الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني عن معهد inlingua ضروري جداً

افيدوني عن معهد inlingua ضروري جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــتار
    بــتار

مبتعث جديد New Member

بــتار الهند

بــتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى computer , بجامعة banglore
    • banglore
    • computer
    • ذكر
    • banglore, karnatka
    • الهند
    • May 2009
    المزيدl

September 26th, 2009, 10:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله ،،

كل عام وانتم بخير ،، يااخوة انا مسافر بعد اقل من شهرين إلى بنقلور وتحصلت على قبول من معهد Inlingua ( بسبب أنه معتمد أولاً ولا يطلب الرسوم مبدئياً تم اختياره) أريد ان اسأل ماهو وضع هذا المعهد من ناحية قوة التعليم والاهتمام والمدرسين المتواجدين افيدوني الله يجزاكم الجنة ..
  2. بالنسبة للمعهد قوي وهو سويسري لكن درست فيه شهر كمبتدي ماينفع لك انت يبغالك مدرس يتكلم عربي لازم عشان يبين لك مهم انك تشوف عربي يشرح لك القرمر بالعربي مستحيل ماتعرف ولا كلمه انقلش وتجلس مع مدرس يشرح لك بالانقلش
    على كل حال مع الاجتهاد والاصرار لاشي مستحيل اذا كنت ناوي تدرس فعلا واكيد انشاءالله ماتغربت الا تريد الدراسة
    اجتهد وتوكل على الله

البداية والنهاية عليك انت ,,,,, اذا شديت حيلك وذاكرت كل يوم ست ساعات وحفظ كلمات وجمل انشاء الله تمشي امرك المدرس يعطيك الطريقه وانت اللي تنفذها
    7 "
  3. عزيزي انا ادرس بهالمعهد في بنقلور

بالاضافه الى معهد ثاني .. عندهم عدت بكيجات

في كورس ساعه باليوم وفي كورس تحضر مره بالاسبوع

بس يكون 3 ساعات باليوم .. انا كنت مسجل بهالكورس بحكم شقتي

بعيده عن المعهد .. المهم عطيتهم الفلوس وتوهقت قلت لهم بسترجعها عشاني اخذت شقه بعيده

رفضو رغم اني يوم اقولهم ماكنت حاضر الكلاس ولا مره .. بس فلوس عند الهنود مافي امل تسترجعها

عمومآ بشكل عام الدراسه عندهم روعه ومدرسينهم مستواهم ممتاز والاكسنت حلو

وفوق كذا اتذكر انهم بعد الكلاس .. قالو لنا عاجبكم المدرس ولا تبون نغيره

.. هذا ماعندي بخصوص المعهد واذا في اي سؤال قلي وماراح اقصر معك

بالتوفيق
    7 "
  4. شكراً على ردودكم اخواني الاعزاء ..
    اخوي سايلنتو بسألك عن جنسيات الطلبة والمعلمين وهل يوجد قلة عرب في هالمعهد ،، وكيف طريقة التعليم فيها تنويع مابين محادثة وقرامر وغيره ؟ وكيف الاجارات في المناطق القريبة من المعهد وهل المنطقة نظيفة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــتار
    شكراً على ردودكم اخواني الاعزاء ..

اخوي سايلنتو بسألك عن جنسيات الطلبة والمعلمين وهل يوجد قلة عرب في هالمعهد ،، وكيف طريقة التعليم فيها تنويع مابين محادثة وقرامر وغيره ؟ وكيف الاجارات في المناطق القريبة من المعهد وهل المنطقة نظيفة .
    بالنسبه لـ الطلبه اللي يدرسون معي كلهم هنود مافي الا اجنبي واحد بالكلاس اللي هو انا

بس اكيد في عرب وايرانين بس ماقابلتهم بحكم اني ما اروح الا يوم بالاسبوع

بالنسبه لـ التعليم نتناقش بمواضيع وفي تنويع ويركزون ع القرمر .. والدراسه ممتازه وبالنسبه للمناهج

هالمعهد يتميز بأنه هو اللي يصمم المناهج لنفسه .. انا اعجبتني هالنقطه

والمنطقه اللي حول المعهد ابشرك نظيفه والايجار مو غالي تحصل من 500 بالشهر الى 1500

بس على فكره في دوبيزت .. يعني لاتنسى هالنقطه .. واي اسئله ثانيه انا حاظر

بالتوفيق
    7 "
  6. حياك أخوي
    زي ما ذكر اخوي سايلنتو بالنسبه للفلوس للمعهد . لكن شوف الدعوه جد واجتهاد المعهد ترا عليه يمكن 30 % وانت عليك الباقي بس المدرسين كويسين يعني مش ولابد في يمكن 3 مدرسات كويسين بس نصيحتي لك لا تعطيهم الفلوس كامله طلع قبول بلاش او بمبلغ بسيط عشان الفيزا ونصيحتي لك تروح لمعهد فاليوبوينت لاني انا جربت المعهدين وفالوبوينت مافيه زيه في بنقلور يعني اذا تبي تطور لغتك صح رح فاليوبوينت والله معك ..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.