الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة ( بونا ) او ( جواا ) .. لدراسة اللغة الانجليزية ؟

مدينة ( بونا ) او ( جواا ) .. لدراسة اللغة الانجليزية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ted
    ted

مبتعث جديد New Member

ted غير معرف

ted , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى space , بجامعة space
    • space
    • space
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 29th, 2009, 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته ..

مساكم الله بكل خير ورضا وسعاده وتوفيق ان شاء الله ..

شباب انا بصراحه بديت افقد رغبتي اني ادري لغة بالهند ( وانثبر في بيتي )

لأني حسيت نفسي تايه ضايع ما ني عارف وين اروح وكل واحد يعطيني كلمة

ناس قالوا جواا احسن في اللغة ويوم جيت ارتب وضعي وكل شي .. ( قالوا بونا احسن من جواا ..

الحين تهت اناا ومابقى الا بس شعرتين واشيل رغبة دراستي للهند ابدااا .. واتم على شهادتي الثثانوية والله كريم .

يعني بغيت مشورتكم ( بونا او جواا لدراسة اللغة الانجليزية واستفيد من اللغة من كل النواحي .. او اقعد في بيتي ) ؟
  2. اخوي التعليم في الهند كويس لكن في الانجليزية على كلام ناس كثييرين يقولو قوا

اذا انت رحت الهند قبل كذا وعارف انك راح تتأقلم مع الجو حقها روح ادرس

لكن اذا ماقد رحت الهند قبل كذا فأنصحك تروح سياحة اول شي وشوف الاوضاع هناك وبعدين انت تقدر تقرر كل شي

ونصيحة مني لا تستعجل تروح الهند الا لما تشوفها بنفسك لاني رحتها قبل شهر وماناسبني الوضع هناك بغض النظر عن الدراسة الي شفتها مناسبه بس الراحة النفسيه فوق كل شي لانها هيا الي تخليك تمشي في دراستك وتشد حيلك

تحياتي لك
    7 "
  3. Ted حبيبي انت ليش ملخبط نفسك وكل اللي عليك انك تشد العزيمة وتثبت على رأي إنك تروح أو ماتروح وربنا بيسهل الأمور ولا تنسى إنك رايح تدرس يعني ربنا بيكون معاك إنشاء الله بس انت ثبت الرآي....
    وإذا سألتني عن رأيي بحكم إني لي حول سنتين ونص فالهند بأقولك للغة الإنجليزية أنصحك تروح Goa لأن البلد مثل ماتفضل الاخ " محه" بلد أهلها يتكلمو اللغة الإنجليزية في كل المرافق وتعتبر اللغة الدارجة بعد اللغة الهندية هناك ((الكونكني)) والبلد بشكل عـــــــــــام هادئة جداً وماتلقى فيها مشاكل كثير أو مضايقات من الهنود لكن كمان خذ حذرك ولا تحاول مضايقتهم ترى (الهندي في بلده أسد).......الله يوفقك.

Sehaan
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.