الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب قطعت الفيزا وابي احجز الاسبوعين الجاية

شباب قطعت الفيزا وابي احجز الاسبوعين الجاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abomonef
    abomonef

مبتعث مستجد Freshman Member

abomonef كندا

abomonef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم مكتبات ومراكز معلومات , بجامعة ------------
    • ------------
    • علوم مكتبات ومراكز معلومات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

September 27th, 2009, 12:38 PM

السلام عليكم
    شباب والله ادري اني اتهورت لكن المشكاة على الله ان شالله القى حجز ابي اجي الهند بس علموني اش اسوي ابي اجي اشوف الهند واشوف والوضع كيف هناك وابي اقدم وارجع ومعاي القبولات عشان احول الفيزا من سياحة الى طالب علموني اش اسوي واحجز على اي مدينة وفين انزل وفين اروح وكيف اتعرف على المعاهد والجامعات هناك تكفون فزعتكم يالنشامة
  2. انا طالع عمرك سويت امور الفيزا السياحية اليوم وقالوا بكرة تتطلع الفيزا وحاولت اسوي حجز على الخطوط السعودية لقيت ذهاب اما العودة فلا توجد الا بعد الحج ولكن ابروح مكاتب السياحة واشوف على الخطوط الاخرى اذا لقيت حجز في الاسبوعين القادمة ذهاب وعودة ان شالله ابلغك وانا اخوك وانت اظن عارف الكلام هذا لاني والله اتفاجات مسالة الحج لم تكن على الحسبان بس ياليت اخي توصلني باحد هناك اتخاطب معاه لو على الايميل لاستفسر اكثر واكن على بينه واتمم معه باقي الامور اذا مافي مانع وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.