الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرحم والديكم ساعدوني-_-! اليابان

الله يرحم والديكم ساعدوني-_-! اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية keba
    keba

مبتعث جديد New Member

keba كندا

keba , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كمبيوتر انجنيرينج , بجامعة not yet
    • not yet
    • كمبيوتر انجنيرينج
    • ذكر
    • KAS, not yet
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 12th, 2009, 02:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال شباب؟
    ندخل في الموضوع شباب على طول السالفة ومافيها اني شخص يبغى يخلص اوراقه ويبغى يروح اليابان
    لكن فيه شيئ معرقل طريقي ومش لاقي احد يساعدني اضفت ناس كثير عندي بالمسنجر على شان كم استفسار بس
    مافيه احد اعطاني جواب شافي او اي شيئ اكثرهم مايعرفون شي والله صراحة مستغرب انا

الزبدة انا طالب مخلص دراستي ويبغى يدرس باليابان على حسابه الخاص هوا معروف ان اليابان دولة غالية ومصاريفها كثيره لكن بضبط كم تكلف الدراسة مع الاكل والشرب والسكن واشوية ترفيه لمدة 6شهور اممم.....ايضاً هل التحويل فيها على حساب الدولة سهل ولايبغاله؟
    والله مافيه شيئ صعب وممكن كثير يسئلون هذي الاسئلة بس والله مالقيت لها جواب
    وارجوكم لاتصفطوني لازم خلال هذا الشهرين اكون ماشي

والله الموفق.
  2. والله يا اخوي ما عندي فكره تقدر تسأل الاخوان المبتعثين لليابان
    بس اخوي اللي اعرفه تقدر تلتحق في بالبعثه بسرعه بحكم انها دوله جديده والابتعاث مطلوب هناك
    بس من الغلا ما اخبي عليك انها غاليه
    الله يوفقك
    7 "
  3. وانا مثلك اخ keba
    ابي اروح وادرس على حسابي بس ما اعرف شي عنها مثل السكن وتكاليف المعيشة لي وللمحرم,,,, يعني بس يبغى لها كم شخص مبتعث لليابان ومجرب يجي يدخل ويقول لنا وش السالفة ,,,

وشكرا على الموضوع الشبية بموضوعي الي محد رد عليه
    7 "
  4. أهلا أخوي .............

هذا الحل من رأيي . أنك تدرس في دولة ليست غالية مثل ماليزيا أعرف شخص يدرس ترم على حسابه يقول الترم الواحد 7 ألالف ريال و منها كذا كملت 30 ساعة و بعد ما تنظم للبعثة تغير دولة الى اليابان .

و بصراحة أنا و أخوك راح أعمل مثلها تماما .

و بالتوفيق
    دمتم بحفظ الله و رعايته
    7 "
  5. اخوي آسف ماعندي وقت احسب ولكن بكتبها حبه حبه بالين وانت حولها (آسف جدا)

الدراسة = ؟؟؟ للأسف أدرس بلاش ماأدري
    السكن = تحصل 50 الف ين سكن لابأس فيه
    المعيشة = 200 الف ين تكفيك معيشة وشوية ترفيه كلش يعني ولكن من غير تبذير (اذا اقتصدت تقدر 170 كذا تكفيك)
    الاسعار في الشهر الواحد\ وإضربها في عدد الاشهر اللي تبغاها

التحويل للي يحضر تمام ويجتهد سنه , مضمونه , مضمونه مضمونه ,, وتقدر في 7 شهور كذا ممكن او 6

والله يوفقك اخوي شد حيلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.