الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....
    جزاكم الله خيرا علي ما تقومون به من جهد خلاق في سبيل توفير المعلومه الكافيه لكل المستفسرين
    فقد اطلعت علي جميع ما في هذا ا لبوست من اسئلة واجوبه مما شجعني علي طلب مساعدتكم في الاجابة
    علي بعض الاستفسارات .
    انا سوداني الجنسية وحاصل علي الشهادة الثانوية السعودية واريد دراسه بكلاريوس علوم الحاسوب Bacheor of Computer Science
    في الجامعة العثمانية في حيدر اباد.ولدي بعض الاستفسارات رجاء التكرم بالاجابة عليها ولكم الشكر مقدما. وهي :ـ
    1/ما هي مدة الدراسه في هذا التخصص
    اربع سنوات ونص,,
    2/هل يمكن الحصول علي قبول بالجامعة لدراسة اللغة+ البكلاريوس بنفس الجامعة ام يتطلب الامر دراسة ا للغة بشكل منفصل
    ومن ثم الحصول علي قبول منفصل للبكلاريوس .؟
    يمكنك الحصول على قبول لغه من الجامعه لانه يوجد بها معهد منفصل,,
    3/ما هي تكاليف ا لدراسه السنوية لهذا التخصص.مع اللغة؟
    في حيدر اباد رخيصة لا تتجاوز ال2000 دولار سنويا,,
    4/كم تبلغ تكاليف المعيشه والسكن شهريا لطالب دخل والده محدود ؟
    بحدود 1500 ريال شهريا (( في حيدر اباد )) لرخص المنطقة..
    5/متي يبدا التقديم للجامعة ومتي تبدا الدراسه.؟
    2 - 3- 4 ميلادي,,,
    ولكم الشكر والتقدير
    وبالتوفيق....................
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحمن ا لرحيم
    الاخ الكريم/الدكتور الهندي

أنا عاجز عن الشكر علي سرعة تجاوبك وردك الوافي علي استفساراتي بخصوص الجامعة العثمانية
    1/لكن الا تري معي ان تكاليف المعيشة والسكن (1500ريال سعودي) غالي حبتين علي طالب مثلي ممكن يسكن في غرفه واحده لمفرده او بالاشتراك مع زميل آخر +وجبات عاديه ؟

2/لماذا مدة الدراسه في الجامعة العثمانية اربعة سنوات ونصف لانو حسب علمي المتواضع ان مدة دراسة بكلاريوس
    الحاسوب في الهند 3 سنوات ام ان المدة شامل كورس اللغة ام ماذا ؟؟
    3/سؤالي بخصوص القبول هل يمكن الحصول قبول من الجامعة قبول واحد فقط شامل التخصص واللغة مع بعض؟
    لانني اريد الحصول علي تاشيرة مرة واحدة للهند ادرس اللغة واواصل دراسة التخصص في نفس الجامعة دون السفر مرة اخري للسعودية.

ختاما انا اسف جدا لو اثقلت عليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل الله هذا العمل الطيب في ميزان حسناتك واسال الله لك
    التوفيق .
    7 "
  3. [QUOTE=Ghandi;1651502]بسم الله الرحمن الرحمن ا لرحيم
    الاخ الكريم/الدكتور الهندي

أنا عاجز عن الشكر علي سرعة تجاوبك وردك الوافي علي استفساراتي بخصوص الجامعة العثمانية
    1/لكن الا تري معي ان تكاليف المعيشة والسكن (1500ريال سعودي) غالي حبتين علي طالب مثلي ممكن يسكن في غرفه واحده لمفرده او بالاشتراك مع زميل آخر +وجبات عاديه ؟
    1000 ريال سعودي أخي العزيز هو المعدل الادنى وكل مازدت كل كان أفضل

2/لماذا مدة الدراسه في الجامعة العثمانية اربعة سنوات ونصف لانو حسب علمي المتواضع ان مدة دراسة بكلاريوس
    الحاسوب في الهند 3 سنوات ام ان المدة شامل كورس اللغة ام ماذا ؟؟

والله مثلك أنا الأن اللي أعرفه 3 سنوات يمكن الدكتور أضاف التوفل طبعا بما إنك غير سعودي فلا تحتاج للتوفل

3/سؤالي بخصوص القبول هل يمكن الحصول قبول من الجامعة قبول واحد فقط شامل التخصص واللغة مع بعض؟
    لانني اريد الحصول علي تاشيرة مرة واحدة للهند ادرس اللغة واواصل دراسة التخصص في نفس الجامعة دون السفر مرة اخري للسعودية.

طيب سجل في الجامعة وبعدين إنت روح بنفسك وشوف شنو المعاهد الممتازة هناك

ختاما انا اسف جدا لو اثقلت عليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل الله هذا العمل الطيب في ميزان حسناتك واسال الله لك
    التوفيق .
    7 "
  4. السلام عليكم
    شباب يغيت اسئلكم هل اقدر اروح الهند بفيزا سائح وادرس انجليزي في معاهد او اجيب لي مدرس خصوصي ؟؟
    ولما ابي لدخل جامعه اخذ لي قبول من الجامعه وارجع السعوديه واروح مرة تانيه الهند بفيزا طالب؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JERK
    السلام عليكم
    شباب يغيت اسئلكم
    هل اقدر اروح الهند بفيزا سائح? نعم يمكنك..
    وادرس انجليزي في معاهد? نعم يمكنك ولكن تعتبر مخالف...
    او اجيب لي مدرس خصوصي ؟؟ نعم يمكنك ......
    ولما
    ابي لدخل جامعه اخذ لي قبول من الجامعه وارجع السعوديه واروح مرة تانيه الهند بفيزا طالب؟؟

فيزا سياحية لاتعطى اكثر من شهر , واذا كانت اكثر من هذة المده فسوف تعطى ثلاثة اشهر , ولايمكنك الدراسة في المعهد , وفيزا السياحه لايمكن تمديدها نهائيا.................

بالتوفيق.........................
    7 "
24 من 75 صفحة 24 من 75 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.