الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مدة 3 اشهر(الاجازة الصيفية) كافية لتعلم الانجليزي في الهند؟

هل مدة 3 اشهر(الاجازة الصيفية) كافية لتعلم الانجليزي في الهند؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية benmohsan
    benmohsan

مبتعث جديد New Member

benmohsan الهند

benmohsan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى حاسب الس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • حاسب الس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 09:42 PM

لقد طرحت موضوعي او مشكلتي في هذا المنتدى بعد ان تعبت وارهقت نفسي في التفكير والبحث في المنتيات وارجوا منكم ان تفيدوني ويجزيكم الله الخير على ذلك,,,
    انا ناوي اروح الهند في الاجازة الصيفية لمدة 3 اشهر لدراسة اللغة الانجليزية وانا محتاج لهذه اللغة احتياج شديد , فهل هذه المدة كافية لتعلم اللغة الانجليزية مع اني تعلمت الاساسيات (تعديت مرحلة البيجنر) , والحمدلله انا من المتفوقين في الدراسة ولله الحمد,,
    فهل تنصحوني اني اروح ,, ولا اروح بعدين مااستفيد لان المدة قصيرة ,,
    الشيء الثاني انا تخصصي حاسب الي ,, فمثلا اذا نصحتوني بالذهاب فاريد ان اتعلم دورات في الشبكات سوا من سيسكو او مايكروسوف mcse فهل استطيع ان اكمل احد هذه الشهادات في هذه المرحلة,,
    يعني المسالة اللي انا اعاني منها هي مسالة وقت لا اكثر....
    والله يجيزكم خير والله اني مدوخ في هذا الامر افيدوني ان استطعت...
    في امان الله..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حماسك مبهر فلا تنتظر
    اذا هبت رياحك فاغتنمها :: فإن لكل خافقة سكون
    بالنسبة للانجليزي فهي بالتأكيد فترة ممتازة لك 3 اشهر خصوصا ان البلد هنا كلها تتكلم انجيليزي
    خليني احكي لك تجربتي القصيرة جدا هنا
    انا قبل لا اجي للهند اخذت كورس بسيط مثلك للبيقنر والقواعد شوية وحفظت مصطلحات وجلست فترة بديرتي حسيت اني نسيت كل شي
    بس تفاجات يوم جيت للهند اني بهالثلاثة اشهر اللي درستها قادر وبكل سهولة اني اسوي كل اوضاعي من تجديد اقامة من تسجيل في البوليس من كلام مع تاكسي وجامعات وغيره.. عارف ليه؟
    لانك هنا بتطلع اللي عندك غصبا عنك وين كلمة مرت عليك بتعصر دماغك وتتفكرها
    وانت باعتبارك جاي بتدرس لغة فصدقني راح تكون مستفيد استفادة عظيمة خصوصا كونك متحمس للموضوع.. فلا تنتظر ان كان لك وقت ومال... هذا بخصوص اللغة
    اما بخصوص دراسة الشبكات فما زلت لم ابحث عن هذه الاشياء هنا ولا خلفية لي عنها الا من خلال ماقرأته من مشاركات الشباب هنا رغم انه معي شهادة MCSE من مايكروسوفت.. لكني لازلت جديدا هنا .. ولعل الاخوة سيردون عليك بهذا الخصوص
    نصيحتي : اذا نظمت وقتك مثلا ثلاث ساعات انقلش وساعاتين راحة وساعتين دراسة اخرى ربما ستضرب عصفورين بحجر
    اشد على عزيمتك واثني على حماستك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benmohsan
    لقد طرحت موضوعي او مشكلتي في هذا المنتدى بعد ان تعبت وارهقت نفسي في التفكير والبحث في المنتيات وارجوا منكم ان تفيدوني ويجزيكم الله الخير على ذلك,,,

انا ناوي اروح الهند في الاجازة الصيفية لمدة 3 اشهر لدراسة اللغة الانجليزية وانا محتاج لهذه اللغة احتياج شديد , فهل هذه المدة كافية لتعلم اللغة الانجليزية مع اني تعلمت الاساسيات (تعديت مرحلة البيجنر) , والحمدلله انا من المتفوقين في الدراسة ولله الحمد,,
    فهل تنصحوني اني اروح ,, ولا اروح بعدين مااستفيد لان المدة قصيرة ,,
    الشيء الثاني انا تخصصي حاسب الي ,, فمثلا اذا نصحتوني بالذهاب فاريد ان اتعلم دورات في الشبكات سوا من سيسكو او مايكروسوف mcse فهل استطيع ان اكمل احد هذه الشهادات في هذه المرحلة,,
    يعني المسالة اللي انا اعاني منها هي مسالة وقت لا اكثر....
    والله يجيزكم خير والله اني مدوخ في هذا الامر افيدوني ان استطعت...

في امان الله..
    السلام عليكم...
    رأي البسيط والمتواضع ان المده غير كافية لك ,
    نعم سوف تستفيد شيء بسيط ولكن لن تستفيد الفائدة التي ترجوها, لذلك معدل 6 اشهر كحد اقصى للفائدة على الاقل..

والله اعلم...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benmohsan
    ياجماعة ردو علي انا محتاج ضروري للمعلومة

حيرناك معنا اخي الكريم ولكن!
    هذه الامور يجب ان تحددها بنفسك اخي ولكن....
    الدكتور الهندي رجل له باع طويل في الهند ورأيه لم يجانبه الصواب بل هو عين الصواب... ولكن
    بما انه ليس لديك الا هذه الشهور الثلاثة فأنا أرى ان تستفيد ولو حتى بالقليل الذي ذكره اخي الدكتور الهندي
    يعني:
    خذ بالرأيين:-
    خذ بالرأي الذي نصحك بالشهور الستة كونها المدة المثلى لتحقيق ماتصبو اليه كرأي من صاحب خبرة وتجربة.. ولكن الوقت ليس بيدك .. اجازتك لاتسمح.
    اذاً..
    خذ بالرأي الثاني الذي يوافق ظرفك كون اجازتك فقط ثلاثة اشهر
    وجهة نظر
    سفرك للهند في الثلاثة اشهر= سياحة+ علم+ عبادة
    ادلك الله طريق الصواب وفتح عليك مغلق الابواب

7 "
  5. يا شباب اللي ناوي يتعلم انجليزي يعزم ويسافر وربي يوفقه لا يتردد أهم شي العزيمة وستستفيد
    كلما طالت المدة بالتأكيد ستستفيد أكثر,,, لكن هذا لا يعني انك لن تستفيد من شهرين أو ثلاثة بل ستستفيد
    المهم حدد هدفك وهو دراسة اللغة ولا تكثر من استعمال العربي مع الشباب أو بالنت وذاكر وخالط الناس واغلط وكسر الكلام وحاول وستجد نفسك كسبت أولاً ثقة بالنفس وثانياً لغة ،،، الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافي النية
    يا شباب اللي ناوي يتعلم انجليزي يعزم ويسافر وربي يوفقه لا يتردد أهم شي العزيمة وستستفيد
    كلما طالت المدة بالتأكيد ستستفيد أكثر,,, لكن هذا لا يعني انك لن تستفيد من شهرين أو ثلاثة بل ستستفيد
    المهم حدد هدفك وهو دراسة اللغة ولا تكثر من استعمال العربي مع الشباب أو بالنت وذاكر وخالط الناس واغلط وكسر الكلام وحاول وستجد نفسك كسبت أولاً ثقة بالنفس وثانياً لغة ،،، الله يوفق الجميع
    كلام جميل ومختصر وهادف....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.