الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج القبول النهائي لحملة الدبلوم

نتائج القبول النهائي لحملة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة كوريا 2008
    ياويلي منكم
    ايوة انا من الدفعة الثالثة ...والجو عندنا دي الايام خريفي ويوم مطر ويوم الجو حلو

شوف حكاية الترسيح المبدأي دا انا مااعرفه تعرف ليش؟؟

أولا اول ماطلعت النتائج العام انا ماانقبلت وسقط اسمي سهوا

واذكر ان النتائج ظهرت بعد العيد تقريبا .....وانا زعلت مرة لأن اللي انقبلوا معاي في كوريا ماهم أعلى مني في المعدل ولا هم احسن مني بشيء اضايقت وقتها بس طنشت الموضوع لأنهم طلعوا النتائج في الجرايد والنت بس ماارسلوا لي رفض او اي شيء
    المهم انا انشغلت بالعمل ونسيت موضوع البعثة تماما وعدى شهر على كدا قبل الحج بايام قليلة جاتني رسالة اني لازم احضر الملتقى تبع المبتعثين ....فدخلت النت ووجدت اني انقبلت مبدئيا ...وبعد ايام الحج تماما حضرت الملتقى وهناك اصحابي حصلوا على القبول النهائي في نفس الملتقى لأن قبولهم المبدئي كان قبلي بكثير ...المهم انا عشان اتعاملت مع السفارة الكورية وعشان انا الطالبة المبتعثة الوحيدة وحضرت الملتقى فالسفير الكوري مشى لي اموري بسرعة كانه ماصدق انو انا رايحة على كوريا وخلال شهر جاب لي الموافقة النهائية وكل شيء وبعدها رحت على الرياض واستلمت القبول من نفس السفارة وبعدين على الوزارة عشان اخذ قرار الابتعاث وفي نفس اليوم طلعوه لي وحجزوا لي التذكرة على الاسبوع اللي بعده على طول ومشي الامور بكل سرعة
    يعني ياحلوين من يوم مايجيكم القبول المبدئي ادرسوا اللغة خذوا معهد ولا تستنوا القبول النهائي لأنه باذن الله راح يجيكم يعني راح يجيكم ....لأن القبول النهائي هي قبول جامعات كوريا لتخصصاتكم ودراستكم عندهم والكوريين مايفكروا انت بليد ولا لا اهم شيء انت سعودي تعال بما ان حكومتك راح تدفع

وتمنياتي للجميع بالتوفيق

يالييييل
    والله سالفة ياساتر
    الله يعين
    7 "
  2. الله يحيكم يا اخوة طبعا انا مقدم جديد على البرنامج الدفعة الرابعه لطلاب الدبلوم ووصلتني رسالة اليوم

مفادها ما يلي :
    (تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد تسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الأربعاء الموافق 10/9/1429 من 1 ظهرا إلى 4 عصرا في فندق راديسون ساس بمدينة الرياض نأمل الالتزام بموعد الحضور وإحضار صور الوثائق المطلوبة كاملة وواضحة، مع الأصل للمطابقة. كما يمكنكم الاطلاع على المواعيد أيضاً على الموقع الإلكتروني للوزارة.)

فقط طبعا هذا اللي جاني الى الآن وطبعا انا صراحه الآن ماني راغب بالإبتعاث لأنه جاني القبول بشركة ارامكوا السعودية - وصراحة متردد بخصوص البعثه خصوصا لأنها لدول اسيوية والدراسة كمان ماهي بالإنجليزي >> مو قصدي تحبيط << والحقيقية اني ابي اكنسلها علشان احد ثاني يستفيد منها . هل فيكم احد يعرف الطريقة وشكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.