الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه في اليابان ام كوريا افضل؟

الدراسه في اليابان ام كوريا افضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawan97x
    rawan97x

مبتعث جديد New Member

rawan97x غير معرف

rawan97x
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2017
    المزيدl

February 19th, 2017, 03:28 AM

انا بخاطري اني ادرس فيه كوريا او اليابان و لكن محتاره من جميع النواحي اي دوله اختار من ناحيه المعيشه و تعامل الناس الخ .... ودي تفيدوني. و انا بقدم طلب اني اسافر ك مبتعثه على حساب الحكومه الكويتيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan97x
    انا بخاطري اني ادرس فيه كوريا او اليابان و لكن محتاره من جميع النواحي اي دوله اختار من ناحيه المعيشه و تعامل الناس الخ .... ودي تفيدوني. و انا بقدم طلب اني اسافر ك مبتعثه على حساب الحكومه الكويتيه
    في بعثات على حساب الحكومه ؟؟؟؟ شفت خطة البعثات الي بالتعليم العالي لا كوريا ولا اليابان بينهم .... صج بخاطري ادرس لغات اذا عندج معلومات عن هالموضوع عادي تفيديني ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hooralkhabaz
    في بعثات على حساب الحكومه ؟؟؟؟ شفت خطة البعثات الي بالتعليم العالي لا كوريا ولا اليابان بينهم .... صج بخاطري ادرس لغات اذا عندج معلومات عن هالموضوع عادي تفيديني ؟
    مادري والله انا ما رحت التعليم العالي و سالت انا بس قريته على الانترنت و ضيعت الموقع. قريت انه فيه مواد مخصصه تذا خذيتيها يعطونج بعثه. انا ابي اروح!!!!!ㅠㅠ
    7 "
  4. اليابان افضل اختي حسب طبيعة الحياة اليومية وتعامل الشعب هناك والدراسة ايضًا؛ بالأضافة للتخصص بعض التخصصات متاحة في دول محددة فقط اذا ناوية تروحين على حساب الحكومة اما اذا على حسابك الخاص هناك عندك خيارات كثيرة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan97x
    مادري والله انا ما رحت التعليم العالي و سالت انا بس قريته على الانترنت و ضيعت الموقع. قريت انه فيه مواد مخصصه تذا خذيتيها يعطونج بعثه. انا ابي اروح!!!!!ㅠㅠ
    حسب علمي انها مو "مواد" محددة بل ساعات بعد دراستك للغة لمدة سنة ونصف ودراستك حول ١٥-٣٠ ساعة بالتخصص يضمونك للبعثة اذا كنتي دراسة على حسابك الخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11271999
    اليابان افضل اختي حسب طبيعة الحياة اليومية وتعامل الشعب هناك والدراسة ايضًا؛ بالأضافة للتخصص بعض التخصصات متاحة في دول محددة فقط اذا ناوية تروحين على حساب الحكومة اما اذا على حسابك الخاص هناك عندك خيارات كثيرة.
    انتي او انت دارس هناك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.