الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول من كليه هنديه معترف فيها بالسعوديه عشان اقدم ع البعثه

ابي قبول من كليه هنديه معترف فيها بالسعوديه عشان اقدم ع البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخـزيم
    اخوي اعذرني معليش بس كلامك غير واقعي بعض الشي

جامعه بانقلور معترف بها بجميع التخصصات

ثانيا انت همك البعثه فقط واذا اخذت قبول وش بتسوي فيه تصور فيه كذا لازم حبيبي تدرس وتدفع الرسوم الا اذا عطاك الملحق لغه لمده عام واحد

انت عجزت افهمك زين مادري ايش تريد بالضبط اشك انك تريد شي بس بطريقه ثانية ههههههههه وبعدين اذا جاد انك بتدرس انشاء الله ندبر لك قبول بس الان خلال الاسبوع هذا ومن بكره بس تدفع الرسوم مباشره بنفس اليوم وبعده بيوم تداوم
    وربي يوفقك ويسهل لك
    هلا حبيبي .. المسأله مو مسألة تخصصات .. الكليات التابعه لجامعة بنقلور لها درجات A -B

في بنقلور مافي الا كليتين برندفان كوليج وكليه ثانيه مايفتحون فيها القبول الا قبل بداية السنه بـ 3 شهور

وانا مابي ادرس هالسنه ابي القبول لـ سنه الجايه .. انا هالسنه ادرس دبلوم لغه في معهد فاليوبوينت

بخلص الدبلوم وابدا تخصص .. بس بهالفتره ابي القبول عشان اقدم ع البعثه

اذا بـ 3 الاف ربيه يعطوني قبول ارسلك الفلوس يا الغلا .. بس اهم شي تكون الكليه معترف فيها

وجزاك الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentooo
    هلا حبيبي .. المسأله مو مسألة تخصصات .. الكليات التابعه لجامعة بنقلور لها درجات A -B

في بنقلور مافي الا كليتين برندفان كوليج وكليه ثانيه مايفتحون فيها القبول الا قبل بداية السنه بـ 3 شهور

وانا مابي ادرس هالسنه ابي القبول لـ سنه الجايه .. انا هالسنه ادرس دبلوم لغه في معهد فاليوبوينت

بخلص الدبلوم وابدا تخصص .. بس بهالفتره ابي القبول عشان اقدم ع البعثه

اذا بـ 3 الاف ربيه يعطوني قبول ارسلك الفلوس يا الغلا .. بس اهم شي تكون الكليه معترف فيها

وجزاك الله خير
    بما إنك في بنغلور روح لكلية بريندافان وخش على أستاذ رائد صبحة وقول له أبي قبول للسنة الجاية وهو راح يعطيك وراح يقول لك كم لازم تدفع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    بما إنك في بنغلور روح لكلية بريندافان وخش على أستاذ رائد صبحة وقول له أبي قبول للسنة الجاية وهو راح يعطيك وراح يقول لك كم لازم تدفع
    قالي تدفع الف دولار

وانا ماعندي هالمبلغ
    7 "
  4. ابوصبحه والاف دولار انا من اول ماجيت كليته قبل ما ادخل مكتبه جلست ادور طلاب مثل تخصصي وسالتهم كم تدفع رسوم المفاجاه اننا ندفع زياده مبلغ وقدره ودخلت مكتبه قال دون الاف دولار لاتكلمني بشين نفس بعد

والله قهر يعني معامله تعبانه وندفع زياده قهرررررررررررررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    أها طيب يا أخي إدخل له ثاني مرة قول له والله ما أملك هذا المبلغ وأنا بدفع كامل الرسوم بداية السنة الجاية حاول من هنا من هنا إتكلم معها وإذا مانفع خش على البغ بوس أستاذ ماجد صبحة
    الله يجزاك خير

بجرب ان شاء الله

بكره والله يوفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmA
    ابوصبحه والاف دولار انا من اول ماجيت كليته قبل ما ادخل مكتبه جلست ادور طلاب مثل تخصصي وسالتهم كم تدفع رسوم المفاجاه اننا ندفع زياده مبلغ وقدره ودخلت مكتبه قال دون الاف دولار لاتكلمني بشين نفس بعد

والله قهر يعني معامله تعبانه وندفع زياده قهرررررررررررررر

يارجال خلها على ربك

صاحبي عطاه الالف دولار واخذ القبول

ويوم بغا يطلع اقامه راح له عشان ياخذ بونفايت

قاله مانعطيك البونفايت الا اذا دفعت حق اول سنه 3 الاف دولار

وعطاه الفلوس

الله المستعان بس
    7 "
  7. مشكله الهنود في معامله الطالب السعودي وقد واجهناها الف مره ومره

تخيل البرنسبل يقول لي ابغاك تدبر لابني وظيفه بالسعوديه كاني وزير العمل
    والله العظيم مادري وش اقول قلت يكون خير وكل يوم يسئلني
    واذا قلت ماقدر حقد عليك واذا قلت ابشر قال خذ اوراقه >>>>>>>>>> لازال التفكير مستمر ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخـزيم
    مشكله الهنود في معامله الطالب السعودي وقد واجهناها الف مره ومره

تخيل البرنسبل يقول لي ابغاك تدبر لابني وظيفه بالسعوديه كاني وزير العمل
    والله العظيم مادري وش اقول قلت يكون خير وكل يوم يسئلني
    واذا قلت ماقدر حقد عليك واذا قلت ابشر قال خذ اوراقه >>>>>>>>>> لازال التفكير مستمر ؟
    ياليته هندي

هذا فلسطيني

صاحب الكليه فلسطيني

واخوه المدير اظن

عندهم هوس المال

الله يعين بس
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.