الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة بنغلور ( وكل ماتريده عن بنغلور)

بوابة بنغلور ( وكل ماتريده عن بنغلور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوتي انا اطلب مساعدة من حضراتكم بخصوص دراسة االماجستير في التربية من جامعة بجلور - ارغب بمعرفة التفاصيل والتكاليف للمجستير وهل يمكن لي التسجيل في جامعة بشكل مشروط قبول مشروط لان اللغة عندي صفر
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني الفاضل .. استفساراتي للدكتور الهندي بارك الله فيه ...
    اخي الكريم ... لي النيه في تكملة دراستي الجامعيه لشهادة البكالوريوس فلقد فاتنا الكثير والعلم لا يتوقف عند سن معينه .. هل يتم الاعتراف بشهادة الدبلوم ومعادلتها ؟؟؟
    فالتخصص الاقرب لعملي أمن المعلومات Information Securityوعلى نفقتي الخاصه حين تتم الموافقه من قبل الوزاره باذن الله ...

اخي الدكتور والافاضل الكرام .. ما هي الجامعات الموثوقه والمتميزه والقويه في الهند لتخصص بكالوريوس امن المعلومات ؟؟؟ واتمنى ذكر المواد في هذا التخصص ... مدة الدراسة ... وتكلفة المعيشه والسكن ... وبماذا تنصحون ؟؟
    وهل يمكن الدراسة في فترة ما بعد وقت الدراسه يعني اوقات المساء في معاهد معترف بها في دورات الشبكات والسكيورتي ccna..ccnp .. الخ
    افيدونا الله يرحم والديكم ... من كل النواحي التعليميه والامان والمناطق النظيفه والسكن شقق ... لكم منا كل الشكر والتقدير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klzn
    السلام عليكم اخواني الفاضل .. استفساراتي للدكتور الهندي بارك الله فيه ...
    اخي الكريم ... لي النيه في تكملة دراستي الجامعيه لشهادة البكالوريوس فلقد فاتنا الكثير والعلم لا يتوقف عند سن معينه .. هل يتم الاعتراف بشهادة الدبلوم ومعادلتها ؟؟؟
    فالتخصص الاقرب لعملي أمن المعلومات Information Securityوعلى نفقتي الخاصه حين تتم الموافقه من قبل الوزاره باذن الله ...

اخي الدكتور والافاضل الكرام .. ما هي الجامعات الموثوقه والمتميزه والقويه في الهند لتخصص بكالوريوس امن المعلومات ؟؟؟ واتمنى ذكر المواد في هذا التخصص ... مدة الدراسة ... وتكلفة المعيشه والسكن ... وبماذا تنصحون ؟؟
    وهل يمكن الدراسة في فترة ما بعد وقت الدراسه يعني اوقات المساء في معاهد معترف بها في دورات الشبكات والسكيورتي ccna..ccnp .. الخ
    افيدونا الله يرحم والديكم ... من كل النواحي التعليميه والامان والمناطق النظيفه والسكن شقق ... لكم منا كل الشكر والتقدير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي انصحك بموقع التعليم العالي وفيه الجامعات بالموفع ومتجدد رسميا
    7 "
  4. اخواني انا بإذن قررت السفر للدراسة في بنجالور على حسابي الخاص لدي اسالة تتضارب مع بعضها البعض انا تخصصي ان شاء الله بيكون بكالوريوس علوم حاسب وانا محتار من اكثر من كلية من ضمنها
    ( كلية dayanada sagar ) او ( ssr colleage)
    وغيره الكثير لكن هل يوجد افضل من هل الكليتين وهل هذه الكليتين تحت جامعة بنجالور اللي تحتوي على 220 كلية وانا محتار بين معهد انجليزي اللي هوا فالو بوينت او لندن سكول وهل برايكم ادرس لغة سنة بعدين اكمل الجامعة او اكمل لغة لمدة 3 شهور لحد ما تبداً الجامعة وادخل فيها لاني كلمت واحد هناك في بنجلور يقولي اذا بتدرس في معهد لغة بس تروح بفيزا للمعهد واذا خلصت وحبيت تكمل جامعة ترجع للرياض !! وتاخذ فيزا للجامعة هل هذا صحيح يا اخواني وحبيت كمان اسال عن المناطق السكن الحلوة فا ايش رايكم بـ فورزن تاون او كوك تاون .. وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bang.bigmoe
    اخواني انا بإذن قررت السفر للدراسة في بنجالور على حسابي الخاص لدي اسالة تتضارب مع بعضها البعض انا تخصصي ان شاء الله بيكون بكالوريوس علوم حاسب وانا محتار من اكثر من كلية من ضمنها
    ( كلية dayanada sagar ) او ( ssr colleage)
    وغيره الكثير لكن هل يوجد افضل من هل الكليتين وهل هذه الكليتين تحت جامعة بنجالور اللي تحتوي على 220 كلية وانا محتار بين معهد انجليزي اللي هوا فالو بوينت او لندن سكول وهل برايكم ادرس لغة سنة بعدين اكمل الجامعة او اكمل لغة لمدة 3 شهور لحد ما تبداً الجامعة وادخل فيها لاني كلمت واحد هناك في بنجلور يقولي اذا بتدرس في معهد لغة بس تروح بفيزا للمعهد واذا خلصت وحبيت تكمل جامعة ترجع للرياض !! وتاخذ فيزا للجامعة هل هذا صحيح يا اخواني وحبيت كمان اسال عن المناطق السكن الحلوة فا ايش رايكم بـ فورزن تاون او كوك تاون .. وشكراً

فاليوبوينت من افضل المعاهد اللي يمدحوها وتدريسها قوي صحيح انه غالي شوي بس قوي ...

الله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحماته الله وبركاته

معي بعض الاسئله حول الدراسة اللغة الانجليزية في بنجلوور !

1- ما الاجراءات لاستخراج فيزا دراسيةه من اليمن

2- ماهي افضل معاهد في بنجلوور
    انا اخترت فاليو بوينت كيف مدرسيةه ونظامةه التدريسي ( مكثف-عادي) واسعارة ينفع اخرج التوفل او الايلتس بدرجة عاليا
    علما: لدي 8 اشهوور

3- المدرسين الخصوصي الاقيهم من المعهد ام لديهم اماكن خاصة وكم اسعارهم وكيف ابحث عن افضلهم يعني يفهموو صح

4- السكن: وش افضل سكن مع عايلة ام في شقة مع شخص اجنبي يعني مو عربي
    ومع عايلة وايش الاجراءات لسكن مع عايلة من البوليس او من المعهد وكيف اعرف انهم مو نصابين
    ( معي زميل يدرس هناك هل ينفع اشترك معه مع العايلةه

5- بعد ما اوصل الى الهند وش الخطوات التي يجب عيا اجرائها مثل الاقامةه وفي المطار وفي البوليس والمهعد

6- اعطوني موجز عن مدينةه بنجلور من حيث الطعام والترفية والمدينةه والعيش والمواصلات وافضل اماكن للسياحة وللمارسةه اللغةه

وشكرا لكم مقدما
    وجعلةه في ميزان حسناتكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thre...#ixzz3DgZijPwV
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
78 من 81 صفحة 78 من 81 ... 2873777879 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.