الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار::ما هو ال BCA

استفسار::ما هو ال BCA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مازن-20
    مازن-20

مبتعث جديد New Member

مازن-20 غير معرف

مازن-20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى برمجه , بجامعة banglore
    • banglore
    • برمجه
    • ذكر
    • بنجلور, الرياض
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 26th, 2009, 12:18 PM

السلام عليكم..

ممكن احد يعطيني لمحه عن BCA..

وايش الشروط التي يجب توفرها في الطالب لكي ينجح في هدا المجال؟؟

وهل التخصص موجود في الهند؟؟
    وشكرا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن-20
    السلام عليكم..

ممكن احد يعطيني لمحه عن BCA..

وايش الشروط التي يجب توفرها في الطالب لكي ينجح في هدا المجال؟؟

وهل التخصص موجود في الهند؟؟
    وشكرا..
    أخي مازن20 والهلالي في وقت واحد( وأنت عارف ايش اقصد)؟؟
    أن لاتكتب موضوع جديد بينما هناك بوابات مخصصة للإجابة على ماتريد.
    بخصوص سؤالك:
    ال bca:
    اختصار Bachelor In Computer Application يعني تخصص بكالوريوس في تطبيقات الحاسب.
    ويجمع بين الحاسوب والبز نس.
    7 "
  3. هلا اخوي

انا تخصصي B.C.A ومثل ماقالوا الاخوان هو تخصص يجمع مابين الكمبيوتر والبزنس وانا ادرس في جامعه بونا كليه بونا واللى اعرفه عنه على حد قول الهنود انه تخصص ممتاز ومرغوب وللمعلوميه التخصص هذا لا يوجد في السعوديه واعتقد ان يوجد في دوله البحرين ,,

انا سجلت هذه السنه بمبلغ 98860 ربيه للسنه الاولى . هذا من غير رسوم التسجيل ..

وعلى حسب معلوماتى ان التخصص هذا مايصلح الا لم تكون معاك شهادات اخرى ( كورسات ) مثلا في السوفت وير والهارد وير والنيت وورك(الشبكات ) والملتيميديا ( التصاميم ) ,, يعنى التخصص بدون كورسات على حد قول البعض ماراح تتوظف وظيفه زينه .. وللمعلومه راح تستفيد من الكورسات اكثر من استافدتك من الكليه . لان راح تكون عندك معلومات . والكليه ماراح تستفيد منها لا الشهاده فقط

وبالنسبه للدراسه . 5سمسترات دراسه والسمستر الاخير من السنه الثالث راح اعتقد ان يكون تطبيق فقط ..

وهو مرغوب في الهنـد ..

واذا تبي تشوف المواد اللى ادرسها في هذا التخصص ابشر انزلها لك

كل التحايا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwww
    هلا اخوي

انا تخصصي B.C.A ومثل ماقالوا الاخوان هو تخصص يجمع مابين الكمبيوتر والبزنس وانا ادرس في جامعه بونا كليه بونا واللى اعرفه عنه على حد قول الهنود انه تخصص ممتاز ومرغوب وللمعلوميه التخصص هذا لا يوجد في السعوديه واعتقد ان يوجد في دوله البحرين ,,

انا سجلت هذه السنه بمبلغ 98860 ربيه للسنه الاولى . هذا من غير رسوم التسجيل ..

وعلى حسب معلوماتى ان التخصص هذا مايصلح الا لم تكون معاك شهادات اخرى ( كورسات ) مثلا في السوفت وير والهارد وير والنيت وورك(الشبكات ) والملتيميديا ( التصاميم ) ,, يعنى التخصص بدون كورسات على حد قول البعض ماراح تتوظف وظيفه زينه .. وللمعلومه راح تستفيد من الكورسات اكثر من استافدتك من الكليه . لان راح تكون عندك معلومات . والكليه ماراح تستفيد منها لا الشهاده فقط

وبالنسبه للدراسه . 5سمسترات دراسه والسمستر الاخير من السنه الثالث راح اعتقد ان يكون تطبيق فقط ..

وهو مرغوب في الهنـد ..

واذا تبي تشوف المواد اللى ادرسها في هذا التخصص ابشر انزلها لك

كل التحايا
    يعطيك العافية اخوي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.