الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

امر الشيك مصدق بسيط جدا تروح لاي من البنكين اما حوالات الراجحي او البنك الاهلي قسم الشيكات المصدقه
    تقول له شيك مصدق باسمك عشان يصرف بالهند وتعطيه اسم المدينه اللي بتروحها وفقط وبيعطيك الشيك ...

موفق

رحت ياغالي وقالو مانصدر شيك بالروبية لازم يكون ريال ؟؟؟ رحت لحوالات الراجحي واستفسرت من موضف خدمة العملاء .. بس كان وقت نهاية دوامهم

السؤال : هل تستقبل القنصلية الشيك بالريال ...؟؟ يعني بتطلع حوالي 3700 ريال .. هل اكتبه بمبلغ معين او بـ " 1000 دولار " ولا لازم يكون بالروبية ،،،،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bleed_h
    رحت ياغالي وقالو مانصدر شيك بالروبية لازم يكون ريال ؟؟؟ رحت لحوالات الراجحي واستفسرت من موضف خدمة العملاء .. بس كان وقت نهاية دوامهم

السؤال : هل تستقبل القنصلية الشيك بالريال ...؟؟ يعني بتطلع حوالي 3700 ريال .. هل اكتبه بمبلغ معين او بـ " 1000 دولار " ولا لازم يكون بالروبية ،،،،،،
    المطلوب من القنصلية شيك بمبلغ وقدرة بالعملة الربية فالافضل انك تسويه الروبية حتى تضمن وعلى فكرة ترى بعض الموضفين مايعرفون شي عن وظيفتهم روح الى فرع من فروع تحويلات الراجحي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bleed_h

اجراء الشيك المصدق روتيني ,
    فلا مانع كان ريال او روبيه او دولار , كلها تمشي بالسفارة الهندية , ولكن بعض الموظفين هداهم الله فلسفه زايده...

موفق

7 "
  4. السلام عليكم
    الدكتور انا عندي سؤال
    اخت الفيزا امس بس للاسف 6 شهور
    المهم انا برجع السعودية قبل ما تنتهي الفيزا بيومين هل في مشكلة ولا عادي ؟ لأني بجدد الفيزا من السعودية احسن
    والاقامة الهندية بيعطوني سنة ولا 6 شهور ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الإمتياز
    السلام عليكم
    الدكتور انا عندي سؤال
    اخت الفيزا امس بس للاسف 6 شهور
    المهم انا برجع السعودية قبل ما تنتهي الفيزا بيومين هل في مشكلة ولا عادي ؟ لأني بجدد الفيزا من السعودية احسن
    والاقامة الهندية بيعطوني سنة ولا 6 شهور ؟

وعليكم السلام

الاهم انك ترجع قبل انتهاء الفيزا والافضل لك ان يكون قبل اسبوع احتياطيا لو حصل الغاء او اي ضرف ...

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvel_3
    سلام عليكم

انا و3 من الشباب ناوين نطلع للهند ان شاء لمدة شهر او 40 يوم

ماهي الاوراق المطلوبه لاستخراج الفيزا.

الفيزا السياحية :
    1- صورتين شخصية .
    صورة من الجواز.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن سعود
    دكتور انا بالرياض ممكن اسوي فيزتي من جده والمعامله كامله؟
    نعم اخوي تستطيع التقديم من جده على الفيزا , بل هي الافضل من الرياض....
    7 "
65 من 75 صفحة 65 من 75 ... 156064656670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.