد أن تعرف كيف و من تراسل و ما الأوراق الازمة للتدفع لهم الأطلب ؟؟؟
    2° أنا أريد أن أتمم دراستي الماجستر في كوريا أنا علوم فيزيائية و أريد التخصص في الإلكترونيا , أريد معرفت كيفية أخد منحة من الجامعة مباشرتا أو الدولة ؟
    3° إن لم أستطيع أخد منحة أريد أن أتمم دراستي على حسابي كم سيكلف هناك الدراسة و العيش في السنة و هل أستطيع الإشتغال و الدراسة ؟؟ و ما هي الأوراق اللزمة للدفع للجامعات من أجل الدراسة و كيف أقوم بدلك ؟؟؟؟ و ما المعدل المطلوب للقبول ؟؟؟
    و شكرا لك أخي و جزاك الله كل الخير أختك من المغرب
    البيبي ام هو برنامج تقدرين تحملينه في الايفون ولا في الاندرويد او اذا كان عندك جوال بلاك بيري فهو موجود من اصلة. تقدرين بهالبرنامج تضيفين ناس وتتكلمين معاهم اسمه BBM.

المهم، انا ما ادرس في كوريا فا ماعندي اجوبة لاسئلتك لكن لكن لقيت هذا الموضوع اللي ممكن يفيدك ---> http://www.mbt3th.us/vb/forum10/thre...ml#post2083228
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.