الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان موعد التدقيق قبل قليل ... لمرحلة الدبلوم

إعلان موعد التدقيق قبل قليل ... لمرحلة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik.1st
    اللي فهمته ان التدقيق يجدة والرياض بس
    مو زي الدراسات العليا

انا موعدي يوم الجمعة من 10:30 - 1:30 ليلا بجدة

الله يعين ونجد حجز طيران
    وفقك الله ورعاك طبعا المتقدمين من المناطق القريبة من الرياض سوف يكون موعدهم بالرياض والمناطق القريبة من جدة سوف يكون موعدهم في جدة هذا هو ترتيبهم وانا موعدي يوم الخميس وان شاء الله سوف تكون الرحلة بالسيارة وكلها ماتتعدى 400 كيلو (من المدينة المنورة طبعا )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جاسم
    طيب متى صار الاعلان عن الاسماء والي في الشرقيه وين يروحون الرياض بعد !!
    تم ارسال الرسالة بموعد التدقيق لأغلب المتقدمين اليوم السبت بتاريخ 6/9 بعد صلاة العصر على البريد الالكتروني والجوال ....اما بانسبة لأهل الشرقية فسوف يراجعون مدينة الخبر على حسب ما افاد اخونا العضو خالد عبدالله ..........
    7 "
  3. تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد تسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم السبت الموافق 13/9/1429 من 12:30 ظهرا إلى 3:30 عصرا في فندق كورال انترناشينال بمدينة الخبر نأمل الالتزام بموعد الحضور وإحضار صور الوثائق المطلوبة كاملة وواضحة، مع الأصل للمطابقة. كما يمكنكم الاطلاع على المواعيد أيضاً على الموقع الإلكتروني للوزارة.

سوالي اين يقع هذا الفندق ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوودي
    تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد تسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم السبت الموافق 13/9/1429 من 12:30 ظهرا إلى 3:30 عصرا في فندق كورال انترناشينال بمدينة الخبر نأمل الالتزام بموعد الحضور وإحضار صور الوثائق المطلوبة كاملة وواضحة، مع الأصل للمطابقة. كما يمكنكم الاطلاع على المواعيد أيضاً على الموقع الإلكتروني للوزارة.

سوالي اين يقع هذا الفندق ؟

شارع الملك عبدالله .. جنب مجمع فينيسيا بالضبط ..

وتقريبا مقابل مجمع الراشد ..

لا جيت بتمسك الطريق للاحساء تشوفه على يسارك ..

ولا جيت داخل الخبر من جهة الاحساء بتشوفه على اليمين اكيد
    7 "
  5. إيوه أنا برضو جاني نفس نص الرسالة والفندق على طريق المطار القديم بجنب سوبر ماركت الشعلة وقمهم 014791234
    أتمنى أن أكون ساعدت لو شئ

بس الله يخليك يقول الوثائق المطلوبة

ياليت تذكروها لي بالتفصيل ما أعرف ساعدووووني الله يعطيكم العافية
    وهل صحيح لازم تكون الصور من الوثائق ملونة ؟
    وهل فيه مكتب ترجمة معتمد يترجم في نفس اليوم؟
    والوثيقة راح تطلع تقريبا 20 /9 إيش أسوي ؟

تحياتي

7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.